صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: طلب عاجل جدا ابي مدرسة انجليزية تقبل ولدي صف الثالث قرب المعموره

  1. #11
    عضو فعال الصورة الرمزية GPC
    رقم العضوية
    12467
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,308
    جرب كامبردج

  2. #12
    عضو مميز
    رقم العضوية
    20151
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    936
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشاميل مشاهدة المشاركة
    جرب حظك مع مدرسة إقرأ الانجليزيه ... عيال اخو ريلي يدرسون فيها ومستواهم طيب

    مع اني اعتقد ان التسجيل اكتمل لكن من يدري يمكن حد ما دفع الرسوم أو انسحب لأي سبب

    موفق اخوي
    صباح الخير

    صحيح رحت لهم امس

    قالوا لي في 150 على الوتنج

    الف شكر

    الحين انا طلع ادور في الفرجال

  3. #13
    عضو فعال
    رقم العضوية
    17406
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    5,321
    اعيال خالتي كلهم في مدرسة الكون ووايد يمدحونها بصراحه
    واهي بالمطار
    ان شاء الله فيها مكان

  4. #14
    عضو مميز
    رقم العضوية
    20151
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    936

    Smile

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود55 مشاهدة المشاركة
    ياخوي مثل ماقلت معظم المدارس الاجنبيه خلص التسجيل فيها في مدرسه جديده بالمطار القديم نظامها امريكا ولها فروع في المملكة العربيه السعوديه والامارات ومصر وفي دول ثانيه مااذكرها حاليا نظامهم امريكي بس فصلين في السنه اجازاتهم وداومهم مع وزارؤة التربية والتعليم المجمع جديد توه والاسعار التسجيل 1600 ورسوم العام الدراسي من غير الكتب والملابس ورسوم التسجيل يوصل 16 الف ريال اسم المدرسه (مدارس الحماد العالميه)) هاي اول سنه لهم في قطر وعلى فكره طاقم التدريس عندهم من جنوب افريقيا وكندا وعندهم لحد الصف التاسع


    الف شكر اختي العنود55

    لفينا في البدايه بعض المدارس طبعا مافي امل

    وفي الطريق دخلنا المطار ولفينا على كم مدرسة

    ومن اللولو في اتجاه اشارات الشارع التجاري والحلاقين

    على اليمين حصلنا مدارس الحماد العالميه

    ورسوم التسجيل فقط 2000 ريال

    غير رسوم المدرسة

    ورسوم الكتب

    ورسوم الملابس

    ورسوم ما ادري ايش بتطلع بعد كم يوم

    يعني المجموع في حدود 20000 الف ريال قطري تقريبا

    المهم دفعنا 2000 ريال وحنا فرحانين ومب مصدقين

    اخيرا في مدرسة في قطر اقبلت ولدنا القطري مشاء الله

    المهم انا اكتب علشان اشكرج اختي العنود55 جزيل الشكر لج

  5. #15
    عضو مميز
    رقم العضوية
    20151
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    936

    Smile

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >>> غــمـــوض <<< مشاهدة المشاركة
    اعيال خالتي كلهم في مدرسة الكون ووايد يمدحونها بصراحه
    واهي بالمطار
    ان شاء الله فيها مكان
    اختي العزيزه

    مب بكيفنا

    مافي مافي مافي

    الشعار الموحد لجميع مدارس قطر

    بين يوم وليله شكل البلد بتنبط من الناس

    الف شكر اختي غــمـــوض

    اكتشفا من خلال مشكلتنا ان في عالم مثلنا متوهقين

    الله يكون في عون الناس

    واشكر كل من ساعدنا الف شكر

  6. #16
    عضو نشط الصورة الرمزية أم أمووون
    رقم العضوية
    20317
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    983
    الحمدلله انك لقيت مدرسة تقبل تسجل ولدك والله يفرجها على اللي للحين يدورون والله المستعان

  7. #17
    عضو مميز
    رقم العضوية
    20151
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    936
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أمووون مشاهدة المشاركة
    الحمدلله انك لقيت مدرسة تقبل تسجل ولدك والله يفرجها على اللي للحين يدورون والله المستعان
    الف الحمدالله
    مليون الحمدالله

    وشكرا اخواني وخواتي

    في المنتدى الاسهم القطرية





  8. #18
    تميم المجد الصورة الرمزية وسمي2016
    رقم العضوية
    19428
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    13,704
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PIX مشاهدة المشاركة

    اختي وطن

    ما وهقنا غير الجزيره

    ردونا في اخر لحضه اليوم الساعه 12 متصلين لنا

    قالوا اسفين مافي امل لكم

    مافي مافي مافي
    والله اخوي انت محظوظ لانهم ردوك,,,,,,,,,,,هذي المدرسه زي الزفت واردأ,,,,,,,,,

    ينطبق عليهم المثل ""تسمع بالمعيدي خير من ان تراه""


    وانتبه وانا اخوك للمنهج التعليمي اللي بتحط ولدك فيه علشان المسكين ما يتوه بين المناهج وهو صغير,,,,,,,,مدرسيين من جنوب افريقيا ما يصلحون لهذي البلاد ابدا,,وهم خربوا اكاديمية
    الجزيره وتسببوا لها بضرر بالغ,,,,,والله يشهد الحين انا مشغول ومع ذلك تعنيت لاجل اكتب لك
    من حرصي والله على مصلحة اخواني,,,,,وتركد لان البحث عن مدرسه جيده واجنبيه هذي الايام
    صعب لان اصلا الاجانب كثروا باكثر مما يمكن وصفه لك بالكلمات ,,,,,وهذا الشيء ممكن يحطك تحت ضغط نفسي للبحث عن اي مدرسه وتفتك!!؟؟ بس لازم وانا اخوك تنتبه لمصلحة الولد والمنهج لان صف ثالث يبيله انتباه وحرص لنوعية التعليم.


    اذا كلا ولابد مدرسه انجليزيه حاول وبشده مع مدرسة نيوتن الوقعه في الدائري الرابع قرب
    محطة التضامن,,,,وهي تنتهج المنهج الانجليزي و سمعت ان تدريسهم ذو كفاءه عاليه.

    بالتوفيق اخوي,,,

  9. #19
    عضو نشط جداً
    رقم العضوية
    20995
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,128
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almowafaq مشاهدة المشاركة
    والله اخوي انت محظوظ لانهم ردوك,,,,,,,,,,,هذي المدرسه زي الزفت واردأ,,,,,,,,,

    ينطبق عليهم المثل ""تسمع بالمعيدي خير من ان تراه""


    وانتبه وانا اخوك للمنهج التعليمي اللي بتحط ولدك فيه علشان المسكين ما يتوه بين المناهج وهو صغير,,,,,,,,مدرسيين من جنوب افريقيا ما يصلحون لهذي البلاد ابدا,,وهم خربوا اكاديمية
    الجزيره وتسببوا لها بضرر بالغ,,,,,والله يشهد الحين انا مشغول ومع ذلك تعنيت لاجل اكتب لك
    من حرصي والله على مصلحة اخواني,,,,,وتركد لان البحث عن مدرسه جيده واجنبيه هذي الايام
    صعب لان اصلا الاجانب كثروا باكثر مما يمكن وصفه لك بالكلمات ,,,,,وهذا الشيء ممكن يحطك تحت ضغط نفسي للبحث عن اي مدرسه وتفتك!!؟؟ بس لازم وانا اخوك تنتبه لمصلحة الولد والمنهج لان صف ثالث يبيله انتباه وحرص لنوعية التعليم.


    اذا كلا ولابد مدرسه انجليزيه حاول وبشده مع مدرسة نيوتن الوقعه في الدائري الرابع قرب
    محطة التضامن,,,,وهي تنتهج المنهج الانجليزي و سمعت ان تدريسهم ذو كفاءه عاليه.

    بالتوفيق اخوي,,,
    ليش المدرسات في مدرسة نيوتن خليط عجيب .. من اسبانيا و الهند وغيره ,.. على اي اساس حكمت على اكاديمية الجزيرة انها سيئة يا ريت توضح .. للأسف انا اسمع عن المدرسة مدح ولما ازورها اكتشف اشياء عجيبة .. اعتقد لازم نقدم تنازلات في مقابل التعليم والتربية .. ناهيك عن عدم وجود تسجيل في اغلب المدارس ..

  10. #20
    تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    رقم العضوية
    9292
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    42,967
    يا الله


    وين الكلام عن مجانية التعليم لكل طفل ، وين المدارس المستقلة اللي يتشدقون بها ، وين مقولة نحو تعليم افضل لابنائنا ، لا حول ولا قوة الا بالله

    انظمة فاشلة قرارات غوغائية ، مبررات غبية ومنا للمجلس الاعلى للتعليم اين نضع ابنائنا ايها المجلس الموقر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •