صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 96

الموضوع: صفحة اسهم للهواتف + برنامج للبث المباشر للأسهم

عضو
    ( ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ) اخوي بودعي انا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف اذا ظنيت ظن السوء ورمضان كريم والمسامح كريم والى الأمام دائما وهذا اعتراف واعتذار

Banned
    اخوي بودعي لاتستهين بجهودك وبخصوص البرنامج تلقاه في handango اعتقد فيه تنزيل تجريبي وطبعا اللي سويته ممتاز ورائع، والاشياء في البرنامج اللي ذكرته لك اكثرها مش محتاجينها يعني ياريت تحط مثل خانة الشركات ثلاثه جنب بعض وفيها كل الشركات يعني كل خانه فيها كل الشركات ويكون السهم اللي على اليمين اختيار الشركه وسهم على يسار الخانه يكون فيه العرض التفصيلي وهذا تسويه في الثلاث خانات اما المؤشر والبيانات الثانيه مكانها حلو بس تغير مكان الثواني للمكان اللي تشوفه زين ويفضل يكون اسفل الشاشه ويكون بطريقة سهم تضغط عليه وتختار المده للتحديث وضروري ضروري تظيف في العرض التفصيلي الاجمالي والمتوسط ولاتنسى اجمالي حجم السوق وياريت يكون في الشاشه الرئيسيه وتختار لون للخلفيه على شان يكون شكل الشاشه روعه ويكون فعلا شغل محترفين اذا اضبطت هذه الأمور فعلا بيكون انجاز يسجل بأسمك وانت قدها وياريت اذا ضبطت معاك لاتحرمنه منه وانا اتوقع قريب وموفق يابودعي

عضو نشط الصورة الرمزية QATAR4EVER
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodaay

انشالله.. كلامك عدل بالنسبة حق المؤشر العام..
    حجم التداول تبي الصج مادري شلون نسيت احطه مع العرض التفصيلي ..
    هاي اقتراحين الحين.. انشالله بسويهم مع المشكلة الي لازم احلها .. وبحاول اسرع البرنامج شوي.. بطيء وايد.. بالذات لما يسوي تحديث.. المشكلة انه الخلل الرئيسي في التلفون لما يحاول ينزل شي من النت.. يبطئ كل شي.. انا بحاول اقلل من حجم الكود الاصلي.. وايد تبي الصج مكرر شغلات مالها داعي .. بس لأني كنت ابيه يتم شغال عدل.. الحين باقي الترتيب
    واشكرك اخوي على تفاعلك وملاحظاتك ..

بودعي..
    غريبه .. انا مشغل البرنامج على الجام و سرعة التحديث ممتازه .. اقل من 3 ثواني .. يمكن من الجاسجار ؟

عموما .. ننتظر الاصدار الجديد مع ال new look

واذا محتاج اي مساعده .. انا في الخدمه ..

ملاحظه بسيطه .. الموضوع هذا من أهم المواضيع اللي انطرحت و مستغرب ليش المشرفين ما ثبتوا الموضوع .. شاب قطري ينجح في برمجة و عمل برنامج (برنامج بمعنى الكلمه .. مو مثل ملفات الأكسل اللي موجوده بالمنتدى و يسمونها برامج ) يفيد شريحه كبيره من المستثمرين سواء في قطر او حتى على مستوى العالم ... و على فكره .. لم يسبق لأحد في الخليج عمل شي مشابه على حد علمي

عضو نشط الصورة الرمزية QATAR4EVER
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alansari
    اخوي بودعي لاتستهين بجهودك وبخصوص البرنامج تلقاه في handango اعتقد فيه تنزيل تجريبي وطبعا اللي سويته ممتاز ورائع، والاشياء في البرنامج اللي ذكرته لك اكثرها مش محتاجينها يعني ياريت تحط مثل خانة الشركات ثلاثه جنب بعض وفيها كل الشركات يعني كل خانه فيها كل الشركات ويكون السهم اللي على اليمين اختيار الشركه وسهم على يسار الخانه يكون فيه العرض التفصيلي وهذا تسويه في الثلاث خانات اما المؤشر والبيانات الثانيه مكانها حلو بس تغير مكان الثواني للمكان اللي تشوفه زين ويفضل يكون اسفل الشاشه ويكون بطريقة سهم تضغط عليه وتختار المده للتحديث وضروري ضروري تظيف في العرض التفصيلي الاجمالي والمتوسط ولاتنسى اجمالي حجم السوق وياريت يكون في الشاشه الرئيسيه وتختار لون للخلفيه على شان يكون شكل الشاشه روعه ويكون فعلا شغل محترفين اذا اضبطت هذه الأمور فعلا بيكون انجاز يسجل بأسمك وانت قدها وياريت اذا ضبطت معاك لاتحرمنه منه وانا اتوقع قريب وموفق يابودعي
    أضم صوتي لخوي الانصاري ... اقتراحاتي هي كالاتي :
    - في أعلى الصفحه يكون ألمؤشر العام .. حجم التداول .. قيمة التداول
    - تحت يكون خانة اختيار الشركه (افضل خانه واحده لضيق المساحه) .. بعد اختيار الشركه يجي
    1) اخر صفقه
    2) افضل عرض
    3) اجمالي العرض
    4) افضل طلب
    5) اجمالي الطلب
    6) حجم التداول
    7) اعلى سعر
    8) ادنى سعر

اعتقد ان خانة التحديث التلقائي مالها داعي لأنها ماخذه مساحه كبيره .. و انا اشوف انك تخلي التحديث يدوي ..
    و على القوه

Banned
    وانا اظم صوتي مع اخوي Qarar4ever انهم يثبتون الموضوع بس ياريت بعد ماينتهي اخوي بودعي نهائيا من البرنامج ، وانا ان شاءالله بحاول ارسم لك شكل للفكره اللي في راسي وان شاء الله تعجبك و علشان تكون عندك عدة اختيارات لوضع اللمسات الأخيره لهذا المجهود الرائع

عضو نشط الصورة الرمزية فائز الدارين
    ياريت يثبتون الموضوع للأهمية.

اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا
    واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

Banned
    الصراح حاولت ارسم ماعرفت اذا اسوي جدول يطلع مضبوط واذا اعتمده للأرسال يعتفس

عضو
    القيمه الأجماليه 12345 المؤشر الحالي 12345 الشركه افضل عرض افضل طلب اخر صفقه التغير صناعات قطر 186 185 184 4.00 العقاريه 100 99 98 2.00 ناقلات 58 57 57 1.00 تحديث حول خروج 25/10/2005 طبعا انا حطيت عرض وطلب لأن هذا اكثر شئ يركز عليه اللي يبغي يبيع او يشتري اما الفكره فهي انك تستغني عن المؤشر وتستخدم الألوان الأخضر والأحمر في الأرقام سواء في الشركات او المؤشر الحالي واختيار الشركه يكون بنفس الطريقه اللي انت عاملها بس العرض التفصيلي يكون باالضغط على اسم الشركه والتحديث يكون في سهم على اساس الواحد يختار الوقت اما لون الخلفيه ياريت تكون نفس صفحة التداول الرئيسيه وحتى شكل الخط لأنه رسمي اكثر ،والله يوفقك
    عطني دقيقة وبرويك التصميم الجديد ..

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodaay
    عطني دقيقة وبرويك التصميم الجديد ..
    ثرى انا للحين مارقت يعني انطرك

عضو
    ثرى انا للحين مارقت يعني انطرك
    اسمحلي الشيخ
    تفضل شوف التصميم الجديد.. اكثر الي مسويه من افكارك الطيبة انت ويا اخوي qatar4ever

جنب اسم كل شركة بيكون السعر الحالي..او الي اسمه آخر صفقة

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة