النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: قسم السيـــــــــــاحة والســـــــــفر والا قسم الصور ؟؟

عضو نشط

قسم السيـــــــــــاحة والســـــــــفر والا قسم الصور ؟؟

ياليت تتقبلون كلام بصدر رحب

خذيت لفه على بعض مواضيع هالقسم واكتشفت ان البعض يسافر ويحط صور من البلد اللي راح لها دون ما يذكر اي معلومات عن رحلة السفر او اسماء الفنادق او شنهي الاجراءات في هالبلد او شنهي نصايحه عن هالبلد للي وده يسافر يعني ما يقدم اي معلومة ممكن تفيد الشخص اللي يفكر يسافر لهالبلد

صحيح الصور تدعم الموضوع لكن ثرى السفر مب تصوير وخلاص

نبي معلومات ونبي نصايح ونبي خلاصة هالسفرات بحيث الزائر لاي موضوع يلقى الفائدة والمتعة ويلقى اجابات كثيرة على الاسئلة اللي تدور في باله اذا ما فكر يسافر لهالبلد

اما اذا السالفه على الصور اعتقد غوغل مب مقصر وكبسة زر الواحد يقدر يجمع البومات مب صورة ولا ثنتين

اتمنى تتقبلون وجهة نظري لكن هذا اللي لاحظته وحبيت ابينه لكم واذا انا غلطان ياليت تنوروني

عضو فعال الصورة الرمزية التيما
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن مخشدع مشاهدة المشاركة
    ياليت تتقبلون كلام بصدر رحب

خذيت لفه على بعض مواضيع هالقسم واكتشفت ان البعض يسافر ويحط صور من البلد اللي راح لها دون ما يذكر اي معلومات عن رحلة السفر او اسماء الفنادق او شنهي الاجراءات في هالبلد او شنهي نصايحه عن هالبلد للي وده يسافر يعني ما يقدم اي معلومة ممكن تفيد الشخص اللي يفكر يسافر لهالبلد

صحيح الصور تدعم الموضوع لكن ثرى السفر مب تصوير وخلاص

نبي معلومات ونبي نصايح ونبي خلاصة هالسفرات بحيث الزائر لاي موضوع يلقى الفائدة والمتعة ويلقى اجابات كثيرة على الاسئلة اللي تدور في باله اذا ما فكر يسافر لهالبلد

اما اذا السالفه على الصور اعتقد غوغل مب مقصر وكبسة زر الواحد يقدر يجمع البومات مب صورة ولا ثنتين

اتمنى تتقبلون وجهة نظري لكن هذا اللي لاحظته وحبيت ابينه لكم واذا انا غلطان ياليت تنوروني
    اخوي مخشدع ترى في ناس يخجلون من التصوير فما بالك بكتابة موضوع .. وآخرين يشوفون ان من الاحراج ذكر كم الغرف والتذاكر و و و وناس يقولون اشدعوة يقولون جذي حق المفوشر ؟؟ فخل نقرا كل موضوع بطريقة راعيه ونتقبله واذا حد عنده سؤال ماظنتي صاحب ( ـة ) الموضوع بيبخل علينا بالجواب .. بس ما ننكر ان في اعضاء وعضوات ممتازين في تقارير السياحة والسفر خاصة اختي الغايبة " الراقية " واخوي " انتعاش " في موضوعه عن ايطاليا وأختي " العنود " في اسبانيا مواضيعهم لا يعلى عليها ..
    " ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "
    اللهم اغفر لوالدي واغسله بالماء والثلج والبرد

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيما مشاهدة المشاركة
    اخوي مخشدع ترى في ناس يخجلون من التصوير فما بالك بكتابة موضوع .. وآخرين يشوفون ان من الاحراج ذكر كم الغرف والتذاكر و و و وناس يقولون اشدعوة يقولون جذي حق المفوشر ؟؟ فخل نقرا كل موضوع بطريقة راعيه ونتقبله واذا حد عنده سؤال ماظنتي صاحب ( ـة ) الموضوع بيبخل علينا بالجواب .. بس ما ننكر ان في اعضاء وعضوات ممتازين في تقارير السياحة والسفر خاصة اختي الغايبة " الراقية " واخوي " انتعاش " في موضوعه عن ايطاليا وأختي " العنود " في اسبانيا مواضيعهم لا يعلى عليها ..
    والله اللي يخجل ماله داعي يكتب شي ، انا اتكلم عن البعض اللي يحط اصور عن السفره وانتهى الموضوع اللي يتابعون المواضيع يهمهم يلقون الفايده فيه مافيها شي اذا كتبت بعض المعلومات والنصايح البسيطة ودعمتها بكم صوره يعني مافيها شي الواحد يدردش باسلوب بسيط وعادي ما يمنع انه يكتب خلاصه تجربته من هالسفره شنهو استفاد وبشنهو ينصح غيره اما انه اذا حد يبي يعرف شي ويسال صاحب الموضوع احب اقولج في ناس واجد اتابع لكن مب مشتركه في المنتدى واحيانا محركات البحث تجيب الزائر لهالمواضيع مثلا خصوصا اللي يدورون معلومات عن السفر والسياحه

طبعا انا ما قصدت حد ولكن ذكرت في كلامي البعض ومب معناته هالشي تهجم عليهم ولكن كانت ملاحظه وذكرتها لعل الجميع يستفيد منها

وشكرا

عضو فعال الصورة الرمزية Smart
    صراحه الصور هى الى تشجع وتعطى فكره اكثر من اى كلام عن البلد وانا من الاشخاص الى يحب ويشجع الصور فى السياحه طبعا مع المعلومات ولو بسيطه
    وجزاك الله خير
    سمارت Smart

عضو مؤسس الصورة الرمزية ANONYMOUS
    الصوره تغني عن 1000 كلمه

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smart مشاهدة المشاركة
    صراحه الصور هى الى تشجع وتعطى فكره اكثر من اى كلام عن البلد وانا من الاشخاص الى يحب ويشجع الصور فى السياحه طبعا مع المعلومات ولو بسيطه
    وجزاك الله خير
    اهي اللي تشجع بس مب شرط اخوي ياما بلدان فيها مناظر واصور حلوه لكن اذا ماعندك معلومات عنها او حد ينصحك فيها ممكن اتحسف ليش انك سافرت وزرت هالبلاد

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANONYMOUS مشاهدة المشاركة
    الصوره تغني عن 1000 كلمه

ليس دائما