النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ممن شرح طريقه بيع الاسهم ؟؟؟؟

عضو الصورة الرمزية armani**

Lightbulb ممن شرح طريقه بيع الاسهم ؟؟؟؟

السلام عليكم
    و

صباح الخير .

يا الربع ممكن شرح مفصل لطريقه بيع الاسهم ؟ ..

و جزاكم الله الف خير .

عضو فعال
    اخوي ممكن تحدد سؤالك بالضبط؟
    بس بشكل عام اذا ان عندك اسهم تروح وتفتح لك حساب في اي شركة وساطه وهم راح يبيعون لك اسهمك ، وامر البيع بيكون اما انك تروح للشركه وتحط الطلب او عن طريق اتصال هاتفي او عن طريق الانترنت

مشكور اخوي العنان يعطيك العافيه ..
    طريقه النت حلوه ممكن توضح الطريقه .. ما عليك امر .

Exclamation

مافي حد هني يقول , يساعد .
    مافي ...

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armani** مشاهدة المشاركة
    مافي حد هني يقول , يساعد .
    مافي ...
    المشكلة ان سؤالك عام, لان كل شركات الوساطة عندها شراء وبيع عن طريق النت, بس حدد في اي شركة وساطة انت عندك حساب فيها وان شاء الله الشباب مايقصروا

عضو فعال
    مشكور اخوي العنان يعطيك العافيه ..
    طريقه النت حلوه ممكن توضح الطريقه .. ما عليك امر .
    العفو يالغالي ، تامر امر يالغالي...
    طريقة وضع اوامر البيع او الشراء عن طريق النت يكون بأنك يكون عندك حساب في احد شركات الوساطه اللي تقدم لعملائها خدمة بيع وشراء الاسهم عن طريق النت ، مثل المجموعه او دلاله ، وانا عندي حساب في المجموعه ، واشتركت في خدمة التداول الالكتروني عندهم فلما اكون حاب اشتري اسهم اروح واودع مبلغ في حساب المجموعه عند بنك الدوحه واعطيهم رقم حسابي في المجموعه فيترحل هالمبلغ في حسابي عند المجموعه بعدها ادخل على موقع المجموعه وفي اختيار للتداول على الانترنت تدخل عليه وتلقى خانتين خانه تكتب فيها رقم المستثمر والخانه الثانيه تحط فيها الرقم السري بعدها يطلع عندك في الشاشه الرصيد المتاح لك وهو المبلغ الموجود في حسابك بالاضافه الى قائمة باسماء الشركات المدرجه في سوق الاوراق الماليه وتقوم بالشراء او بالبيع عن طريق هذا الموقع .
    اتمنى ان الشرح واضح واسمح لي اذا قصرت ، وانا حاضر لأي استفسار.
    وتقبل تحياتي

اخوي
    ((موبايل )) الف شكر على اهتمامك و انا اتعامل مع المجموعه و عندي رقم مساهم ..

اخوي (( العنان )) الف شكر و جزاك الله الف خير على الشرح الوافي و اكيد فهمت عليه , بس في مشكله لما سويت الخطواط اللي قلت عليها جاني مسج و قال (( الرجاء استخدام رقم الهاتف المعرف لدى المجموعه )) .
    ورقمي مب معرف عندهم بس رقم الوالد ..
    و انا اول مره اروح اشتري لنفسي اسهم و حالتي حاله , انا لو ادري ما كنت اصلا ساهمت .. و بنفس الوقت ما احب ازعج الوالد يروح ويرد ,, و انا و احد اشتغل و ادرس في الجامعه ما عندي وقت احك راسي ..
    يعني شسوي اروح انا بنفسي افتح حساب بنفسي و له شسالفه ..
    يعطيكم الف عافيه مره ثانيه.

عضو فعال
    اخوي
    ((موبايل )) الف شكر على اهتمامك و انا اتعامل مع المجموعه و عندي رقم مساهم ..

اخوي (( العنان )) الف شكر و جزاك الله الف خير على الشرح الوافي و اكيد فهمت عليه , بس في مشكله لما سويت الخطواط اللي قلت عليها جاني مسج و قال (( الرجاء استخدام رقم الهاتف المعرف لدى المجموعه )) .
    ورقمي مب معرف عندهم بس رقم الوالد ..
    و انا اول مره اروح اشتري لنفسي اسهم و حالتي حاله , انا لو ادري ما كنت اصلا ساهمت .. و بنفس الوقت ما احب ازعج الوالد يروح ويرد ,, و انا و احد اشتغل و ادرس في الجامعه ما عندي وقت احك راسي ..
    يعني شسوي اروح انا بنفسي افتح حساب بنفسي و له شسالفه ..
    يعطيكم الف عافيه مره ثانيه.
    العفو يالغالي ، اخوي اذا الاسهم كانت باسمك فلازم تفتح حساب خاص فيك غير حساب الوالد وتروح المجموعه وتتفتح حساب عندهم وتعطيهم رقم جوالك اللي ديما تستخدمه حتى يكون مسجل عندهم وعلى اساسه يبيعون ويشترون لك ، لأن في حالة لو انك حبيت تشتري او تبيع عن طريق التلفون واتصلت على الرقم الخاص بوضع الاوامر ماراح يجاوبونك وبيفصل الخط فلازم تفتح حساب وتعطيهم رقمك.