صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 90

الموضوع: اتقولون ما عندكم فلوس !!!!!!!

  1. #1
    Banned
    رقم العضوية
    20801
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    6,468

    Angry اتقولون ما عندكم فلوس !!!!!!!

    يا شباب الخير
    مساكم الله بالخير
    يا شباب انا استغرب من بعض الشباب
    والموضة اللي ظهرت في اقتناء بعض السيارات الفارهة
    واخرتها بعض الشباب ما يقدر يتزوج أو ما يقدر يكمل بنيان البيت
    هل اصبح الشباب مجرد مظاهر على قوله المثل الشعبي ( زبره على بايق )
    يعني قبل كم سنة محد يقدر يطلع رنج روفر والحين ( البزاريين ) اللي توه مخلص الدراسة مطلع لك
    وين بيروح تفكير هذا الشباب اللي ما يخطط لمستقبلة
    لا تقولون ما عندكم فلوس
    بعض الشباب يطلع فراري ولمبيورجيني ولكزس ومرسيدس باسعار خيالية
    واخرتها يقول فلوس ما عندي
    شوفوا بعض محطات البترول اللي يرهنو البطاقات الشخصية ورخص السياقة
    ويقولون بعض الشباب المهور غالية
    البنيان ارتفع
    لكن اذا زادت اسعار السيارات محد يتكلم عن الزيادة
    قبل الكروزر 90000 الف ريال والحين 245000 الف ريال
    وياخذها وبعد كم شهر باعها وخسر فيها

  2. #2
    عضو مؤسس الصورة الرمزية وطن
    رقم العضوية
    1260
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    قطـــر
    المشاركات
    44,788
    الله كريم

    ما احب انا المركز التالي . . . الاول اموت واحيا به



    والمركز الأول يبا عزم وابهار
    ياللي تحداني ولا تدري العوق
    ابوي علمنا التحدي والاصرار



  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب
    رقم العضوية
    14172
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    الشارع ،،،!!!
    المشاركات
    67,476

    Exclamation

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السد مشاهدة المشاركة
    البنيان ارتفع
    هذي النقطة حط تحتها 20000 خط



    عالعموم اصابع يدك مب سوى والشباب مب كلهم نفس الشي

    انا عن نفسي عندي جي96 وكامري 99

    والأمور كلها على ما يرام والحمدلله على كل حااال


    تسلم ع الموضوع المهم والله يهدي الشباب اللي يحبون الزبو


    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  4. #4
    عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    رقم العضوية
    332
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    واحد في حالة
    المشاركات
    29,059
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السد مشاهدة المشاركة
    شوفوا بعض محطات البترول اللي يرهنو البطاقات الشخصية ورخص السياقة
    (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ)

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب
    رقم العضوية
    14172
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    الشارع ،،،!!!
    المشاركات
    67,476
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jajassim مشاهدة المشاركة
    لا تستغرب

    كنا انسويها قبل


    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  6. #6
    عضو مؤسس الصورة الرمزية ANONYMOUS
    رقم العضوية
    3176
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    Rayan D.C.
    المشاركات
    20,494
    الخير موجود.. بس مب لدرجة انك تشتري بيت.,. ولا تبني بويت

    ولا تتزوج بـ 300 الف + 200 الف تضبط لك ملحق ولا تشتري لك بويت صغير ب 3 ملايين

    تلاقيه من القهر

    يروح ياخذ له سياره محترمه يهدي اعصابه فيها

    وترا الرنج ... راعيه

  7. #7
    عضو مؤسس الصورة الرمزية وطن
    رقم العضوية
    1260
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    قطـــر
    المشاركات
    44,788
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحارب مشاهدة المشاركة
    لا تستغرب

    كنا انسويها قبل
    لاحول ولا قوة الا بالله

    ما احب انا المركز التالي . . . الاول اموت واحيا به



    والمركز الأول يبا عزم وابهار
    ياللي تحداني ولا تدري العوق
    ابوي علمنا التحدي والاصرار



  8. #8
    تميم المجد الصورة الرمزية نيساني
    رقم العضوية
    11758
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    3,851
    تلاقيه من القهر

    يروح ياخذ له سياره محترمه يهدي اعصابه فيها



    كلام صحيح ومايحتاج نقاش

  9. #9
    عضو فعال
    رقم العضوية
    19026
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2,911
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيساني مشاهدة المشاركة
    تلاقيه من القهر

    يروح ياخذ له سياره محترمه يهدي اعصابه فيها



    كلام صحيح ومايحتاج نقاش

  10. #10
    عضو نشط الصورة الرمزية الفارس2
    رقم العضوية
    18299
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    552
    انا ما أقول الا القناعة صج كنز لايفنى
    وهاذا من واقع تجربة
    اللة يهدي الجميع انشاء اللة
    زين شباب تلاقون لي لكزس فورويل 2008 ولا رنج.............
    اللة يهديني معاكم........

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •