صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: قرض بنك التنمية

عضو الصورة الرمزية Doha Land
    وضع الاسكان والقرض صعب جدا ،،
    في ظل عدم وجود مشروع اسكان للمواطنين ،،

الله المستعان

عضو فعال
    السبب واضح وهو من يقوم على قانون الاسكان اشخاص غير فاهمين شي والدليل على ذلك ان قانون الاسكان صار له اكثر من سنة والى الآن ادارة الاسكان لم تمنح احد الموافقه على منحه القرض ، والذين تم الاعلان عنهم ما هم الا المتخلفين في قانون الاسكان من سنوات سابقة ، اما الفئات الجديدة التي بينها القانون الجديد فلا زالوا يراجعون ادارة الاسكان دون جدوى ، واتحدى ان يكون شخص واحد قد منح القرض من مطلقات وارامل وعجزه، والله شي يحزن ان يكون هناك قطري يسكن وعائلته في خيمة في البر رغم ان خير قطر قد فاض لخارج قطر، هل تعرفون لماذا؟؟؟؟ لآن موظفي الاسكان غير كفوئين لتحمل المسئولية ولو أن كل شخص قام بعمله على أكمل وجه لم طالعتنا الصحف يوميا بهذا الوضع المحزن لبعض الأسر القطرية.

وستظل الاوضاع مقلوبه إلى آن يتم متابعة هذه الإدارة من الجهات العليا بحيث يتم رفع تقرير شهري يوضح المنتفعين من القانون وأين وصلت اجراءات منحهم القرض ، مع الأسف لا زلنا في قطر نعاني من نفس الروتين القاتل ، يأتي المسئول صباحا ويدخل مكتبه ويبلغ سكرتيره (اذا حد سأل عني ، قوله انا في اجتماع) ويمر المراجع ويلقاه في اجتماعه المزعوم ، ويأتي اليوم الثاني والثالث والرابع..... والاجتماع ما خلص ، اشدعوه اجتماع مجلس الوزراء، انا بنفسي كنت موجود في ادارة الاسكان من فترة وطلب احد المراجعين القطريين مقابلة المدير ، ولم يستطع ، وما يحزن أن المواطن قد تم رده بكل عنجهيه وعدم احترام وكل ذلك صدر من سكرتير المدير (مصري الجنسية).

والله يا شباب مقهور وما اقدر اكمل.

انا اطالب من هذا المنبر ان يتم نشر انجاز ادارة الاسكان منذ صدور القانون الجديد واعلان المنتفعين الجدد ، اما المتخلفين من مشاريع الاسكان السابقة فلا فضل لهم فيها.
    التعديل الأخير تم بواسطة قطري عصامي ; 30-05-2008 الساعة 07:40 PM
    قطري عصامي

اللهم اغفـر لنا وارحمنا واعف عنا ووسع مدخلنا واغسلنا من الذنوب والخطايا بالماء والبرد ونقنا من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم إن كنتُ محسناً فزدني في أحساني..وإن كنتُ مسيئاً فتجاوز اللهم عن إساءتي..وأبدلني دارا خيرا من داري..وأهلا خيرا من أهلي..ومد لي في قبري مد بصري..
    واجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعل قبري حفرة من حفر النار..وارزق محبيّ الصبر والسلوان..

أحبتي ادعو لي بالمغفره والرحمة

إن لم تكن ذئبــاً * أكلتك الثعالب

عضو مؤسس الصورة الرمزية hamoor4ever
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري عصامي مشاهدة المشاركة
    السبب واضح وهو من يقوم على قانون الاسكان اشخاص غير فاهمين شي والدليل على ذلك ان قانون الاسكان صار له اكثر من سنة والى الآن ادارة الاسكان لم تمنح احد الموافقه على منحه القرض ، والذين تم الاعلان عنهم ما هم الا المتخلفين في قانون الاسكان من سنوات سابقة ، اما الفئات الجديدة التي بينها القانون الجديد فلا زالوا يراجعون ادارة الاسكان دون جدوى ، واتحدى ان يكون شخص واحد قد منح القرض من مطلقات وارامل وعجزه، والله شي يحزن ان يكون هناك قطري يسكن وعائلته في خيمة في البر رغم ان خير قطر قد فاض لخارج قطر، هل تعرفون لماذا؟؟؟؟ لآن موظفي الاسكان غير كفوئين لتحمل المسئولية ولو أن كل شخص قام بعمله على أكمل وجه لم طالعتنا الصحف يوميا بهذا الوضع المحزن لبعض الأسر القطرية.

وستظل الاوضاع مقلوبه إلى آن يتم متابعة هذه الإدارة من الجهات العليا بحيث يتم رفع تقرير شهري يوضح المنتفعين من القانون وأين وصلت اجراءات منحهم القرض ، مع الأسف لا زلنا في قطر نعاني من نفس الروتين القاتل ، يأتي المسئول صباحا ويدخل مكتبه ويبلغ سكرتيره (اذا حد سأل عني ، قوله انا في اجتماع) ويمر المراجع ويلقاه في اجتماعه المزعوم ، ويأتي اليوم الثاني والثالث والرابع..... والاجتماع ما خلص ، اشدعوه اجتماع مجلس الوزراء، انا بنفسي كنت موجود في ادارة الاسكان من فترة وطلب احد المراجعين القطريين مقابلة المدير ، ولم يستطع ، وما يحزن أن المواطن قد تم رده بكل عنجهيه وعدم احترام وكل ذلك صدر من سكرتير المدير (مصري الجنسية).

والله يا شباب مقهور وما اقدر اكمل.

انا اطالب من هذا المنبر ان يتم نشر انجاز ادارة الاسكان منذ صدور القانون الجديد واعلان المنتفعين الجدد ، اما المتخلفين من مشاريع الاسكان السابقة فلا فضل لهم فيها.
    يااخوي اذا البنك بكبره مافيه الا كم واحد ينعدون على الاصابع والباقي كلهم مدراء شايلين يدهم من السالفه كلها وكل واحد يقول انا مالي خص ، حدهم بس يعلنون الاسامي بالجريده زين منهم ياريال سوو هذا الانجاز

عضو مؤسس الصورة الرمزية بوناصر-قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم عتيج مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح

يعني قائمة ال 4449 الأخيرة اذا كلهم خذوا 1.200.000 ريال فان قيمة الفوائد عليهم ستكون 1.357.000.000 بس (مليارا وثلاثمائة وسبعة وخمسون مليون ريال)فقط فوائد لمدة 25 سنة

ولو تم تطبيق القانون السابق وهو سداد 480 الف ريال للقرض,, فان الحكومة ستسقط عنهم حوالي 530 مليون ريال
    واااااااااو حسبتك عجيبة يا خوي يا سهم عتيج

انت سلمك الله ذكرتني بذاك الشخص اللي فكر وتم التقرير من وراء تفكيره في تغيير تواريخ صرف الرواتب من الشهور الهجرية الى الشهور الميلادية
    قال لهم 12 يوم في السنة ماندفع راتب مضروبة في عدد موظفين الدولة فظهر الإجمالي السنوي بمئات الملايين ذييك الأيام

وحسبتك اللي فوق same same

عضو نشط جداً الصورة الرمزية ملك المشاعر
    الحكومة بدل ما تساعد المواطن وتسقط عنه جزء من القرض تطلب فوائد على القرض

الله يعين المواطنين على البناء وعلى الأقساط

عضو الصورة الرمزية روح الشمال

Thumbs down

انا امووووت واعرف من اللي يشرع هالقوانين ويخطط ويقترح بخصوص قرض بنك التنمية في ذمتكم ياجماعة ايش هالتعقيد والخربطه الزايدة معقوله اللي ادرسوا هالمشروع مافكروا في هالقطر ؟؟ اول شي مايدرون اصلاً انهم 99% مديونين لدى البنوك ؟؟؟؟!!!! يعني مب ناقصين دويون تقطع الظهر هل يعقل من بنك التنميه هالكلام يعطيك 1200000 ويخصم شهرياَ قرابة 5000 ريال غير الاقساط السابقه على كل شخص وغير وغير ؟؟!! وياليت هالمبلغ يكفي اليوم لبناء منزل العمر خخخخ عظم وبالغصب يعني حط نفس المبلغ للتشطيب هذي معروفه اليوم وليش 25 سنه ؟؟؟ وليش فوائد ؟؟!!! السؤال (( هل ابوظبي افضل منا اقتصادياً ؟؟؟ لا اعتقد شوف قانون الاسكان في ابوظبي شيقول 1200000 على 30 سنه وبدون فوااااااااائد والقسط الشهري 3333 وللعلم تم زيادة القرض الى 2000000ريال هذا الكلام تو القسط اعتقد 5000 ريال .... ايهما افضل ؟؟؟؟ .... لا ومب ذابحني الا سالفة قيمة الارض 800000ريال ياااااااااااااااااااجماعة في ذمتكم اي ارض اليوم بهذا المبلغ اهااااااه اعتقد في خور العديد قصدهم .... اي دراسة هذي امووووووووت واعرف ... تعال منطقها ماتمنطق ياجماعة ارض ب 800000 اعتقد قمة العبط والله ...

عضو مؤسس الصورة الرمزية روح الاطلس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الشمال مشاهدة المشاركة
    انا امووووت واعرف من اللي يشرع هالقوانين ويخطط ويقترح بخصوص قرض بنك التنمية في ذمتكم ياجماعة ايش هالتعقيد والخربطه الزايدة معقوله اللي ادرسوا هالمشروع مافكروا في هالقطر ؟؟ اول شي مايدرون اصلاً انهم 99% مديونين لدى البنوك ؟؟؟؟!!!! يعني مب ناقصين دويون تقطع الظهر هل يعقل من بنك التنميه هالكلام يعطيك 1200000 ويخصم شهرياَ قرابة 5000 ريال غير الاقساط السابقه على كل شخص وغير وغير ؟؟!! وياليت هالمبلغ يكفي اليوم لبناء منزل العمر خخخخ عظم وبالغصب يعني حط نفس المبلغ للتشطيب هذي معروفه اليوم وليش 25 سنه ؟؟؟ وليش فوائد ؟؟!!! السؤال (( هل ابوظبي افضل منا اقتصادياً ؟؟؟ لا اعتقد شوف قانون الاسكان في ابوظبي شيقول 1200000 على 30 سنه وبدون فوااااااااائد والقسط الشهري 3333 وللعلم تم زيادة القرض الى 2000000ريال هذا الكلام تو القسط اعتقد 5000 ريال .... ايهما افضل ؟؟؟؟ .... لا ومب ذابحني الا سالفة قيمة الارض 800000ريال ياااااااااااااااااااجماعة في ذمتكم اي ارض اليوم بهذا المبلغ اهااااااه اعتقد في خور العديد قصدهم .... اي دراسة هذي امووووووووت واعرف ... تعال منطقها ماتمنطق ياجماعة ارض ب 800000 اعتقد قمة العبط والله ...
    أرخص أرض في قطر منطقة الرويس شمال قطر والفوت واصل 140 ريال
    يعني الأرض 600 م تطلع ب 900000 ريال تسعمائة ألف ريال والرويس بينها وبين
    الدوحة 90 كم مادري هالأرض الب 800000 ألف ريال يمكن قريب أبو سمرة

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الشمال مشاهدة المشاركة

خلها على الله يا اخوي

اي والله من اللي يشرع؟؟ القوانين العشوائيه؟؟

عضو مؤسس الصورة الرمزية روح الاطلس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engineer CA مشاهدة المشاركة
    خلها على الله يا اخوي

اي والله من اللي يشرع؟؟ القوانين العشوائيه؟؟
    صناع القرار

Banned الصورة الرمزية ســـهم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بويوسف مشاهدة المشاركة
    والله انه مستغرب من هالوضع .. ومش فاهم شي ..

حد يفهمني ليش الاوضاع مقلوبة

ليش مستغرب

الدوله تبي سيوله لانها لايوجد لديها فائض في الميزانيه مع تحديدها لسعر للبرميل بأقل من سعره الأصلي بأكثر من النصف

ولديها التزامات مهمه جدا اعمار الجنوب اللبناني ودفع رواتب 40 الف موظف في غزه

وجلب المحترفين لنادي السد اقصد الانديه القطريه

الخ الخ الخ

لذلك نعذرها

ولكن لاتصدق اخوي بويوسف كم كانت فرحتنا عندما سمعنا عن بنك التنميه في السابق

فهل مازالت الفرحه قائمه !

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12