صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: عليكم بسوق الامارات

عضو
    تاركين الاسواق الخليجيه كلها ومستثمرين عندكم في قطر وانتم تمدحون سوق دبي شيء يخوف

عضو مؤسس الصورة الرمزية أعمار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم
    العفوا أخوي بس والله سوقنا ذهب والهوامير فيه حلوووووين يعني أهم شي نفهم تفكيرهم والله وانشالله راح نستفيد الاضعاف أخوي بقولك شي سوقنا متجه الطفره اقتصاديه قووووووووووية ومن أسباب هذه الطفره أولا دخووووول خدمه الوساطه سوقنا قريباُ وهي خدمه متخصصه بالتداول عبر النت وتم ربط عمان بها وهي متجه قريباُ لسوقنا في قطر وثانياُ السماح بدخول المحافظ القطريه وكذلك فكره السماح بالمحافظ الاجنبية بدخول السوق قريباُ ثالثاُ بداية السنة سوف يتم الانتهاء من خدمه الانترنت لداخل وخارج قطر وذلك مما سيجعل مرونه في التداول على أسهمنا رابعاُ أكتتاب البنكين الجدد والسماح للغير القطرين بنسبة ال 20% أعتقد بأنها فكره ذكيه جداُ وهي لجذب رؤوس الاموال من الخارج وعلى قولت خليجي بالمره نكتتب ونشتري أسهم خامساُ الوعي الاستثماري وكان واضح جداُ عند أغلب المستثمرين في حال الهبوط الشراء لان مهما كانت أسباب خروج السيوله من السوق هناك أسباب أخرى سوف تدعوا الا أعاده السيوله مضاعفه وبقوة وهو ماحدث في الايام الاخيره ونعوود لالاراقام التي حققت في الايام الفائته وسوف أذكر لكم ماتذكره صناعات كانت قبل عام تقريباُ أب 70 ريال والان 180 ريال وهاي متوسط طبعاُ وقود كانت أب 80 ريال والان مايقارب 140 ريال وناقلات كانت قبل أشهر أب 34 ريال والان 60 ريال اذا من الشركات الي ذكرتها أرتفاع الشركات يعتبر 100% وهناك العديد من الشركات أخواني سوق دبي جيد ولاكن يتعبر سوق قديم وهواميره عندهم خبره كبيره مقارنه أبسوقنا سوقنا نعم فه هوامير عندهم خبره بس لين أحين يعتبر سوق تحت الانشاء والله أيوفقكم جيمعاُ التنويع نعم مطلوب ولكن الافضليه هي الان لسوقنا ولا أخونا أعمار أيقول اذا تبي أتبيع كلها الاسفره أخوي بقولك شي السفره يمكن أتخسرني نص فوائدي ولا أنت شنو رايك (( تذكره + فندق + مواصلات + عشاء وغداء )) يعني 5000 ريال بتقول بااااااي عشان هاي السفره الصغيره وأتمنى التوفيق لكم جميعاُ معا أنه أنا متوقعه سرك نجاحك في بورصه دبي هو أنك مستثمر ولست مضارب ولو تتبع هاي الطريقه في بورصتنا بتدعي لي طوووووووووووووووال حياتك

شكرا على المشاركة أختي ريم بس انا ماقصد انه الواحد يخلي سوق قطر بالعكس سوق قطر فيه فرص رائعة والشاطر اللي يتبع هل فرص .. بس انا انصح بسوق الامارات من اللي شفته وربحته الحمدالله من وراه واللي اشوف انه الواحد فينا يقدر يحققه ...... الحمدالله تقريبا 15 شخص دخلوا سوق دبي وانا اللي شرت عليهم بهل شي وكلهم ربحانيين فوق اللي كانوا يتوقعونه وكله بفضل الله طبعا .....واذا عن الاسعار ترى الاسعار في سوق دبي عقلانية اكثر من سوقنا ...واهم شي اختي ريم انه الواحد يدرس الشي قبل لايبتدي فيه وانا كتبت هل موضوع عشان الكل يستفيد ويلتفت لسوق دبي ومب القصد انكم تخلون سوقنا لا بالعكس ....وعن تكاليف السفر هذه لها اكثر من طريقة عشان توفرين فيها....

عضو مؤسس الصورة الرمزية أعمار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحة
    مشكور على النصيحة اخوي اعمار انا سمعت وايد عن سوق الامارات وانا مادري اي احسن سوق في الامارات سوق بوظبي ولا سوق دبي ياريت انك تفيدنا وهل يصير ان المستثمر يشتري ويبيع عن طريق الجوال واذا حد يبي يفتح حساب لازم يسافر ولا يقدر وهو في الدوحة يسوي كل شي ياريت تفيدنا
    مرحبا اخوي الدوحة شكرا على المشاركة ....

طبعا اول شي تسجل في موقع السوق وطلع لك رقم مستثمر وهل شي تقدر تسويه وانت في الدوحة ......عن طريق www.dfm.co.ae

وبعدين تفتح لك حساب في بنك من البنوك وانا انصحك بنك ابوظبي الوطني ( لانه عندهم شركة وساطة خاصة بهم ) ..(لهم فرع في رقة البطين-ديرة)
    وتفتح حساب عند شركة وساطة ( ابوظبي للخدمات المالية ) .. فرعهم في سوق دبي

وبعدين خلاص تقدر تشتري وتبيع عن طريق الفاكس او الاتصال او المسج ...وقريب انشاء الله بيفتحون التداول اون لاين عن طريق النت ( في شركات افتحت وعلى نهاية السنة لازم كل مكاتب الوساطة يكون عندها هذه الخدمة اجباري ) ....

وتقدر يوميا تدخل على موقع السوق ووتشيك على تقاريرك وايش عندك من اسهم وبكم بعت وشريت ..( متوفرة هذه الخدمة ) ...

والله يوفقك

مؤسس الصورة الرمزية إنتعاش
    هلا فيك اخوي الكريم
    اشكرك الصراحه على هالنصيحه الغاليه بارك الله فيك
    والله يوفقك ان شاءالله في هالسوق وكل الاخوان هناك . .

وانا اراقب سوق دبي و ابوظبي

ملاحظ ان افضل الشركات فيها للوقت الراهن :

سوق ابوظبي:
    - اسمنت راس الخيمه ابيض
    - اسمنت راس الخيمه اسود
    - سوداتيل

سوق دبي :
    - دبي للاستثمار
    - ارابتك ( العربيه للانشاءات )
    - اللوجستيه

وهذه الصفحه هامه جدا للمتابعه :
    http://www.tadawul.net/