صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: عليكم بسوق الامارات

عضو مؤسس الصورة الرمزية أعمار

Thumbs up عليكم بسوق الامارات

كل عام وانتم بخير وعساكم من العايدين الفايزين ....
    اخواني واخواتي .. اللي يستثمر في الاسهم وفي سوق الدوحة بس, انصحه انه يدخل سوق الامارات ترى سوق وايد مربح وسهل التعامل فيه وأمن وأهم ميزة فيه انه الواحد يقدر يطلع ويدخل ويطلع في اي وقت يعني انا كملت سنتين فيه والحمدالله ماعمري نويت اطلع وماقدرت وحتى في اسواء ظروف السوق مستحيل انك ماتحصل طلب لو على اللمت داون مع انه نادر مايكون لمت داون ... ( مب مثل سوقنا ) ولاتنسون انه نسبة النمو فيه كانت اكبر نسبة نمو في الاسواق العربية ... والقصد من ورى هل موضوع انه اتمنا للجميع الخير وانا الحمدالله في سنة و 4 شهور محقق تقريبا 1100% على راس المال .. ( الف ومئة ) ...وصدقوني ياخوان انا ماقصد اني اكون ضد سوق الدوحة لكن سوقنا مب ماشي معاي دايما عكس ...بس الحمدالله النكبات اللي تسير لي في سوق الدوحه اعوضها في سوق دبي وكله بفضل من الله ......... الخلاصة انا انصح الواحد انه ينوع يخلي له شي في سوقنا ولو جزء بسيط في سوق دبي ولو تقارنون الشركات المدرجة في سوق دبي مع اللي في سوق قطر بتشوفون اسعاراها واقعية ومكرر ارباح الشركات في سوق دبي تعتبر اقل بكثير من اللي في سوقنا ...والله يوفق الجميع ......

عضو مؤسس
    السلام عليكم ..

بارك الله فيك اخي اعمار

( حب لأخيك ما تحب لنفسك ) .. وهذا ما لمحته من موضوعك

كل عام وانت بخير

وعيدك مبارك

عضو
    ارباحي كل 3 شهر 200 الى 300 % في سوقالدوحه

والله على ما اقول شهيد

سوق واعد
    الا صفالك زمانك عل ياظامي ...أشرب قبل لايحوس الطين صافيها

شكرا أخوي واحد في حاله ...وربك يرزق كل واحد على نيته يرزقنا وياك مافيه خير لنا ....

انا معاك أخوي موادع قطر سوق الدوحة في خير ..لكن بحكم انه قطر صغيرة وتونا فاتحيين للأجانب ف سهل انه الهووامير يتحكمون في السوق وهذا اللي صاير .( يقطون لك الطعم ولين اكتمل عدد الضحايا اللي هم صغار المستثمريين صرفوا الكبار وطلعلوا وهلوما جرة ) ... بس سوق الامارات انا على تجربتي البسيطة لاحظت انه يختلف والاسهم اللي فيه قوية ... والله يوفقك في سوق قطر ويوفق الجميع

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعمار
    كل عام وانتم بخير وعساكم من العايدين الفايزين ....
    اخواني واخواتي .. اللي يستثمر في الاسهم وفي سوق الدوحة بس, انصحه انه يدخل سوق الامارات ترى سوق وايد مربح وسهل التعامل فيه وأمن وأهم ميزة فيه انه الواحد يقدر يطلع ويدخل ويطلع في اي وقت يعني انا كملت سنتين فيه والحمدالله ماعمري نويت اطلع وماقدرت وحتى في اسواء ظروف السوق مستحيل انك ماتحصل طلب لو على اللمت داون مع انه نادر مايكون لمت داون ... ( مب مثل سوقنا ) ولاتنسون انه نسبة النمو فيه كانت اكبر نسبة نمو في الاسواق العربية ... والقصد من ورى هل موضوع انه اتمنا للجميع الخير وانا الحمدالله في سنة و 4 شهور محقق تقريبا 1100% على راس المال .. ( الف ومئة ) ...وصدقوني ياخوان انا ماقصد اني اكون ضد سوق الدوحة لكن سوقنا مب ماشي معاي دايما عكس ...بس الحمدالله النكبات اللي تسير لي في سوق الدوحه اعوضها في سوق دبي وكله بفضل من الله ......... الخلاصة انا انصح الواحد انه ينوع يخلي له شي في سوقنا ولو جزء بسيط في سوق دبي ولو تقارنون الشركات المدرجة في سوق دبي مع اللي في سوق قطر بتشوفون اسعاراها واقعية ومكرر ارباح الشركات في سوق دبي تعتبر اقل بكثير من اللي في سوقنا ...والله يوفق الجميع ......
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    ممكن توضوح اكثر يعني ممكن تعطيني فكره عن سوق الأمارات يعني كيف بتكون المعاملات وكيف بتكون شركات الوساطه وهل في امانه وماهي الاسهم الي ممكن نشتريها من سوق الأمارات بناء على خبرتك انت .

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير جميعا وعيدكم مبارك كلامك اخوي اعمار صحيح وسوق دبي ممتاز جدا وانصح في اعمار واملاك لدخولهم في تأسيس بنك الخليج في البحرين وبنك دبي الاسلامي حيث انه تم تجزئة اسهمه ولان سعره 32.5 درهم وسعره ممتاز جدا للاستثمار وبتوفيق للجميع

__________________________________________________ ________________________

السلام» بنك إسلامي جديد في البحرين
    المنامة - رويترز - اعلن البنك المركزي في البحرين انه منح ترخيصا لبنك تجاري اسلامي باسم السلام يبلغ رأس ماله المدفوع 100 مليون دينار (265 مليون دولار). وقالت مؤسسة نقد البحرين (البنك المركزي) ان مؤسسي بنك السلام سيقدمون نحو 70% من رأس المال وسيأتي الباقي من خلال اصدار عام اولي حسبما ذكرت المؤسسة بدون اعطاء تفاصيل.

ومن بين المؤسسين اعمار العقارية واملاك للتمويل في دبي.

جريدة القبس الكويتيه 7/10
    التعديل الأخير تم بواسطة مغروور قطر ; 03-11-2005 الساعة 07:22 AM

عضو مؤسس الصورة الرمزية hamoor4ever
    والله ياخوي وانا افكر بعد اطلع من سوق النكبات .. قصدي سوق الدوحه بس ياخوي فيدنا شلون نتعامل وبشنو تنصح لان انا ماعندي خبره فيه كلش

Banned
    قول الحمد الله سوق الدوحه الكل يقدر يدخل فيه ويشتري ويبيع سوق البحرين ما تقدر تدخل ولا تشتري وتبيع فيه ..لازم يكون عندك 100000 هذا الي اعرفه وقالي واحد لا هذا غلط لازم اكثر من 200000ريال
    يا مقرور قطر فيدنا عن سوق الامارات ؟

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومبه
    قول الحمد الله سوق الدوحه الكل يقدر يدخل فيه ويشتري ويبيع سوق البحرين ما تقدر تدخل ولا تشتري وتبيع فيه ..لازم يكون عندك 100000 هذا الي اعرفه وقالي واحد لا هذا غلط لازم اكثر من 200000ريال
    يا مقرور قطر فيدنا عن سوق الامارات ؟
    الحمد الله وطبعا سوق الدوحة هو الاساس ولكن مايمنع الواحد يستثمر في بعض الاسواق الخليجيه

اخوي بومبه كل عام وانت بخير وعيدك مبارك وهذا هو موجز عن كيفية الاستثمار في سوق دبي وهو سوق استثماري ممتاز جدا وانصح بالاستثمار فيه ولكن اذا كانت هناك سيوله زائده اما سيوله قليله الافضل في سوق الدوحة

موجز عن كيفية الاستثمار في سوق دبي

أين تذهب بعد الإعلان العام عن بدء التداول؟

هل أنت مستثمر جديد ؟

أين تذهب ... إذا أردت التداول في سوق دبي المالي وأنت مستثمر جديد؟

يجب عليك اختيار أحد الوسطاء المعتمدين من قبل السوق من خلال زيارتهم كي يتم اطلاعك على المتطلبات، أو يمكنك الاتصال بمكتب خدمة المستثمرين في سوق دبي المالي لإبلاغك أيضا بالمتطلبات والإجراءات الواجب القيام بها. ولدى الاتصال بمكتب الوسيط ينبغي عليك إبراز جواز السفر وخلاصة القيد.

أم أنت مستثمر فعلى ؟

أين تذهب إذا أردت التداول في سوق دبي المالي وأنت مستثمر فعلي وتملك مجموعة من الأوراق المالية تود أن تبدأ التداول بها؟

يجب عليك مراجعة الجهة المصدرة للأوراق المالية مصطحبا معك شهادة الأوراق المالية الخاصة بك وأوراقك الثبوتية التي تم ذكرها في صفحة متطلبات وخطوات التداول.

أين تذهب لبدء التداول في سوق دبي المالي؟

أين تذهب ... إذا أردت مراجعة وسيط معين بشأن بدء بيع/شراء الأسهم ؟

يمكنك اختيار أقرب وسيط لإمارتك على أن يكون معتمد من قبل سوق دبي المالي أو زيارة أحد الوسطاء المتواجدين في قاعة التداول في السوق لفتح حساب أو أكثر وتفويضهم لبيع / شراء الأوراق المالية.

أين تذهب ... بعد إنهاء إجراءات فتح حساب لدى أحد الوسطاء المعتمدين من قبل السوق؟

عليك مراجعة الوسيط الذي تتعامل معه لبدء التداول ( بيع / شراء أوراقك المالية )

أين تذهب لتعديل أو إلغاء أمر بيع / شراء بعد إدخاله في من النظام من خلال الوسيط الذي تتعامل معه؟

يمكنك مراجعة أو الاتصال بوسيطك الذي قام بعملية إدخال الأوامر في نظام التداول حيث سيقوم بتعديل / إلغاء الأمر مباشرة.

أين تذهب للحصول على معلومات وأرصدة؟

أين تذهب ... للحصول على معلومات عن الأوراق المالية المدرجة في السوق؟

عليك زيارة مكتب خدمات المستثمرين أو الاتصال على الهاتف المجاني رقم 8004447 أو فاكس رقم 3086159-04 للحصول على تلك المعلومات.

أين تذهب ... إذا أردت الحصول على كشف بعدد الأوراق المالية الموجودة في حسابك لدى أحد الوسطاء الذين تتعامل معهم ؟

يمكنك مراجعة وسيطك الذي تتعامل معه للحصول على كشف الرصيد بعد تعبئة النموذج المطلوب حيث سيقدم لك الوسيط كشف بعدد الأوراق المالية الموجودة في حسابك لديه فقط حيث لا توجد له صلاحية توفير معلومات تخص حساباتك مع أي وسطاء آخرين.

أين تذهب ... إذا أردت الحصول على كشف بعدد الأوراق المالية التي تمتلكها لدى عدد من الوسطاء الذين تتعامل معهم؟ وكم تستغرق هذه العملية؟

يجب عليك مراجعة مكتب خدمات المستثمرين المتواجد خارج قاعة التداول في سوق دبي المالي مصطحبا معك أوراقك الثبوتية من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا ، وتستغرق هذه العملية ساعة واحدة بحد أقصى.

أين تذهب ... إذا أردت الحصول على الكتيبات التعريفية بسوق دبي المالي وإجراءاته؟

يمكنك مراجعة مكتب خدمات المستثمرين في السوق.

أين تذهب لإجراء عمليات تحويل الأوراق المالية؟

أين تذهب ... إذا أردت تحويل الأوراق المالية الخاصة بك من حسابك لدى الوسيط الذي تتعامل معه إلى حسابك لدى المقاصة في سوق دبي المالي؟

يجب عليك مراجعة وسيطك, مصطحبا معك أوراقك الثبوتية, للقيام بعملية التحويل.

أين تذهب ... إذا أردت تحويل الأسهم الخاصة بك من حسابك لدى الوسيط إلى حسابك لدى وسيط أخر؟

يجب عليك مراجعة الوسيط الذي سيقوم بإرشادك لإتمام عملية التحويل.

أين تذهب لإجراء التنازلات الإرثية؟

أين تذهب ... لبدء إجراءات القسمة الإرثية؟

يجب عليك مراجعة المسجل " قسم التسجيل " في الجهة المصدرة للأوراق المالية لإجراء عملية القسمة والتخصيص الإرثية مصطحبا معك المستندات اللازمة.

أين تذهب لتعديل بيانات المستثمر ؟

أين تذهب ... في حالة تغيير عنوانك أو بياناتك الشخصية المدونة في سجلات سوق دبي المالي؟

يجب عليك الذهاب لمكتب خدمات المستثمرين في سوق دبي المالي، أو التوجه لوسيطك الذي تتعامل معه مصطحبا معك أوراقك الثبوتية الخاصة بالتعديلات المطلوبة بالإضافة إلى رقم المستثمر الذي حصلت عليه.

أين تذهب لإبداء اقتراحات / ملاحظات / شكاوي؟

أين تذهب ... إذا كان هنالك خلاف حول أمر بيع / شراء أو أي أمر آخر متعلق بالتداول مع أحد الوسطاء؟

يمكنك اللجوء إلى قسم رقابة السوق أو مكتب الشكاوي في مقر سوق دبي المالي.

أين تذهب ... لإبداء أية مقترحات ؟

يتواجد في سوق دبي المالي نموذج للاقتراحات، يمكنك ملء النموذج أو كتابة رسالة خطية وإرسالها إلى مكتب خدمات المستثمرين، والذي سيقوم بدوره بمتابعة الاقتراح، كما يمكنك إرسال اقتراحاتك عن طريق البريد الإلكتروني helpdesk@dfm.co.ae

أين تذهب ... إذا رغبت في تقديم شكوى؟

يجب عليك زيارة مكتب الشكاوي في سوق دبي المالي، فهو القسم المعني بتلقي وبمتابعة جميع الشكاوي والحريص على خدمة أطراف السوق.
    ]

شكرا على ردك اخوي مغرور قطر وفيت وكفيت ....... والعملية جدا سهله كل اللي مطلوب منك سفرة وحدة دبي ....وتخلص كل الامور مجرد أنك تروح سوق دبي اللي في مركز التجارة العالمي على شارع الشيخ زايد وكل امورم بترتب .....وبعدين تفتح حساب وانا انصح بدبي الاسلامي واذا ماحصل ابوظبي الوطني جدا معاملتهم محترمة وانا اشتري وابيع بالمسج ... يعني اطرش مسج ويتنفذ الطلب واشيك على التقارير وارصدة الحساب عن طريق النت ......

وبخصوص الشركات الجيدة تقريبا كل الشركات جيدة انا مقدر انصح بشركة معينة كل واحد لازم يدرس البيانات المالية للشركة ومستقبلها ويقرر .. بس في اشياء واضحة مثل أعمار .. والشركة اللي بعدها العربية الفنية للأنشاءات وهذي انا اتوقع لها شي حلو خلال 3 شهور .. الحمدالله انا اشتريتها ب 4 واللحين هي ب 8 ..ومتوقعين لها مستقبل والسبب الرئيسي قلة رأس مالها وكثرة المشاريع اللي راسيه عليها ومنها برج دبي اطول برج في العالم ( طبعا متحالفة مع سامسونغ الكورية ) . واربحاها ممتازة .....واللي يلحق ويقدر ياخذ فيها بس طبعا عقب مايقراء عنها ويحلل بيانتها المالية اظن بيقتنع فيها .....

وهذه بعض المواقع اللي تقدرون تعرفون منها اكثر عن سوق الامارات .....

www.dfm.co.ae
    www.uaeec.com
    http://www.uaesm.com/vb/forumdisplay.php?f=7
    http://www.thegulfbiz.com/index.php?

ترى الرزق محتاج الخفية وحلو انه الواحد يحرك فلوسه بين اكثر من سوق ...والله يوفق الجميع ...

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة