صفحة 3 من 22 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 213

الموضوع: موضوع اسبوعي (( مضارب اسبوعي تفضل واذا كنت مستثمر لا مكان لك معنا ))

عضو مميز
    الاخ الحبيب المغترب هذا السهم الي ناطرينه من زمان انشاء الله يتحرك , لكن كم الهدف برايك كم ريال ؟؟
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dohasm مشاهدة المشاركة
    الاخ الحبيب المغترب هذا السهم الي ناطرينه من زمان انشاء الله يتحرك , لكن كم الهدف برايك كم ريال ؟؟

للمضارب اخي العزيز سنذكر الاهدف باذن الله وبتتالي حاضرة وماضية ربحيتة وكل شي عنة وتوقعاتة وللمســـــــتثمر الســـــهم يمر بمرحلة ممتازة والســـــــهم فية شكل فني ممتاز في رايكم ماهو الشكل الفني الذي بداء يتكون فية وماهو الســــــهم اخواني الكرام والله يوفق الجميــــــــــــــع

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dohasm مشاهدة المشاركة

اخي العزيز فعلا الكثير ممن ينتظرونة ولم يتحرك ولم يستفيد من الارتفاعات الاخيـــرة برغم سعره الممتاز وارباحة وعوائدة وكذلك لم يتحرك الا دراهم ولكن مارايك في هذا النموذج
    وهو من النماذج الانعكاســــــية وتم اكتشافة اليوم بفضل الله ثم فضلكم جميعا
    اخواني الكرام الســــــهم هو لشركة السلام العالمية ولكن في رايكم وماهو النموذج الذي بداء في الظهور وكم هي اهدافة في رايكم وان شاءالله يتحقق ويفرح ملاك هذا الســـــــهم فية
    والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغترب 123 مشاهدة المشاركة

اخي العزيز فعلا الكثير ممن ينتظرونة ولم يتحرك ولم يستفيد من الارتفاعات الاخيـــرة برغم سعره الممتاز وارباحة وعوائدة وكذلك لم يتحرك الا دراهم ولكن مارايك في هذا النموذج
    وهو من النماذج الانعكاســــــية وتم اكتشافة اليوم بفضل الله ثم فضلكم جميعا
    اخواني الكرام الســــــهم هو لشركة السلام العالمية ولكن في رايكم وماهو النموذج الذي بداء في الظهور وكم هي اهدافة في رايكم وان شاءالله يتحقق ويفرح ملاك هذا الســـــــهم فية
    والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

الاهداف للاسبـــــــوع فقط (( خمس ايام اعتبارا من غدا)) ان شاءالله
    اغلاق يوم الخميس ومتوسط اسعار البيع كانت 16,90 في حال كســــــــر 17,40 ريال بتداول ممتاز ان شاءالله الهدف ان شاءالله17,70 ريال ثم 17,90 ريال ثم 18 ريال الســـــــــهم باذن الله اتوقع اقرب للصعود والكســــــــــر من الهبوط والسهم يستحق المتابعة هذا الاسبوع للمضارب والله يوفق ملاك الســهم ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــع
    التعديل الأخير تم بواسطة المغترب 123 ; 10-05-2008 الساعة 05:22 PM

عضو فعال
    الاولى للتمويل اما في حالة الافتتاح على هبوط وهذه هي فرصة ممتازة (( المضارب )) مقتنصي الاسهم

في حاله افتتح على انخفاض واقل من 37,40 ريال دخول المضارب الامن هو 35,10 ريال والاهدف كما ذكرناها في المشاركات الســــــــابقة واسذكر لكم المقاومات وبالترتيب وبالتدريج البسيطة حتى الاقوى باذن الله وفي هذه الحالة الربــــــــح باذن الله تقريبا 5 ريال في الســــــهم الواحد في اقل من اسبوع وقد تتحقق في اقل من ذلك باذن للهدف الاول 4,10 ريال اما الهدف الثاني 4,90 ريال والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع
    جزاك الله خيرا ونفع بك

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي999 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا ونفع بك
    وجزاك بمثلة اخي العزيز الكريم السعدي 999 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــع

تميم المجد
    جزاك الله خير=========طرح مميز يستحق المتابعة

عضو فعال

Talking

الاولى للتمويل اذا كان الافتتاح على ارتفاع كما اتوقع

الافتتاح غدا مهم اذا كان على ارتفاع اكثـــــر من 38,30 اشارة دخول للمضارب هدفها الاول باذن الله 39,10 ريال وهي منطقة خروج المضارب الســــــــريع اليومي والبيع منها ايضا بتحقيق ربح 70 درهم في الســــــــــــهم اما في حالة صعد وكســــــــر هذا الرقم باذن الله الهدف الثاني 40 ريال والافضل الخروج من تحت هذا الرقم ب 10 درهم مثلا البيع ب 39,90 للمضارب الســــــريع
    بتحقيق ربح 1,70 ريال في الســــــــــــهم وهناك اهدف اخرى ولكن الان التركيز على هذه الاهداف مهم هدف بعد الهدف الاخر هذا والله اعلم 38,80 ريال مقاومة لكنها ضعيفة باذن الله والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــع

سهم الاولى للتمويل

هو اقرب للصعود من الهبوط غدا يوم الاحد والله اعلم واتوقع باذن الله فية خيـــــــــــر قادم ودقائق ونحدد اهدافة كل هدف بعد الاخر باذن الله التي متوقع ان تتحقق والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــع
    الف مبـــــــــــروك لمن استفاد اليوم تحققت الاهدف 40,20 والله يوفق الجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة المغترب 123 ; 11-05-2008 الساعة 12:41 PM

تميم المجد
    الف مبـــــــــــروك لمن استفاد اليوم تحققت الاهدف 40,20 والله يوفق الجميع
    اخي المغترب
    موضوعك عن المضاربة الاسبوعية .. وتحولت الى يومية
    من بقي في الاولى لغاية الايام القادمة .. افضل وافضل .. والهدف 42
    ومبروك للجميع
    ربكَ موُجوُد ، وَرزقُكَ مكتوُب ، وعُمركَ مَحدوُد , قُل الحٌمّد لله

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقيم مشاهدة المشاركة
    اخي المغترب
    موضوعك عن المضاربة الاسبوعية .. وتحولت الى يومية
    من بقي في الاولى لغاية الايام القادمة .. افضل وافضل .. والهدف 42
    ومبروك للجميع

اخي العزيز مقيم هدف المضاربة في رايي لايحدد بفتــــــرة زمنية وخاصة ان كانت يومية او اسبوعية بل تحدد بايهم الاول الاسعار ام الساعات بما ان الاهداف تحققت اذا الحمدالله من حق من استفاد ان نبارك لة هذا القنص الممتاز وربح اكثــر من ممتاز والاهداف تحدد بناء على الارقام ولو لاحظت باني ذكرت ونبهت بالامس بان افتتاح الســــــــهم من اعلى هذا الرقم هو اشارة دخول صريحة للمضارب للاستفادة وان شاءالله الاهداف ستتحقق ولله الحمد تحققت لذلك اخي العزيز لو كانت اسبوعية مثلا وكل يوم ارتفاع 3 ريال اذا كان حددنا اهدف اكبــــــــر من التي انت تشاهدها وبما ان الاهداف سبقت التداول اذا ليس لدي الا ان اقدم التحية وان ابارك للجميع هذه الاستفادة وانا لم اقول بان الســــــهم الان سيهبط او سيتاثر او شي من هذا القبيل ولكن هدف الموضوع هو مضاربه بحتــه وعنوانة واضح (( لامكان للمســــتثمر بيننا )) والله يوفق الجميــــــــــع
    التعديل الأخير تم بواسطة المغترب 123 ; 11-05-2008 الساعة 01:06 PM

صفحة 3 من 22 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة