صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 90

الموضوع: اتقولون ما عندكم فلوس !!!!!!!

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم قطري مشاهدة المشاركة
    واحد من الربع توه مخلص الجامعه واشتغل في مؤسسة خاصة وطبعا بما انه وحيد امه وابوه ضرب له سلفة من البنك حوالي 500000 تزوج بها وشراله كروزر جي اكس آر 8 سلندر ومرتاح

الحمد لله
    الله يرزقه بالذرية الصالحة

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المارونـــي مشاهدة المشاركة
    موضوع حلو واللي ماتزوج ترى االسنه بنقول دون النص مليون
    مايندرى عن السنين الجايه
    مره
    تبي خدامه و
    بيت ولا ملحق و
    سياره ودريول
    ماقول الا يارك الله يامعيريس
    انا اشجع الزواج
    ومستلزمات العرس بارتفاع

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان حساسي مشاهدة المشاركة
    والللللللللللللللله صدقت يامن قلت يهدي اعصابه بدال متاعب الزواج .....
    بالعكس الزواج فيه بركة ووناسة

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _QTR_ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يالربع

الحمد الله زواج وتزوجنا في 2002 على ايام الرخص لوووووووول العرس مع قاعة الحريم بالعشاء ما كلفني 60 الف ريال اللهم لك الحمد

وعلى طاري السيارات الحمدالله يقولك اعقلها واتزن

وعني انا عندي vx-r 2006 وعندي هوندا اكورد وسمارت حق التمشايه وكورفت كلاسيك 1976 وكمارو كلاسيك 1968 والحمد الله لا تقول لي دين ولا شيء وأذكر اني يوم خذيت الفي اكس آر عطيتهم دفعة وقسطة الباقي على سنتين وخليت القسط 5000 ريال (( يمكن لان راتبي قوي وريحت نفسي)) كل ما جاتني فلوس حطيتها على الموتر وريحت نفسي

الحمد لله والشكر لله على اللي احنا فيه ولحد يقول لي راح خذاله موتر لانه مب قادر يتزوج وعشان يرتاح نفسيا خلونا من هذي الخرابيط ومابي اقول القصص اللي شفتها قدام عيني ((اللي عنده CLS ومب قادر يدفع فلوس تفويلة الموتر في السعودية واللي واللي واللي)) بس الله ييسر الامور على الحميع

يالربع اللي ينوي على الزواج ويسعى له ترى ربك ييسر له الامور

واسمحولي على الاطالة

مسموح اخوي على الاطالة
    وازيدك من الشعر بيت
    بعض محطات البترول تمتلك بطاقات شخصية لان ناس عندهم مواتر كشخة وما يقدرون يدفعون فلوس البترول

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري10 مشاهدة المشاركة
    الله يهدي شبابنا
    مشكور اخوي على مرورك الكريم

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **قطـــــر** مشاهدة المشاركة
    عين العقل إخوى
    مشكور اخوي على مرورك للموضوع

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب شاعر مشاهدة المشاركة
    السؤال المهم ...؟؟؟ ليش تاخذ السياره الكشخه والصاخبه الصارخه الملفته؟؟ هذا سؤال جوابه موجود عند كل شاب !!! انا متأكد وهو متأكد ليش الشاب في بدايه حياته يركب سياره اضعاف اضعاف راتبه لعشريين سنه جدام ... مش بس الزبوه مثل مانقول ... لكن في راسه ان السياره هاذي راح تجلب له متعه شخصيه من نواحي كثيره والدليل ... ماتلاقي شاب عنده هاذي السياره حق الدوام وبس بل تلاقيه عند المجمعات والأسواق وأماكن التجمعات العامه الراقيه .. ليظهر كشخته وأغراض اخرى في باله يتمنى ان تتحقق وحسباله ان التحقيق والوصول لها بهذه الطريقه ..

لو كان هدف الشباب ان السياره اللي اركبها وسيله لا غايه ...يعني وسيله تنقل وفقط ..اكيد ماراح تفرق معاه نوع السياره دامها فيها كل المقومات اللي يحتاجها كوسيله تنقل ... واللي عنده خير ما علينا خلاف فيه يركب ان شاء الله طياره ... دام ان دخله الشهري بالملايين ...الله يزيده من نعيمه

لكن العادي الموظف اللي ياخذ سياره اغلى من قيمته النقديه او ديته لو توفى بعد عمر طويل ... شي يحز في النفس ... ويمكن هاذا الشي اللي خلا حكومتنا الرشيده أن تعيد النظر في الديه المتوفي 120 الف ل 200 الف ... ل تقليل الأستهتار بأرواح الناس وبعد ان تحس ان السياره اللي راكبها مش اغلى منك في سعرها اذا كانت سياره معقوله وتؤدي الغرض ....
    احنا دايما نقول اللي مايتعلم من الناس يتعلم من احساب جيبه وهذا الثاني مكلف ومرهق وياكثر اللي في السجون عشان يتعلمون على احسابهم ...الله يطلعهم ويفك ازمتهم ويكونوا تعلموا صح ..

أخر قاعده احب اقولها لربعنا الشباب واللي انا منهم وشي تعلمته وحاب اقوله وحطه في بالك ... من خبرتي

اللي تجيبه سيارتك ....ترى تاخذه سياره غيرك ....

ولكم ارق تحياتي وتقديري
    مشكور اخوي على تعليقك واضافتك للموضوع
    شكرا جزيلا على اضافتك الكريمة

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السد مشاهدة المشاركة
    مسموح اخوي على الاطالة
    وازيدك من الشعر بيت
    بعض محطات البترول تمتلك بطاقات شخصية لان ناس عندهم مواتر كشخة وما يقدرون يدفعون فلوس البترول
    على طاري البطاقات الشخصية مره كنت رايح اعبي بترول الا العامل يقول لي انا في بطاقة شخصية مال نفر هو يعطي انا عشان ماعنده فلوس والحين 2 اسبوع مايجي نفر شنو يسوي انا،، مدير يقول حق انا مشكلة مال انت،،،معليه اسمحولي على الكلام بس شفتوا الى وين وصلنا الله يهدي بعض الشباب شحادكم على الكشخه وانتوا مو قدها وسلامتكم

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم قطري مشاهدة المشاركة
    على طاري البطاقات الشخصية مره كنت رايح اعبي بترول الا العامل يقول لي انا في بطاقة شخصية مال نفر هو يعطي انا عشان ماعنده فلوس والحين 2 اسبوع مايجي نفر شنو يسوي انا،، مدير يقول حق انا مشكلة مال انت،،،معليه اسمحولي على الكلام بس شفتوا الى وين وصلنا الله يهدي بعض الشباب شحادكم على الكشخه وانتوا مو قدها وسلامتكم
    اي والله صدقت اخوي شحادكم على الكشخة
    الزبو وما يسوي

عضو فعال الصورة الرمزية عـيـون قـطـر
    الله كريم انا من فتره رايح اعبي بترول حصلت بطاقة واحد اعرفه مرهون في المحطه اسأل راعي المحطه ليش بطاقة الرجال عندك يقول لي ماعنده فلوس بترول قلت له كم معبي يقول لي 50 ريال الحين انت شغال وماعندك فلوس بترول ليش عايش ازين بكره تتزوج وكيف تصرف على زوجتك وعيالك

انا عن نفسي اول ما ينزل الراتب ارتب عمري احط حق البترول وحق التمشايه واحط لي مبلغ في البيت لضروره احكام
    عسى ربي يهديهم ويصلحهم
    التعديل الأخير تم بواسطة عـيـون قـطـر ; 02-07-2008 الساعة 07:11 PM

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة