صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 41

الموضوع: العمولة (دلالة)

Banned
    ههههههههههههههههههه
    غيركم مميزاته احسن بواااااااجد مع العلم بانه اقل منكم سيوله وامكانيات

عضو مؤسس الصورة الرمزية عضو دائم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7or مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا بـــــ alwadi105

بالنسبة للعمولة الشهرية تقصد بها العمولة المرتجعة

وتعتبر خدمة العمولة المرتجعة من الخدمات الاضافية للعملاء وتختلف من عميل لآخر وتعتمد على حجم تداول العميل.

لمعرفتها يجب أن يراجع بها العميل المتداول لدينا موظف الخدمة ليتم الاتفاق عليها.

تقبلي تحيتي
    الحــــور
    السلام عليكم اختي "الحــــــــــــــــــــور "
    بالنسبة للعمولة المرتجعة الشهرية .. هل يوجد هناك خدمة الرسايل القصير بعد اضافتها في الحساب .. او هناك خطة لايجاد هذه الخدمة في المستقبل الغريب .. ارجوا الأفادة

شـــــــــاكر ومقدر .

عضو مميز
    العمولة بقطر ضعف العمولة بالسعودية

Banned
    خلوهم يعطون الناس عمولة وشبلاهم افلوس عندهم افلوس ....240 مليون ياخونه من وين جبتوها هاه مانبي شرا على المكشوف في سوقنا ...من وين جبتوها ها .......ايه لي انكشفت الامور انكشف كل مستور بعد زين اذا واحد فيه خير لين طلع الصج وانكشف يعاقب اعقاب مايرحم .. يستاهلون واقل من جزاهم على هالبوقات اللي وهقوا بها الناس اقول خل يعطوني 20 مليون بس من هالملايين ..عيل بذمتكم من يملك هالاسهم انت لما تحط 50 الف سهم للبيع ..وتحط 2000 ولا 5 الاف شرا .. خربتوا السوق ولعبتوا على خلق الله ولا حد يلتفت ويقول من اين لك هذا هاه ..

شوفوا عاد قد اعذر من انذر مانبي باسوقنا شرا على المكشوف وخلوا عنكم اللعبه والخربطه هذا حلال ناس امة محمد من الرعايا مهب تطلعون على حسابها وتوهقونها وانا اقترح ان كل شخص اكبير ولكبير الله ولا حتى صغير والا من هل الشركات نفسها .. ايه هذا الصحيح .يحددون لكل شخص كمية معينه للبيع في اليوم (هم سووها )عشان تعتدل الاسواق وبلى هالخربطة اللي شبعنا منها وانتوا ياهل الشركات حطولكم ناس عدله وحطوا كمن واحد تثقون فيه ثقه عمياء يراجع من ورا هالناس ولين اكتشفتوا حد طقوه على راسه بالمطرقه عدل قبل لاتفنشونه مهب ايروح ايتهنا بالفلوس عقب ماتهدونه يستاهل واقل من جزاه من ايتلاعب بحقوق الناس خلوه عبره للي يشتغلون معاه والا اللي بيشتغل وجديد عشان مايعاودون الكره انا اشوف الكره تنعاد كل ساع ليش فيه خلل بشركات الوساطه عيل يمكن فنشتوا اصغير يوم انه باق وخليتوا الراس العوده مايصير كذا يا اما ايبوقون مع بعض ياينشالون ويتأدبون مع بعض ..فتشوا ودورو عدل وبتلقون الخلل وين ولا مايصير كل ساع طالع لنا واحد مخرب وبايق عسى ماشر واحنا ناكلها على المكشوف حطوا قانون يرص الجميع من الى والله شي على ناس وناس ..

التعديل الأخير تم بواسطة Banana ; 19-12-2008 الساعة 01:02 PM

Banned
    انا بعد ابي اعرف ...ليش ايتغير الطلب والعرض في لحظة اتصالك ..وانت اتشوفه واقف ساعه هذي الكميه المطلوبه وبهذا السعر ..والكميه المعروضه بهذا السعر ...اشلون ايتغير بدقيه ...انت قاعد تحط اسعار تحت ولا فوق من عندك ...ولاشلون لاتقولي اولويه ..ولاتقول ماتعرفون اتداولون لاتقول ...قول فيه لعبة وجهاز تتحكم به بدون مراقبه قول تلفون ولا واحد ايجيك من طرف افلان يقولك افتح افتح ونفذ واتنافظ وترتعد وتنفذ شئت ام ابيت ...اشلون يلغون برج المراقبه عندك ..طلب اوعرض تخطى الاولويه ..وشسالفة واحد سهم و55 سهم اتحكم به عشان ترفع ولاتنزل السهم ..ولا انت اتحط ويانا ..على المكشوف شسالفه هاه ...ياليت نقدر انشوف افلان بيبيع كذا سهم وافلان بيشتري كذا سهم ..عشان احنا نشوف بعد والا شلون ..وبين والشاري والبايع يفتح الله ..انت لاتقول انت يابو كمن سهم ماتهمني وذاك بو لسهم الوايده يهمني ..يخي انت قاعد تاخذ عمولة وكل درهم سوا من لصغير ولا لكبير والكبير الله ..محد يشتغل بلاش ..يمكن انت اتحصل من هالصغار اكثر من انك اتحصل من لكبار ..شسالفه وبعدين معاكم احنا مانقدر اتوصل لحل يريح ويحمي الطرفين ايه بعد انا مره بايع ومره شاري اشلون يعني ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Banana ; 19-12-2008 الساعة 02:16 PM

Banned
    ولا بتسون لنا مثل هل الاراضي ...يقولك اثنين يملكون ارضين ..جنب بعض او بنفس المنطقه ..مثال انا ياموزه حطيت سعر 70...وذاك يا انت حطيت 120.. اتجيني بدور اتقولي ياه اشلون ياموزه تحطين 70 وذاك عارض على 120...اردعليها اقولها احمد حجزها عندي ب70 وسافر وانا بعته ...واتفق مع احمد اذا جاتك بدور ولاغيرها قولها انك خذتها من عندي بــــــــ 70 ..اتروح بدور لذاك تقوله ياه اكيه موزه عارضه ب 50 وانت 120 لا باروح اشتري من موزه ابرك ويتداول الخبر عاد ذاك من الخوف ينزل 120 110 100 90 80 70 اروح انا ياموزه اطرش له واحد ياخذها منه70 ..وكان الله غفور رحيم لانا بعت على احمد ولا شرت مني بدور ...عاد هذي اسهم ...ايتعاملون بها كذا بضنكم ايسونها هل الاراضي بالاراضي ويسونها هل الاراضي في البورصة ايفكرون السهم ارض هاه ايلفلفون من ورانا وايقولون التجاره شطاره عاد بهشكل انا ماشفت وشعرفكم بتجاره انتو..
    التعديل الأخير تم بواسطة Banana ; 19-12-2008 الساعة 02:55 PM

Banned
    شريتها من ذاك وانا الكسبانه ايه ضفتها على اللي عندي
    التعديل الأخير تم بواسطة Banana ; 19-12-2008 الساعة 03:10 PM

Banned
    هشكل يسون لكبار وشركات الوساطه مايخسرون بس انظربوا عدل هالمره وخاصه بالازمه هذي خوازيق ...ومحد كلها وياهم الا لصغار والخساير ..ولا لين طرحوا شركة جديده ولازادوا راس مال اي شركة هذا يبيع يبي يكتتب بكل ماعنده ويربح مره ويخسر عشر ..وذاك مرتاح يحجز له مكان باقل قيمه وكميه بس عشان يكتتب ...ومطلع له سيوله يلعب فيها منيه ومناك ..والباقي مايخسر نفسه فيه اذا مايربح ...وذاك يحورف في نفسه ..ويصارع الموج موجه تشيله وموجه اتحط به ..يبي يلحق عليهم وعليه ...

عضو
    ما ادرى ماذا
    اللهم انى أطعتك فى احب الاشياء اليك وهو الايمان بك ولم أعصك فى أبغض الاشياء اليك وهو الكفر فاغفر لى ما بينهما

عضو نشط
    يا موزه ايش السالفه هل تقصدي شركه الاستثمارات الخليجيه اللي صادوهم ولا شنو قصدك نرجوا توضيح بالمختصر المفيد
    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة