صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 111

الموضوع: أسئلة عن آبل Apple

عضو مؤسس الصورة الرمزية hamoor4ever
    اخوي انا صار لي اكثر من سنه مستخدم ماك وماخليت احد الا اقتنع وشراه ،، امرني عن شنو تحب تسأل بالضبط تقدم تكلمني ع الخاص اذا تحب

بخصوص الاجوبه على اسألتك شوف الاسعار للجهاز تقريبا نفس السعر بكل مكان مع اختلاق بسيط ،

افضل الاماكن المانع واوفيس ون وحاسب تشتري من غيرهم لانهم ماعندهم ورش ولا عندهم خبره

بخصوص تشتري من النت ،، صح وفيه عربي بس عيبه كيبورد انجليزي وعلشان اتعربه بيكلفك كثير ، اشتر من الموزعين اللي ذكرتهم لك افضل لك ،

اذا بغيت اي برنامج اكو ناس يحطونه لك بأسعار حلوه طبعا مب نفس اسعار الوندوز بس بأسعار تعتبر اوكي مقارنه ان البرنامج ماتقدر تحصله بمكان

اذا قررت تشتري ، خبرني علشان تشوف لك نوع مواصفاته ممتازه بالنسبه لاستخدامك

نصيحتي توكل ع الله وخذ واحد وماراح تندم ، فرق بينه وبين الوندوز ولاتنسى انك اصلا تقدر تركب عليه وندوز بعد وهاذي ميزه عجيبه كأن عندك جهازين في واحد يعني لو اعتفس عليك الوندوز ،، عادي سهالات شغل الابل وكمل وناستك بالنت والعكس صحيح ،، عكس الاجهزه الثانيه ماتقدر تركب عليها ابل

ارخص مكان بالبحرين ،، بس تأكد من المواصفات وهاذه مهم ، واذا خذته من عندهم مافيه اي مشكله اخوي الماكنتوش ضمان عالمي وين ماتروح محد يقدر يقول لك شي ،

وسلامتك اي استفسار اسأل لاتتردد

عضو مؤسس الصورة الرمزية بولينجر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoor4ever مشاهدة المشاركة
    اخوي انا صار لي اكثر من سنه مستخدم ماك وماخليت احد الا اقتنع وشراه ،، امرني عن شنو تحب تسأل بالضبط تقدم تكلمني ع الخاص اذا تحب
    مشكور والله ما قصرت...توني أشوف المشاركة.... أرسلت لك على الخاص

بخصوص الاجوبه على اسألتك شوف الاسعار للجهاز تقريبا نفس السعر بكل مكان مع اختلاق بسيط ،

افضل الاماكن المانع واوفيس ون وحاسب تشتري من غيرهم لانهم ماعندهم ورش ولا عندهم خبره

بخصوص تشتري من النت ،، صح وفيه عربي بس عيبه كيبورد انجليزي وعلشان اتعربه بيكلفك كثير ، اشتر من الموزعين اللي ذكرتهم لك افضل لك ،

اذا بغيت اي برنامج اكو ناس يحطونه لك بأسعار حلوه طبعا مب نفس اسعار الوندوز بس بأسعار تعتبر اوكي مقارنه ان البرنامج ماتقدر تحصله بمكان

اذا قررت تشتري ، خبرني علشان تشوف لك نوع مواصفاته ممتازه بالنسبه لاستخدامك

نصيحتي توكل ع الله وخذ واحد وماراح تندم ، فرق بينه وبين الوندوز ولاتنسى انك اصلا تقدر تركب عليه وندوز بعد وهاذي ميزه عجيبه كأن عندك جهازين في واحد يعني لو اعتفس عليك الوندوز ،، عادي سهالات شغل الابل وكمل وناستك بالنت والعكس صحيح ،، عكس الاجهزه الثانيه ماتقدر تركب عليها ابل

ارخص مكان بالبحرين ،، بس تأكد من المواصفات وهاذه مهم ، واذا خذته من عندهم مافيه اي مشكله اخوي الماكنتوش ضمان عالمي وين ماتروح محد يقدر يقول لك شي ،

وسلامتك اي استفسار اسأل لاتتردد
    تسلم والله....ماقصرت على المعلومات المهمة.... يعني إذا شريته من المانع ماراح يكون أغلى علي وايد من أمريكا؟ وبالنسبة للتعريب مافهمت بالضبط الجزء الصعب في الموضوع والمكلف... أنا بس أبيه يكتب بالعربي مب مهم ان واجهة النظام تكون بالعربي مثل (ويندوز ابدأ) يعني انجليزي بس يكتب عربي...وإذا عن الكيبورد نفسه مب مشكلة نحط لزقات
    المواصفات.... شاشة ماتتجاوز 15 انش وخفيف الوزن (شرط مب الماك بوك اير) وديفي دي درايف...أكثر الاستخدام بيكون لتصفح النت بس....

والله ياخوي انا ماجربت شخصيا لكن سمعت ان اللي خذوه من امريكا عادي فيه عربي كامل ،، بس اللهم الكيبورد مش معرب ، بعدين ياااخوي انت ماخذ ماكنتوش تحط عليه لزقات ، مايسوه عليك يمكن الجهاز يوصل لك مشلوخ والفرق بحدود تقريبا 1500 ريال وللعلم النظام انجليزي بس يكتب عربي مافيه مشاكل ،، يعني مب مستاهل خذه من اهنيه احسن لك ،، وان عزمت مر اوفيس ون ولا خلني بروح وياك وان شاء الله يقدر يسوي لك خصم بس لان الماك الخصم محدود فيه بس عليك بالجديد الماك بوك الابيض سرعته 2،4 والرام 2 جي بي ، وحجمه حلو تلاقيه ب 5650 امس شاري واحد حق اخوي ولا تحاتي اللي يقول لك ماك وصعب وماادري ايش وماله برامج هاذه لانه مااستخدمه ولا يدري عنه لكن لو استخدمه مابيقول عنه جذيه

واذا تبي تطلبه ،، بالنت توكل ع الله وطلبه بس لاتنسى الكيبورد مب عربي

وبوضح لك ان النظام في الاثنين انجليزي يعني مافيه شي عربي الا اللهم يكتب عربي وتتصفح عربي ، سواء خذته من اهنيه او بالنت
    التعديل الأخير تم بواسطة hamoor4ever ; 09-05-2008 الساعة 01:24 AM

سعره في امريكا انا الحين شيكت بالنت 4800 تقريبا ،، غير مبلغ الشحن ،، يعني حط لك فوقه 200 ريال بعد ،،

وسعره في اوفيس ون 5650 عندك يعني الفرق يااخوي 650 ريال ،، مب مستاهل كلش اشتريه من اهنيه احسن لك

سعره في امريكا انا الحين شيكت بالنت 4800 تقريبا ،، غير مبلغ الشحن ،، يعني حط لك فوقه 200 ريال بعد ،،

وسعره في اوفيس ون 5650 عندك يعني الفرق يااخوي 650 ريال ،، مب مستاهل كلش اشتريه من اهنيه احسن لك
    خلاص من هني إن شاء الله....توكلنا على الله....مشكور الشيخ وما قصرت

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blueZircon مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي, انا صارلي سنتين استخدم كمبيوترات الماك نظام الماكنتوش, وكيله بالدوحه شركة المانع
    اخوي لا يوجد وكيل حق شركه ابل في الشرق الاوسط وهذا الكلام من الشركه الرئسيه في امريكا

لكن في اكثر من محل يبيع في قطر وانا اشوف افضلها اوفس1

افضل شي اقدر اقوله لك في أبل ان ماتحتاج برنامج حمايه

لان في تاريخ شركه ابل محد قدر يخترق جهاز أبل ولا فايروز قدر يخرب او يفتح بورت في جهاز أبل

لكن فيه عيب واحد بس ان ماتقدر تشغل اي برنامج عليه والبرامج اللى تشتغل لازم تكون اصليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشط مشاهدة المشاركة
    اخوي لا يوجد وكيل حق شركه ابل في الشرق الاوسط وهذا الكلام من الشركه الرئسيه في امريكا

لكن في اكثر من محل يبيع في قطر وانا اشوف افضلها اوفس1

افضل شي اقدر اقوله لك في أبل ان ماتحتاج برنامج حمايه

لان في تاريخ شركه ابل محد قدر يخترق جهاز أبل ولا فايروز قدر يخرب او يفتح بورت في جهاز أبل

لكن فيه عيب واحد بس ان ماتقدر تشغل اي برنامج عليه والبرامج اللى تشتغل لازم تكون اصليه
    صح كلامك اخوي مافي وكيل له بقطر بس الموجود هو موزعين معتمدين من الشركه ، مافي اي مشكله دام ان الموزع قوي مثل المانع او اوفيس ون

وبخصوص البرامج الاصليه ، فيه كلامك نوع من الصحه بس شريك انك تقدر تركب مب اصلي ويشتغل حاله من حال الاصلي وانا مجرب ، سواء كنت تبي برامج ميكروسوفت اوفيس او الفوتوشوب او غيره ، مب اصلي لكنه شغال 100٪ مثل الاصلي

عضو مؤسس
    صح كلامك اخوي مافي وكيل له بقطر بس الموجود هو موزعين معتمدين من الشركه ، مافي اي مشكله دام ان الموزع قوي مثل المانع او اوفيس ون

وبخصوص البرامج الاصليه ، فيه كلامك نوع من الصحه بس شريك انك تقدر تركب مب اصلي ويشتغل حاله من حال الاصلي وانا مجرب ، سواء كنت تبي برامج ميكروسوفت اوفيس او الفوتوشوب او غيره ، مب اصلي لكنه شغال 100٪ مثل الاصلي
    صحيح اخوي واحد من الربع يعشق شي اسمه ماك وسمعت منه مره ان في برنامج ممكن يشغل البرامج الكوبي على ماك او يقدر يكسرها على حسب كلامه

صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة