صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567
النتائج 61 إلى 63 من 63

الموضوع: تقييم وحصر للمدارس الأنجليزية في قطر

عضو نشط جداً
    انا سجلت اولادي للعام الانجليزية في اقرأ الانجليزية
    اذا احد اولاده فيها يخبرني كيف مستوى المدرسة

عضو مؤسس
    مجمـــع عمــر بن الخطـــاب وين مكانه ومن صاحب المدرسه ياريت احد يساعدني

عضو نشط جداً الصورة الرمزية المياسة78
    انا ابني 4 سنواتزز درس kg1 في مدرسة نور الخليج العالمية.. بس بصراحة نقلتو السنة ليش؟؟؟ المدرسة صغيرة هي عبارة عن فيلا ما فيها ملاعب ولا مسبح وغرف الموسيقى والرسم تفتقر لكتيير اشياء.. وبعض صفوف الروضة والتمهيدي( بورتا كابين)... من اول شهر من العام الدراسي الحالي تقريبا الي شارف عالنهاية وانا ماخدة قرار نقلة... دورت كتيير وسمعت اكتر وكل واحد الو وجهة نظر.. بس بصراحة بعد البحث والتمحييص في عالم المدارس لقيت انو الكامبريدج منيحة ليش؟؟؟ انا رحت المبنى الي في النعيجة للصف الرابع مختلط بعدين الولاد تلقائيا ينتقلو لفرع المعمورة... المبنى جدا ضخم مبنى مدرسة عن جد.. في مسبح ملاعب, اماكن للعب الاولاد مزود بكتيير العاب بتهم الاولاد.. منهاج بريطاني بالأضافة للتركيز عاللغة العربية والديانة طبعا... الاقساط ابني kg2 تقريبا مع الرسوم 12 الف انا سجلتو للسنه الجاي2008-2009 اتوقع انها رح تعجبني.. بس عن جد ولاد بهالعمر لازم نفهم انو بدهم يلعبو.. بدهم ملاعب تنمي هواياتهم وتفرغ طاقاتهم.. وقاعات موسيقى ورسم توصل للطفل شو مفهوم الموسيقى والرسم مش بس علبة الوان وخربش او بيانو ويلا نرقص..حبيت احكي تجربتي والله اعلم كييف رح تكون الكامبريدج بس متفائله خيير.. الي عندو تجربة من الاخوان والاخوات بالله ما يبخل علينا فيها وشكرا,, وعدرا عالاطاله....... ام تميم

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567