النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: فكره جديده للأستثمار في قطر

عضو فعال الصورة الرمزية قلب شاعر

فكره جديده للأستثمار في قطر

فكره جديده للأستثمار في قطر

--------------------------------------------------------------------------------

من فتره وفكره ايجاد موقع فعال او أنشاء موقع فعال لتبادل الأفكار التجاريه وتمويلها بشكل مبسط للمستثمريين الصغار والكبار ... مع ان الكبار مو محتاجيين لأن مكاتب الأستشارات الخاصه بهم صارت اكبر من شركاتهم والله يزيدهم من نعيمه يارب العالميين ويوفقهم بما فيه مرضاته..

متواجد اكثر من موقع لتعريف المستشمريين الغير قطريين بقطر وتشجيعهم على الأستشمار في قطر وطرح افكارهم الجديده وكيفيه الحصول على جميع مايحتاجونه من معلومات ولكن لا زالت كل المواقع لا تجد الأندماج الفكري وتبادل الخبرات التجاريه التي انا شخصيا اطمح لها ان تتواجد في موقعي الجديد والذي اسميته (المستثمر القطري )....

فكره الموقع ... طرح الفرص التجاريه الجديده وانا اقصد الفرص الذكيه المطلوبه والنافعه للجميع للعرض والدراسه مع الأخريين وقد تجد من يتبنى الفكره اما بالتمويل او المشاركه او للتطوير والتحسيين ..
    وانا اتوقع كثير منا يمتلك افكار تجاريه كثيره يرى انها جيده وتستحق التقدير ولأهتمام حتى لو كانت مصلحه عامه وهذا الهدف الأجل والأعظم في تطوير طرق تجارتنا لخدمه اكبر عدد ممكن من المستهلك وحتى لو كانت لوجه الخير ...ومن خلال عرض الفكره سوف تتم التعرف اساسيات النجاح والضعف في المشروع المطروح وقد تكون فكره صائبه او خاطئه.

وايضا الفرص قائمه من داخل قطر وخارجه ...للجنسيين والجاديين بصنع مرحله جديده في حياتهم وعندهم روح المغامره وحب أثبات الوجود....

كثير من المستثمريين في الخارج سمعوا عن قطر والنهضه العمرانيه والتقدم التجاري والسياسي والرياضي وبما نسميه الطفره التجاريه السريعه ... ولكن ماذا نعرف عن نجاحات المستثمريين في الخارج وكيف تمت هذا الأفكار واصبحت شركه عملاقه منافسه ويستفيد منها كثير من شركات ومؤسسات سبقتها ...

اتمنى اتاحه الفرصه لعرض هذه الأفكار الخارجيه وانا أعني الأفكار البنائه المفيده وليست الهدامه المنقصه ..

عرض افكار خارجيه تجاريه قد تصلح وتثمر في قطر ولم نسمع عنها او نطور ماعندنا ويحصل الاندماج التجاري وتبادل الأفكار التجاريه وتوظيفها في محلها الصحيح.

ولا احب ان اطيل عليكم لأن الشرح عن الموقع بالتفصيل احتاج صفحات كثيره ... لأنه موقع شامل في جميع انواع التجاره والمبادىء الأداريه والقوانين المستخدمه لأدارتها وطرق المتابعه وايضا مقارنه هذه المبادىء والقوانين بمثيلتها بالخارج وتطويرها وتعديلها اذا امكن للصالح للجميع وليس مصلحه شخصيه ..

وفي الختام كونها فكره اعمل عليها من فتره واصبح الموقع في ايامه الأخيره للظهور على الويب والكل يمكنه المشاركه والأستفاده وااتمنى مشاركه اكبر عدد ممكن لدمج افكارهم الجميله والقيمه ..والموقع سوف يكون دون مقابل مادي فقط يجب التسجيل للجديه وايضا التسجيل دون اي مقابل مادي ...

وانا كصاحب الموقع ...لم افكر عمري ولن اهتم يوما بالعائد المادي ...بقدر أهتمامي بالعائد الفكري والثقافه التجاريه التي يمكن ان نكسبها من الموقع والثقه المتبادله في الموقع بين الأعضاء لأنه اكبر مكسب احلم أن احصل عليه

ومع كثير الموده مقدمه صاحب الفكره البسيطه

عضو نشط
    لابد اخي في البداية تخفيض ايجار الاراضي والمكاتب والعقارات لان الايجار الحالي مرتفع جدا جدا
    ايجار محل تجاري خمسة وثلاثين الف ريال معقولة؟ ايش يبيع وايش يتاجر؟

اللهم افتح لي ابواب رحمتك وافض علي من بركاتك ماعلمت منها وما لم اعلم....اللهم إن لم أكن أهلاً لبلوغ رحمتك؛ فإن رحمتك أهل لأن تبلغني,. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عضو نشط جداً
    عساك على القوه .. والله يوفقك

عضو مميز
    فكرة جيدة الله يعطيك العافية

عضو فعال الصورة الرمزية قلب شاعر
    مشكوريين على الردود والتفاعل