صفحة 1 من 20 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 193

الموضوع: تقرير رحلتي الصيفية إلى المانيا - النمسا - سويسرا

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى

تقرير رحلتي الصيفية إلى المانيا - النمسا - سويسرا

مخطط سير الرحلة

ميونخ – زيلامسي – سالزبيرغ – انسبروك – هايدي لاند – زيورخ- انترلاكن- مونترو – لوزان – زيرمات – انترلاكن – موينخ – دوحة

واخيرا تفرغت وصار عندي وقت انزل التقرير الخاص بسفرة الصيف واللي كانت من تاريخ 6-7 إلى 30-7 ، والصراحة الرحلة كانت ممتعة لاخر درجة ولله الحمد والمنة وحققنا اهدافنا من الرحلة الا وهي الاسترخاء والاستمتاع والتسلية وتغير الجو الذي كنا نخطط له

بداية كانت رحلتنا الساعة 1 بالليل فجر يوم الاحد اقلعت الطائرة في الوقت المحدد لها الساعة 1 تقريبا دون اي تأخير ولله الحمد ، وطبعا قضينا الرحلة في النوووووووووم انا وعيالي وزوجي ما قدر ينام قلق علينا ، نمنا وقبل الوصول بساعة او اكثر شوي صحينا وجهزنا روحنا للنزول في مطار ميونخ ، نزلنا مطار ميونخ الساعة 8 وشوي بتوقيت المانيا ، اجرنا تاكسي يوصلنا الفندق اللي نبيه والحمد لله من قلت لهاسم الفندق واسم الشارع عرفه على طول وقبضنا الخط إلى الفندق وخذ علينا 50 يورو وكلها عشرين دقيقة تقريبا الا واحنا عند باب الفندق ولانه الوقت صبح وCheack in عندهم الساعة 2 اضطرينا ننطر كل هالوقت ، المهم نزلنا شنطنا عندهم بالستور لين تجهز الغرفة وطلعنا نمشي في المارين بلاتس وكان قريب جداااااااااااااااا من الفندق اصلا هو بنفس الشارع ما توقعت الصراحة يكون بهالقرب ، المهم تمشينا وشربنا كوفي وشفنا المعالم اللي بالشارع ويوم شفنا نفسنا خلاص مو قادرين ردينا والا الغرف جاهزة صعدنا غرفنا غيرنا ملابسنا توضينا صلينا الصبح ونمنا لين المغرب من التعب ما حسينا بنفسنا ، قعدنا والا كل شئ مسكر شارع المارين مهجوووووووور وما في اي صوت ولا شئ فاتح الا ماكدونالدز( كان يوم احد ) طلبنا من مطعم دهباشي عشا وغدا مرة واحدة ونمنا لين ثاني يوم ،

هذي صورة فندقنا

وهذي صورة الجولة بشارع المارين

واعتذر عن قلة الصور المعروضة لان اكثر الصور شخصية وفيها العايلة الكريمة

ثاني يوم صحينا بدري وكانت النية على ليجولاند ولكن للاسف الشديد كانت الدنيا مطر شديد والليجو مسكرة فما قدرنا نروح فغيرنا ورحنا اقرب مكان للفندق الا وهو المتحف العلمي والصراحة كان تحفة بالفعل وهاي بعض المقتطفات من هذا المتحف

للاسف الشديد اكتشفت ان اغلبية الصور في المتحف ايضا شخصية السموحة لكن فيه صوووووور رائعة بحق سيتم تحميلها تباعاً .

ثالث يوم ايضا اردنا زيارة الليجو وكان الجو لليوم الثاني عالتوالي ممطر والحديقة مغلقة ( بغوا يطقوني عيالي )
    بس شاسوي مب بيدي ن المهم طبعا تمشي في المارين لين وقت الغدا تغدينا ورحنا طيران على مكتب سيكست بميونخ وكان ايضا قريب جدا رحنا له مشي وكانت السيارة مو جاهزة وطلبنا منهم انهم يجهزونها ويجيبونها لنا النفدق وطبعا ما مرت ساعة الا السيارة جدام الفندق وكانت طوارق وهاي صورتها

ولانها اول مرة نجي البلد ونسوق فيها سيارة قررنا انا وزوجي ويا العيال نطلع فيها تجربة لحدود زيلامسي ونرد للفندق في ميونخ وبالفعل دخلنا المعلومات اللي نبيها في نظام الملاحة وطقينا الخط اللي كان بالفعل جنة الله على الارض طبيعة خيال جميلة جداااااااااااااااااا ووقفنا عند هالبحيرة اللي ما ثبتت وش اسمها بس هي بحيرة المانية يعني قبل لا ندخل النمسا وهاي بعض الصور لها

وهذي بداية دخولنا للنمسا

بد ما دخلنا النمسا خفنا يدخل علينا الليل ونختبص بالطريق لذل قررنا الرجوع ورجعنا وبنفس الخط ردينا رجعنا للفندق على اساس يوم ثاني الصبح نحرك باتجاه النمسا زيلامسي تحديدا

اودعكم على ان نلتقي في زيلامسي قريبا جدا واتمنى أن يكون تقرير ميونخ قد اعجبكم

تحياتي لكم
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو فعال الصورة الرمزية التيما
    وااااااااااااااو ضوى عجيييييييييب ذكرتيني بزيارتي والله يبيلي روحه لها مره ثانيه .. انتظر زيارتج لزيرمت بلد هايدي لي فيها ذكريات جميله .. متابعه التقرير وبشده
    " ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "
    اللهم اغفر لوالدي واغسله بالماء والثلج والبرد

عضو مؤسس الصورة الرمزية رايق
    الحمدالله ع السلامة اختي ضوى

ماشاء الله اهل قطر كلهم في المانيا و النمسا السنه هذي .. لكن ما لاحظتي ان معشوقة الجميع زيلامسي اعفسوها العرب و الخليجيين ..

عضو مميز الصورة الرمزية اعالي الجنان
    الحمدلله على السلامه اختي ضوى

تقرير روعه من البدايه وصور الطبيعه اذبحتني يازينها ماشاءالله

منتظرين التكمله
    متابعه
    اللهـم اغفر لوالدي وارحمه وانس وحشته وعطر مشهده واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس
    اللهم اااااّميــن
    انطفت شمعة البيت 29/10/2010
    الله يرحمك يالغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيما مشاهدة المشاركة
    وااااااااااااااو ضوى عجيييييييييب ذكرتيني بزيارتي والله يبيلي روحه لها مره ثانيه .. انتظر زيارتج لزيرمت بلد هايدي لي فيها ذكريات جميله .. متابعه التقرير وبشده
    هلا والله بالغالية التيما نورتي موضوعي

بالنسبة لزيرمات ان شاء الله راح تشوفين اللي يسرج ،، هايدي لاند روعة شوي عليها صج رهيبة وبعد فيه صور حلوة ان شاء الله قريب جدا انزلها بالموضوع

تابعيني وفالج طيب

تحياتي يالغلا
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق مشاهدة المشاركة
    الحمدالله ع السلامة اختي ضوى

ماشاء الله اهل قطر كلهم في المانيا و النمسا السنه هذي .. لكن ما لاحظتي ان معشوقة الجميع زيلامسي اعفسوها العرب و الخليجيين ..
    الله يسلمك اخوي رايق

ايه بالله صدقت هل الخليج كلهم هناك

اما زيلامسي يا رايق طلعت مقلب من قلب والله شفت الاجانب هم الاغراب هناك ابدا ما حسيت اني باوروبا حسيت نفسي في ابوظبي والا الدوحة قطر بس الحمد لله ما طولت وايد لاني ما احب الزحمة وايد انا رايحة ادور الهدوء وما لقيته في زيلامسي للاسف لذلك ما طولت فيها يومين وردينا

تحياتي رايق

Banned الصورة الرمزية ســـهم

سبحان الخالق

الحمدلله على السلامه ضوى ومشكوره على هالصور وننتظر المزيد حتى لو كانت شخصيه

عضو فعال
    الحمدلله على السلامه اختي ضوى

تقرير رااائع
    ( ياويل قاضي الارض من قاضي السما .... لاصار ميزانه عن الحق مايل)

عضو فعال الصورة الرمزية OREO
    الحمدلله ع السلامه اختي ضوى ..

و شكل التقرير ما شاءالله ميه ميه ..

و اهم شئ استانستوا و لكن لا تنسين اتوزعين الصوغة بعد التقرير

و ننتظر بقية التقرير ان شاءالله و بكون من المتابعين ..

عضو مميز الصورة الرمزية أم حمد
    الحمدالله على السلامه

ضوى

لاهنتي على التقرير

بس ماادري ايش نوع الكاميره؟

واهم شي بغو يطقوني عيالي عشان الليجوو

انا وديت عيالي لها بس فرع برلين وطبعا ً لاني ساكنه قريبه منها فما فوتها على عيالي

لاهنتي وفي انتظار التكمله ،،

جعلها تبطـــــي سنينك يابو مشعل وربي يحظفك لنا ويدم الامن والامان علينا
    ارجوا من الجميع الدعاء لي بالشفاء وجميع مرضى المسلمين

اللهم وفقني وأعني على ذكرك وشكرك وطاعتك وحسن عبادتك ، اللهم وفقني لما تحب وترضى ،
    اللهم أحسن خاتمتي ، وأجعل قبري روضة من رياض الجنة والمسلمين اجمعين
    اللهم امين
    سبحان الله والحمدالله ولا إله الا الله والله أكبر

صفحة 1 من 20 12311 ... الأخيرةالأخيرة