صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38

الموضوع: محتاجه وسيط شاطر

عضو نشط الصورة الرمزية أحلى وسيطه
    مرحبا أختي مستثمرة جديدة

الغالية لو أحتجتي أي شي يخص السوق

أعتبرييني مثل أختج وأنا حاضرة بفيدج أنشالله بخبرتي واللي أقدر عليه بإذن الله

إذا تبين تواصلين معاي دزي لي رقمج عالخاص لاترددين

فالج التوفيق يارب

عضو فعال
    مرحبا ..

اذا حد منكم يتعامل مع وسيط يكون امين وشاطر ياريت يبعث لي رقمه على الخاص ولكم كل الشكر

تسلمون على تجا وبكم معاي وياريت تبعثون لي ارقام الوسطاء اللي تشوفونهم اوكيه في التعامل على الخاص وبالنسبه لسؤالك اخوي الصياد انا ابيه يشتري ويبيع حسب نظرته يعني اعطيه توكيل يبيع ويشتري في اسهمي بس يكون امين ويستثمر أسهمي استثمار جيد

من دخل في راسكم كلمه اعطيه توكيل

بس حطي رقمه في الشركه الى انتي اتعاملين فيها وهو ايبيع ويشتري باسمكم

بدووووووووووون توكيل ولا بطيخ

فعلالالالالالالا التوكيل يرفع الضغط عندي

اذا مش عرفين معنا كلامي راسليني على الخاص وعلمج اتفاصيل كامله وخلالالالالالالالالالالالالالاص
    ابوي رباني على دروب الابرار
    وعلى خطاه اليوم صالحت خصمي

عضو الصورة الرمزية ابوعبدالعزيز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wassem3050 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا اعرف وسيط أمين وحبوب ممكن على الخاص اعطيج رقمه
    هذي مواصفات وسيط ولا عريس ؟ .

تحياتي .

عضو
    اختى الفاضله /مستثمرة جديدة
    أقدم لكي نصيحة رجل له خبره كبيره جدا بالسوق المالى القطري منذ تم إنشاؤه فى أواخر التسعينات ، لاتسمعين كلام اللي يقولك أنا خبير فى البورصة وأعرف إزاي أضارب بالأسهم واربحك ارباح خيالية ، كل ده كلام فارغ مفيش حد يقدر يقول أنا خبير وكم من الناس وقعت ضحايا مثل هذا الإدعاء الكاذب وبحكم شغلى فى هذا المجال فهناك العديد والعديد من القضايا أمام المحاكم والنيابة العامة والشرطة لاتزال تنظر بسبب من يدعون خبرتهم بالسوق المالى ويغرون أصحاب الأموال بأنهم سوف يحققون لهم أرباح خيالية وتكون النتيجة أن يخسر صاحب المال كل رأس ماله نتيجة المضاربات الفاشله التى يقوم بها مدعو الخبرة وعندما يصل الأمر إلى الجهات الأمنية أو القضائية يدافع عن نفسه بأنه قام بالمضاربه بموجب وكالة من المشتكي وبناء على طلبه وتكون النتيجة خسارة كل شئ ، لذا أرجو من الأخت وغيرها ممن لهم الرغبه فى الدخول للسوق المالي الإعتماد على أنفسهم مع الإستعانه بمشورة أهل الثقة .
    أستغفر الله

عضو

Cool نصيحة

اختى الفاضله /مستثمرة جديدة
    أقدم لكي نصيحة رجل له خبره كبيره جدا بالسوق المالى القطري منذ تم إنشاؤه فى أواخر التسعينات ، لاتسمعين كلام اللي يقولك أنا خبير فى البورصة وأعرف إزاي أضارب بالأسهم واربحك ارباح خيالية ، كل ده كلام فارغ مفيش حد يقدر يقول أنا خبير وكم من الناس وقعت ضحايا مثل هذا الإدعاء الكاذب وبحكم شغلى فى هذا المجال فهناك العديد والعديد من القضايا أمام المحاكم والنيابة العامة والشرطة لاتزال تنظر بسبب من يدعون خبرتهم بالسوق المالى ويغرون أصحاب الأموال بأنهم سوف يحققون لهم أرباح خيالية وتكون النتيجة أن يخسر صاحب المال كل رأس ماله نتيجة المضاربات الفاشله التى يقوم بها مدعو الخبرة وعندما يصل الأمر إلى الجهات الأمنية أو القضائية يدافع عن نفسه بأنه قام بالمضاربه بموجب وكالة من المشتكي وبناء على طلبه وتكون النتيجة خسارة كل شئ ، لذا أرجو من الأخت وغيرها ممن لهم الرغبه فى الدخول للسوق المالي الإعتماد على أنفسهم مع الإستعانه بمشورة أهل الثقة .
    أستغفر الله

عضو فعال الصورة الرمزية سوق واقف
    لا وسيط ولا خرابيط
    اشتري الأسهم بعد توزيع الأرباح آخر السنة شهر شهرين تحصلين الأسعار فوق بيعي

Banned
    تصدقين احد الوسطاء صايده من يومين يشتغل فورمن في شركة مقاولات بعد الظهر ولما سئلته قال كنت في البروصه وبفلوسي اشتغل وقلت له والحين بفلوسك قال ان مهندس ومشرف مشروع وهوو مش مهندس لان صاحب المشروع اعرفه 100% وقال انه هو الفورمن من اول يوم كان فيه عمل في الموقع

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد2016 مشاهدة المشاركة
    تصدقين احد الوسطاء صايده من يومين يشتغل فورمن في شركة مقاولات بعد الظهر ولما سئلته قال كنت في البروصه وبفلوسي اشتغل وقلت له والحين بفلوسك قال ان مهندس ومشرف مشروع وهوو مش مهندس لان صاحب المشروع اعرفه 100% وقال انه هو الفورمن من اول يوم كان فيه عمل في الموقع
    هههههههههههههههههههههه

لايكون هذا من وسطاء 2005 ايه ذيك السنه الكل صار وسيط وخبير وعقب ماانطردو رجعو لوظايفهم الحقيقه
    ( على فكره عرفت اللى تقصده )

عضو الصورة الرمزية mohamedmagdy

يوجد وسيط شاطر

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ،،
    يوجد وسيط لدينا للتواصل يرجى الاتصال
    xxxxxxxx
    almansoorgroup@hotmail.com

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمره جديده مشاهدة المشاركة
    مشكووورين وماقصرتوا على النصيحه وفعلا انا اقتنعت بكلامكم وبالفعل طالما الفلوس مب فلوسهم فماراح يهمهم سواء خسرت ولا ربحت .. وأبشركم انا استفدت واايد من المشورات اللي في المنتدى ومن الجلسات الصباحيه والحمدلله صرت ابيع بنفسي واشتري والحمدلله توفقت في بيعاتي كلها وصفقاتي اغلبها ربحانه ولله الحمد والمنه .. يعطيكم العافيه جميعا ..
    ايش رايك تشتغلين وسيطة لي

دام إنك الحمد لله متوفقة فليش عوار الراس مع الوسطا

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة