صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 153

الموضوع: باقي ساعات عن بدء قرعة الاراضي للقطريين فقط ولكن (دعوه للنقاش)

عضو مؤسس الصورة الرمزية ANONYMOUS

Talking

ههههههههههههههههههههههه

ماخبرونا من وين نجيب الوردز

عضو مؤسس الصورة الرمزية هتـان قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um abdulla مشاهدة المشاركة
    منقول من الموقع

كلمة مدير عام الشركة
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد...

نحن ندرك جميعاً بأن التطورات الاجتماعية والنهضة العمرانية والاقتصادية الهائلة التي تعيشها دولة قطر ما هي إلا توجهات ورؤى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظهما الله ، ونجاحنا في مشاريعنا يأتي تباعاً لهذه النهضة، ونتيجةً لسيرنا على هذه الرؤى والخطى الحكيمة، وامتداداً للنهج الذي نهضت عليه الدولة.

إنها لفرصة طيبة أن نعرض مشروعنا الجديد "مشروع الأراضي السكنية للقطريين في مدينة لوسيل"، والذي يأتي دعماً لمسيرة الإنماء، والتطور الحاصل في ميادين الإعمار في ظل ما تقدمه الدولة من دعم كبير للمشاريع القطرية الواعدة. ويهدف المشروع إلى إقامة مدينة عصرية للمواطنين القطريين تتوافر فيها جميع الخدمات والمرافق العامة بطابع يحافظ على على الإرث القطري التقليدي.

هدفنا أن نعمل دائماً على إقامة مشاريع عقارية عصرية ومتميزة، فرؤيتنا الفريدة وإستراتيجيتنا الواضحة هما أساس تميزنا وأساس نجاحنا.

لقد تم إنشاء "الشركة الوطنية للتطوير العقاري" التابعة لشركة الوطنية للإجارة القابضة بهدف تشييد مشاريع فريدة ذات قالب عصري متميز، لتقدم للمواطنين الذين يبحثون عن كل ما هو جديد ومتميز فرصاً لا تتكرر، وأيضاً من أجل التوسع في المجال العقاري في قطر ومن ثم الاستثمار في الخارج، حيث يرتكز منهجنا الرئيسي على تطوير الوحدات السكنية وتمويلها، بدءاً من شراء الأرض وحتى بناء السكن.

ختاماً أسأل الله تعالى أن يكلل مساعينا وعملنا وجهدنا بالتوفيق لتحقيق تطلعات وأهداف الشركة كما فيه الخير لوطننا، ولمساهمينا الكرام، كما أتقدم بالشكر إلى جميع العاملين على جهودهم المخلصة وتفانيهم في سبيل تعزيز ودعم مسيرة الشركة.

إبراهيم عبدالله العبدالله
    المدير العام

هتان خل نتحاط انا وانت ونسجلها باسمي (انا وانت واحد ) ونتناوب الدفع والسكن في الفيييييييلا ولا تقولين عيالي خربوا او كسروا شي ترى (عيالي عيالتس فديتس .. وانا باسكن قبلتس اشرايتس ؟؟

ان كيدهن عظيم... خليني بقول لزوجي ان وافق كان بها وان ماوافق

شوفيلس حد تلعبين عليه..

ام عبدالله هم اهم شي عندهم ان المنظر العام للمشروع يكون على مستوى عالي وراقي

واخر شي يفكرون فيه مصلحة المواطن والا المشروع وينه ووين المواطن العادي!!!!
    رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي
    ربنا وتقبل دعاء

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفرالله مشاهدة المشاركة
    طلعتلي هالجملة بعد ضغط زر التسجيل

مرحبا بكم في القرعة الإلكترونية لـ "مشروع الأراضي للقطريين في مشروع مدينة لوسيل "

بدون فورمة ولا شي

الظاهر لم يتم تفعيل النظام الى الان
    أنا طلعت عندي نفس الجملة ، أخي تفعيل الطلب لن يتم إلا يوم الأحد .
    اجعل الله رقيباً عليك في أقوالك وتصرفاتك.

Red face

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم فنان مشاهدة المشاركة
    أنا طلعت عندي نفس الجملة ، أخي تفعيل الطلب لن يتم إلا يوم الأحد .

اخي الفاضل..

اليوم جمعه ؟؟

اليوم احد.. بالاستاندارد العالمي.. اليوم احد.. من ساعه و 8 دقايق

عضو مؤسس الصورة الرمزية eXpert*
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANONYMOUS مشاهدة المشاركة
    ياجماعه سجلوا كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للكم

واذا حالفك الحظ .. عقب يصير خير..

عندك قروش.. توكل على الله وابن

ماعندك قروش.. انسحب بهدوء.. بس عسى مافي شروط جزائيه
    أول شرط جزائي ،، انك راح تخسر الـ 100 ريال رسوم التسجيل
    قال صلى الله عليه وسلم : « لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا».

Red face

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eXpert* مشاهدة المشاركة
    أول شرط جزائي ،، انك راح تخسر الـ 100 ريال رسوم التسجيل

افا.. فيها 100 ريال..

واللي ماعنده فيزه

عضو مميز الصورة الرمزية استغفرالله
    اليوم الاحد

ولا مواعيد اي كلام

عضو فعال الصورة الرمزية الخيميائي
    باختصار

في فايدة نسجل والا اجمع اوراقي واقدم في مشروع بروة للوحدات السكنية بعد سنتين

يارب ياوافي العطا - جنبني دروب الخطا - واغسلني بثلج العفو -والبسني من سترك غطا ...

عضو نشط الصورة الرمزية Bo3oof_80
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

يا جماعة الخير باقي ساعات قليلة ونقدر ندخل القرعة على الاراضي التابعة لمنطقة الوسيل والي تشرف عليها الوطنية للتطوير العقاري التابعة لشركة الاجارة ولكن للاسف الشديد لم يكن هناك مؤتمر اعلامي فقط مجرد علان صغير في سوق الدوحة والجرايد القطرية وبعض الشروط ولكن

بحسبه بسيطه عدد الاراضي حوالي 895 ارض طيب لو افترضنا عدد القطريين فوق 18 سنة

120الف من اصل 220 مواطن
    ولو افترضنا الي بيدخلون القرعة 60 الف اي نص العدد بمعنى لك فرصه واحده من اصل 67 لازم تفوتهم الفرصه عشان حضرتك تفوز (طبعاً هذا اسلوب تشويقي وتحس انك فرحان وتحب المغامره ) لكن لحظه لو فزت يبون منك في الحال مع بداية كتابة العقد 20% من قيمة الارض والي قدروها بحوالي 1250000 الف ريال مليون ومئتان وخمسون الف ريال

يعني لازم تدفع حوالي 250 الف ريال والسنه الي بعدها سماح ولكن الي بعدها تدفع 250 الف ريال بشرط انك تكون بديت ببناء المنزل يعني تدفع من الصوبين ولا يحق لك التملك الوحده الا بعد استلام سند الملكية اي بعد الانتهاء من البناء واقساط الارض ويقولك يجب ان يكون البناء على الطراز الاسلامي يعني الحبايب بيفرضون عليك النموذج طيب وين النموذج نبي نشوفه قبل ندخل القرعه يمكن ما يعجبنا ومن الشركه الي بتبني المنزل هل من نفس الشركة ولا لا
    طيب سمعنا حتمال يكون هناك تمويل اسلامي اي نعم الاسلامي بيحط عليك مبلغ ثابت مثلآ بنيانك يكلف مليون ونص بيقولك البنك الاسلامي من عيوني لكن توقع على 4 مليون قرض اسلامي ويطير اكثر من نص راتبك طلع عليك الاجمالي مع قيمة الارض حوالي 5 مليون ونص هل هي فرصه حقيقية؟ !!!! الله وعلم

لنفترض بنيت المنزل وخذو من راتبك حولي 16 الف ريال وسلموك وخلص البيت بعد سنتين

وانت دافع 500 الف وباقي عليك 750 وماخذ تسهيل اسلامي للبيت بواقع خصم 16000 ريال ضرب 24 شهر يعني دافع غير المبالغ السابقه حوالي 380 الف ريال ولو اجرت البيت 15 الف بتزيد من عندك الف ريال مع الايجار عشان تسد البنك لمدة 30 سنة طبعاً يمكن ينقص سعر الايجار بعد خمس سنوات يمكن اتوهق وتدفع من جيبك وتقدر تبيعه بعد ما تحرره من البنك صحيح البنك دفع لك مليون ونص وحسبها عليك 4 مليون مع الفائده لكن وقت السداد لازم تدفع المبلغ كامل يعني فوق مبلغ الارض الي هي مليون وربع تدفع 4 مليون مالت التمويل مادري يمكن انا متشائم شوي وانا كلي ثقه ان الكثير راح يدخلون القرعه والقليل راح يلتزمون طيب الي ما يقدر او رفض انه ياخذ الارض بسبب ان ماعنده 250 الف شنو الاجراء معاه يعطونها الي تحت رقمه في القرعه ولا شسالفه مافي شي واضح

وللاسف للمره المليون يخططون بدون توضيح وبكره الي مراح يسجل يعتبر نفسه دخل القرعه لكن متأخر اعتقد انها لمدة سبوع والكل محتار هل هي نعمه ام انها نقمه

وسلامتكم
    اخوي مليت
    لازم تعرف ان كل شي مطبوخ
    واصبر بعد فتره راح تقوم شركة الاجاره بطرح منتج لتمويل هاي الاراضي
    (يعني دهنا في مكبتنا)

عضو فعال الصورة الرمزية الخيميائي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنديل مشاهدة المشاركة
    اخوي مليت
    لازم تعرف ان كل شي مطبوخ
    واصبر بعد فتره راح تقوم شركة الاجاره بطرح منتج لتمويل هاي الاراضي
    (يعني دهنا في مكبتنا)
    وهاي اصلا الحقيقة

والا ليش شركة الاجارة هي المسئولة عن هاي المشروع

يارب ياوافي العطا - جنبني دروب الخطا - واغسلني بثلج العفو -والبسني من سترك غطا ...

صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة