صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: اللحقوا!!!!!

عضو نشط الصورة الرمزية باريس

اللحقوا!!!!!

ياجماعة السلام عليكم....ابي أجابة من أخواني ياريت تفيدوني بأجاباتهم وخصوصآ أخوي قطر
    اليوم قبل لايفتح السوق أتصل فيني الوسيط مستعجل يقولي أنه بيبيع كل أسهمي في السلام لأن عندة معلومات سيئة عنة؟؟؟؟وبالفعل باعها كلها وهي 1500 سهم واللحين أشوفة مرتفع!!!!
    أبي رأيكم ان مش مطمن للحركة؟؟؟؟أبي أجابة هل هو قرار صائب ولا غلط

مؤسس
    على أي أساس هو اعتمد على معلوماته

وبعدين ياجماعة ترى معظم الوسطاء معلوماتهم سطحية في الأسهم,, ولا تاخذ بكلامهم, وأنا أنصحك دائما بان تكون قراراتك نابعة من قناعتك انت,, وليس من قناعة أي واحد,, لأنك في حالة الربح فأنت الذي ستربح, وفي حالة الخسارة فأنت الذي ستخسر,, وبالتالي لابد ان تكون مقتنعا بقراراتك مهما كانت الآراء الأخرى.. ولا بأس من الاستئناس برأي الآخرين

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    والله انا سمعت انهم اختلفو على توقيع العقد بين الشركات والله انا عندي مادري ابيع

عضو فعال الصورة الرمزية boabdullah
    يا جماعة ,,,,,,,,,,,مانبي (( أشاعات)) نبي,,,,,,,,,,,,,,( حقائق ) ,,,,,,,,,,,أخوكم بوعبدالله

شباب الحين انا اتصلت على شخص في ا شركة السلام اعرفه اسئله عن الموضوع نفى ذاك ويقول انهم خذو موافقه على انشاء شركه عقاريه لعمل ابراج وهذا الي وصلني من الشخص

عضو نشط الصورة الرمزية باريس
    والله العظيم هذا اللي جاني من الوسيط أنا ميييييييييييييييت من القهر انا مش مقتنع بكلامة بس لأنة وسيط صدقتة....أنا ابي شوركم قولوا لي فهموني هل قرار الوسيط صايب ولا لا.... مادري ليش عندي احساس أنة باعها حق هامور عندة ؟؟؟؟قرارة صائب ولا لا

عضو
    أخوي باريس اذا انت مضارب ولقيت فايدة طيبه في الشركة بيع الطمع قل ماجمع ويارب ارزقني وارزق مني

لكن اذا انت مستثمر ما أنصح بالبيع لان السهم راح يرتفع اكثر إن شاء الله التحليلات تؤكد انه بيرتفع اكثر

ولو مب الليمت 5% ولا كان ارتفع اكثر

وشكراً

اخوي انت بعت لاتتحسف

Banned الصورة الرمزية الوضع ما يطمن
    شكرة السلام من الشركات اللي يقدرون يكتتبون فيها الاجانب والمقيمين من فترة هالكلام واللي خلاك تبيعهم الظاهر لقى حد من ربعه وده يشتري هالاسهم عموما غلطان اتبيعهم لين تتاكد من انخفاض سعر السهم من عدمه خصوصا اذا انت شاري السهم بسعر معقول وربحان فيه ..

مؤسس
    بصراحة اخوي باريس باين من كلامك ان الوسيط هو الذي اتخذ قرار بيع الأسهم,, وهذا الخطأ الفادح الذي يقع فيه كثير من الناس

وباقول لك ليش انت زعلان,, لأنك يمكن قبل افتتاح السوق ما كنت تفكر تبيع السلام لأنك مقتنع فيها,, لكن كلام الوسيط غير رأيك في لحظة,, وهذا هو الخطأ,, أن تغير رأيك في لحظة وأنت أصلا يمكن غير مقتنع بذلك,,

ويمكن هذا درس يجب أن تتعلم منه في المستقبل ,, وهو انك يجب ان تتخذ انت قرار سواء البيع او الشراء

والله يوفقك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة