صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 96

الموضوع: صفحة اسهم للهواتف + برنامج للبث المباشر للأسهم

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة relaax
    نوع بوكيت بي سي ( PDA2K )

1- الارقام صغيرة جدا
    2- ايشير في البداية عند التشغيل
    3- مش مهم وايد بس الجدول غير واضح الحروف بدرجة بسيطة

انشالله بكرة .. بستخدمه في وقت التداول .. اذا في ملاحظات اخرى
    يعطيك العافية اخوي.. جرب النسخة الجديدة
    غيرت الواجهة بشكل كامل.. وضفت خيار التحديث التلقائي

عضو نشط الصورة الرمزية QATAR4EVER
    الصراحه .. ابداع ابداع ابداع يا bodaay

برنامج روعه .. انا جربته على ال ايميت جام الاسود .. و شغال ميه الميه ... و بكره انشالله راح اجربه اثناء فترة التداول و اعطيك اي ملاحظات على اداء البرنامج ...

الملاحظه الوحيده الحين أن خانة المؤشر فاضيه ..و خانة التحديث التلقائي مكتوب (1C ثواني) .. مادري شمعنى ال C ...

عموما يعطيك الف عافيه و بأنتظار تطويرك للبرنامج ...

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QATAR4EVER
    الصراحه .. ابداع ابداع ابداع يا bodaay

برنامج روعه .. انا جربته على ال ايميت جام الاسود .. و شغال ميه الميه ... و بكره انشالله راح اجربه اثناء فترة التداول و اعطيك اي ملاحظات على اداء البرنامج ...

الملاحظه الوحيده الحين أن خانة المؤشر فاضيه ..و خانة التحديث التلقائي مكتوب (1C ثواني) .. مادري شمعنى ال C ...

عموما يعطيك الف عافيه و بأنتظار تطويرك للبرنامج ...
    الله يعافيك الشيخ.. خانة المؤشر فاضية ؟؟
    ال 1C هي 10 ثواني.. بس مادري ليش طالعة عندك جذي..
    والمؤشر المفروض يكون + او - او =
    ولون المؤشر على حسب الارتفاع او الانخفاض
    انا جربته وايد وايد..يمكن المشكلة الي ماحليتها لين الحين.. الي هي لو مثلا مخليه على التحديث التلقائي.. وصار اي خلل انه ماقدر ياخذ البيانات من النت.. بيشير البرنامج.. هاي بحلها اليوم انشالله.. .. هالمشاكل قبل تنحل بسرعة على فيجيوال ستوديو 6.. الحين على .net عقدوها وايد ولين الحين ماقريت عنها ..
    ويعطيكم العافية
    اخوكم بودعي

عضو نشط الصورة الرمزية QATAR4EVER
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodaay
    الله يعافيك الشيخ.. خانة المؤشر فاضية ؟؟
    ال 1C هي 10 ثواني.. بس مادري ليش طالعة عندك جذي..
    والمؤشر المفروض يكون + او - او =
    ولون المؤشر على حسب الارتفاع او الانخفاض
    انا جربته وايد وايد..يمكن المشكلة الي ماحليتها لين الحين.. الي هي لو مثلا مخليه على التحديث التلقائي.. وصار اي خلل انه ماقدر ياخذ البيانات من النت.. بيشير البرنامج.. هاي بحلها اليوم انشالله.. .. هالمشاكل قبل تنحل بسرعة على فيجيوال ستوديو 6.. الحين على .net عقدوها وايد ولين الحين ماقريت عنها ..
    ويعطيكم العافية
    اخوكم بودعي
    انت

خانة المؤشر هل هي المؤشر العام ام مؤشر السهم نفسه ؟ من اللي اشوفه اعتقد انها مؤشر السهم نفسه اذا كان طالع او نازل .. انا من رايي انك تخلي خانة المؤشر تعكس المؤشر العام للسوق و يكون اللون اخضر اذا مرتفع او احمر اذا نازل ... و خانة التغيير اللي تحت اصلا تعكس مؤشر السهم ...

اقتراح ثاني ... يا ليت تضيف حجم التداول لكل سهم .. مهمة جدا هالمعلومه .. و يعطيك الف عافيه.. ماشالله عليك .. مبين عليك عقليه مب بسيطه .. الله يوفقك

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QATAR4EVER
    انت

خانة المؤشر هل هي المؤشر العام ام مؤشر السهم نفسه ؟ من اللي اشوفه اعتقد انها مؤشر السهم نفسه اذا كان طالع او نازل .. انا من رايي انك تخلي خانة المؤشر تعكس المؤشر العام للسوق و يكون اللون اخضر اذا مرتفع او احمر اذا نازل ... و خانة التغيير اللي تحت اصلا تعكس مؤشر السهم ...

اقتراح ثاني ... يا ليت تضيف حجم التداول لكل سهم .. مهمة جدا هالمعلومه .. و يعطيك الف عافيه.. ماشالله عليك .. مبين عليك عقليه مب بسيطه .. الله يوفقك
    انشالله.. كلامك عدل بالنسبة حق المؤشر العام..
    حجم التداول تبي الصج مادري شلون نسيت احطه مع العرض التفصيلي ..
    هاي اقتراحين الحين.. انشالله بسويهم مع المشكلة الي لازم احلها .. وبحاول اسرع البرنامج شوي.. بطيء وايد.. بالذات لما يسوي تحديث.. المشكلة انه الخلل الرئيسي في التلفون لما يحاول ينزل شي من النت.. يبطئ كل شي.. انا بحاول اقلل من حجم الكود الاصلي.. وايد تبي الصج مكرر شغلات مالها داعي .. بس لأني كنت ابيه يتم شغال عدل.. الحين باقي الترتيب
    واشكرك اخوي على تفاعلك وملاحظاتك ..

بودعي..

عضو
    الصراحه جهد مشكورين عليه بس في نقطه مهمه جدا ياريت اتظيفها في العرض التفصيلي وهي متوسط السعر ، وثانيا : هذا الموضوع انّطرح امس العصر في منتدى www.ce4arab.net بنفس الصيغه بالضبط يعني لو الشباب يدخلون في الموقع اللي ذكرته ويدخلون قسم المنتدى وثم يدخلون قسم البرامج ويبحثون في برامج يوم امس بيشوفون هذا الموضوع مقدم من عضو اسمه I-MATE QATAR والشخص اللي كان يرد عليه اسمه بودعي يعني الصراحه احس فيه اتفاق والشاطر يفهم!!!!!!!!!!!!!!

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cls
    الصراحه جهد مشكورين عليه بس في نقطه مهمه جدا ياريت اتظيفها في العرض التفصيلي وهي متوسط السعر ، وثانيا : هذا الموضوع انّطرح امس العصر في منتدى www.ce4arab.net بنفس الصيغه بالضبط يعني لو الشباب يدخلون في الموقع اللي ذكرته ويدخلون قسم المنتدى وثم يدخلون قسم البرامج ويبحثون في برامج يوم امس بيشوفون هذا الموضوع مقدم من عضو اسمه I-MATE QATAR والشخص اللي كان يرد عليه اسمه بودعي يعني الصراحه احس فيه اتفاق والشاطر يفهم!!!!!!!!!!!!!!

هممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

انا I-MATE QATAR وللاسف مب شاطر ومافهمت القصد ؟

عن نفسي ماتفقت على اي شي مع اي احد لكن حبيت اعلق على بعض التفاصيل اللي يحتاجها الموقع مع صانع البرنامج واقترحت عليه عدة اقتراحات لتطوير البرنامج لا اكثر ولا اقل !

ان بعض الظن اثم وانا اخوك

عضو مميز
    اللي يحب الاطلاع على الموضوع اللي يتكلم عنه الأخ CLS يتفضل !

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=42885

Banned
    يعطيك الف عافيه اخوي انا جربت البرنامج على الجاسجار وكان ممتاز بس لو سمحت لي اشاركك في بعض الأفكار اللي بأذن الله راح تتوفق فيها ، اولا: ياريت اتظيف اكثر من شركه على الأقل ثلاث شركات لأن معظم الناس يملكون اسهم في اكثر من شركه ، ثانيا: ياريت اتظيف الأجمالي والمتوسط في العرض التفصيلي والمؤشر يكون سهم اخضر او احمر واذا قدرت اتحط اجمالي السوق في الصفحه الرئيسيه احسن واحسن ثالثا:ياريت تركّز على الوان الخلفيه ، واذا سمحت لي اقدم لك صور هذا البرنامج للأسهم وانشاالله تستفيد منها في انجاز هذا العمل الرائع وخصوصا الوان الخلفيات .

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alansari
    يعطيك الف عافيه اخوي انا جربت البرنامج على الجاسجار وكان ممتاز بس لو سمحت لي اشاركك في بعض الأفكار اللي بأذن الله راح تتوفق فيها ، اولا: ياريت اتظيف اكثر من شركه على الأقل ثلاث شركات لأن معظم الناس يملكون اسهم في اكثر من شركه ، ثانيا: ياريت اتظيف الأجمالي والمتوسط في العرض التفصيلي والمؤشر يكون سهم اخضر او احمر واذا قدرت اتحط اجمالي السوق في الصفحه الرئيسيه احسن واحسن ثالثا:ياريت تركّز على الوان الخلفيه ، واذا سمحت لي اقدم لك صور هذا البرنامج للأسهم وانشاالله تستفيد منها في انجاز هذا العمل الرائع وخصوصا الوان الخلفيات .
    الله يعافيك اخوي .. ومشكور على الصور الي من برنامج فوتو ستاك.. كنت ادور شي من هالنوع.. لأني ضعت وانا افكر في تصميم الواجهه..
    الشيخ المشكلة اني اشتغل بنفسي على البروجكت..وردا على الاخ cls .. ترى الموضوع موجود في 4 منتديات.. وانا منزلها .. وبعدين في منتدى الكمبيوتر الكفي اسمي نفس بودعي..اظن نفس الاسم الي اهني؟؟؟ولا ماقريت الاسم؟ .. وبتلقى الموضوع في منتدى قطر فوتبول بإسم سول(ايميلي).. وبن قطر باسم قطر سول.. دام اني اشتغل بنفسي على البروجكت.. الي ابيه على الأقل راي المستخدمين.. البرنامج مجاني ..لو بفلوس شكنت بتقول ؟ ودور اذا في اي برنامج نفس النوع مجاني حق اي دولة خليجية.. بتشوف انه مافي.. بدل التعليق الي لايودي ولايجيب انه فيه اتفاقية.. افضل الملاحظات الي استفيد منها نفس باقي اخوانك .. وصج اعمل خيرا تلقى شرا
    الانصاري.. يريت لو تعطيني لنك حق البرنامج او صور مفصلة عنه .. ابي اشوف شلون طريقة العرض تتغير في البرنامج.. لأني اشوف كذا طريقة عرض.. والي مسوينه شكلهم شركة او ناس محترفة مب عليمية نفسي .. ويعطيك الف عافية مرة ثانية

بودعي..

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة