صفحة 5 من 9 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 82

الموضوع: رد الزعفراني 82 على الشيخه هنادي بنت ناصر بخصوص اسعار العقارات و مدينه الوعب

عضو مميز الصورة الرمزية bo_hamad
    بارك الله فيك أخوي الزعفراني ونتمنى بأن يكون فيه تصحيح في السوق العقاري

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almulla مشاهدة المشاركة
    ليش وشفيها لو تكلمت في هالمواضيع ؟

لا ماقصد يحتاج لكن عياله في المستقبل اكيد يحتاجون

اخوي احنا ما نتكلم عن هذيلا اللي عددهم بالاصابع وللاسف اول ما ينفتح الموضوع ينجاب طاريهم احنا نتكلم عن الفئة الاكبر من الشعب القطري روح شوف طلبات الاسكان والاراضي اللي بالالاف و المتوقفة من 5سنين واللي اصحابها قطرييين بالوراثة وبعضهم اب عن جد بس ما ينطبق عليهم القرار (قبل 1930م)

وين يروحون ؟ الاسعار بالملايين شلون بيلحقون والحكومة وعدتهم بقرض للاسكان لين 4 ملايين علشان يشترون وطلع مسئول كبير بالجرايد بس القرض صار مثل بيض الصعو .

والعديد منهم حالتهم مثل ما ذكرها اخوي الزعفراني محشورينهم هم واخوانهم مع عيالهم في بيت الوالد (بيت الحكومة )

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعفراني82 مشاهدة المشاركة
    صدقني انا اليوم من ساعه 8 الصبح من 1 الظهر قاعد الف علا الوزارات عشان اخلص معاملات زباين الي عندي و الحمدالله مب محتاج اي شغل حاليا الي اشعار اخر

الشيخه هنادي عندها ناس احسن مني بوايد و افضل مني و الله يوفقها و يوفقهم و يوفقك اخوي

ممكن اتلمذ على يدك يابني يازعفراني ؟؟؟؟

عاوز ابأ وسيط واتعلم

واجيب فلوووووووووووووووووووووووس

ايه رأيك أولت إيييييييييييييييه ؟؟؟؟

انا بتكلم جد ما بهزرش

الواد مازن بئا مليونير ماشاء الله وبيتكلم من ورا خشمووو

أولت لوو منين كل دا ألي ربنا يخلي العقار في قطر

الرزق محتاج الخفيه

ربنا يبارك لوو ويبارك لك

ويبارك لي كمان لحد ما اتعلم على ايديك

أولت إيه يابني يازعفراني

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoFahed مشاهدة المشاركة

اخوي احنا ما نتكلم عن هذيلا اللي عددهم بالاصابع وللاسف اول ما ينفتح الموضوع ينجاب طاريهم احنا نتكلم عن الفئة الاكبر من الشعب القطري روح شوف طلبات الاسكان والاراضي اللي بالالاف و المتوقفة من 5سنين واللي اصحابها قطرييين بالوراثة وبعضهم اب عن جد بس ما ينطبق عليهم القرار (قبل 1930م)

وين يروحون ؟ الاسعار بالملايين شلون بيلحقون والحكومة وعدتهم بقرض للاسكان لين 4 ملايين علشان يشترون وطلع مسئول كبير بالجرايد بس القرض صار مثل بيض الصعو .

والعديد منهم حالتهم مثل ما ذكرها اخوي الزعفراني محشورينهم هم واخوانهم مع عيالهم في بيت الوالد (بيت الحكومة )
    انا فاهمك بس انت تقول انهم الفئة الاكبر من الشعب القطري كم عددهم لو عندك معلومات زيادة عنهم قولها

لان حسب علمي هم فئة قليلة بعضهم كبار تجار والبعض الاخر من اللي تجنسوا لاسباب سياسية

عضو فعال الصورة الرمزية الزعفراني82
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرغلي مشاهدة المشاركة

ممكن اتلمذ على يدك يابني يازعفراني ؟؟؟؟

عاوز ابأ وسيط واتعلم

واجيب فلوووووووووووووووووووووووس

ايه رأيك أولت إيييييييييييييييه ؟؟؟؟

انا بتكلم جد ما بهزرش

الواد مازن بئا مليونير ماشاء الله وبيتكلم من ورا خشمووو

أولت لوو منين كل دا ألي ربنا يخلي العقار في قطر

الرزق محتاج الخفيه

ربنا يبارك لوو ويبارك لك

ويبارك لي كمان لحد ما اتعلم على ايديك

أولت إيه يابني يازعفراني

انشالله يا اخوي فرغلي انعلمك معا اني كل يوم قاعد اتعلم من غيري بس الي اعرفه بعلمك اياه

و ثاني شي اتمني ما تفكر بس تصير وسيط عقاري انشالله تصير محلل و خبير ومثمن عقاري معتمد قول امين

عضو مميز الصورة الرمزية فـــــواز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Darco مشاهدة المشاركة

الوجبة .. ترا ماتكبر إلا السمادة وانا أخوك , والفزعة على غير سنع مالها خانة .
    ونعم الرد اخووووي Darco

الزعفراني مشكوررر وما قصرت ولا عليك من الردود الي مالها داعي
    توقيع مخالف!!!

إدارة المنتدى

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoFahed مشاهدة المشاركة

يحمد اللة عبى الجنسية بس ’ والدولة كل واحد جاي من البحر ولا غيرة لازم تعطية ارض وبيت ليش فاتحين ابلادنا جمعية خيرية ,واقل قطر وقبايلها بعد هاذ احقوقهم ومايرضيهم التفريط فيها حق افلان وعلان ,ولا اهل قطر راضين عن التنازل عن البلاد حق كل من هب ودب , شوف الكويت وشعبها رفض التجنيس , واللة ابتلينا تعال عطني جواز عقب عطني ارض عقب عطني بيت , روح ياباب اهل البلاد لهم حقووووووووووووووووووووووووووووووووووووق .
    حملة مقاطعة القطريةhttp://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=183594

عضو نشط الصورة الرمزية لورنس العرب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubarak2000 مشاهدة المشاركة
    يحمد اللة عبى الجنسية بس ’ والدولة كل واحد جاي من البحر ولا غيرة لازم تعطية ارض وبيت ليش فاتحين ابلادنا جمعية خيرية ,واقل قطر وقبايلها بعد هاذ احقوقهم ومايرضيهم التفريط فيها حق افلان وعلان ,ولا اهل قطر راضين عن التنازل عن البلاد حق كل من هب ودب , شوف الكويت وشعبها رفض التجنيس , واللة ابتلينا تعال عطني جواز عقب عطني ارض عقب عطني بيت , روح ياباب اهل البلاد لهم حقووووووووووووووووووووووووووووووووووووق .
    سكت دهراً ونطق كفراً

عضو نشط
    انا فاهمك بس انت تقول انهم الفئة الاكبر من الشعب القطري كم عددهم لو عندك معلومات زيادة عنهم قولها

لان حسب علمي هم فئة قليلة بعضهم كبار تجار والبعض الاخر من اللي تجنسوا لاسباب سياسية
    أخوي الملا انت الظاهر يدك في الماء الباردة مثل ما يقولون.
    أكثر القطريين اللي أعرفهم معاملاتهم موقوفة في الأراضي وهم من أصول خليجية ويمنية وإيرانية ويعيشون هنا من عشرات السنين.
    أنا مثلا والدي الله يرحمه جاء من الجزء العربي السنّي من فارس وتجنس قبل 45 سنة وعياله كلهم من مواليد قطر ومن كبار الموظفين وإخواني كلهم حصلوا على الأرض والقرض. أنا أصغر الأبناء قدّمت على أرض في سنة 2000 وتم إيقاف المعاملة سنة 2003 بسبب القانون الذي فهمناه ولم يعلن عنه رسمياً. وفي 2007 تم إلغاء كل طلباتنا حسب القانون الجديد وقدمنا طلبات جديدة بعد 7 سنوات من المراجعة والانتظار ولا زلنا ننتظر وقد ننتظر إلى الأبد. وأخوك كبير مهندسين وشاب في أول العمر وخسران تقريباً كل فلوسه في البورصة في نكسة 2006 ومقعّد عياله في شقة بسبب الديون المترتبة من الخسائر في البورصة والانتظار الطويل جداً لأرض الحكومة. علماً بأنني أشتغل ما لا يقل عن 500 ساعة عمل إضافية سنوياً بدون مقابل من أجل خدمة بلدي قطر (يعني يومياً أشتغل ساعتين زيادة على الأقل) ولا أعرف انتماءً أو وطناً غير الحبيبة قطر.
    أخوي ممكن تسأل الشباب عن قصصهم مع الأراضي والإسكان وراح تسمع العجب من الأغلبية.
    التعديل الأخير تم بواسطة Gentleman ; 11-09-2008 الساعة 08:07 PM

عضو نشط جداً

اسمحلي اخوي .. احس عندك انفصام في الشخصية .. تعجبني ارائك في مواضيع كثيرة .. لكن موضوع التجنس والجنسية والاصل .. تتصيده في كل موضوع .. لاثارة الصدور والحسرة .. وين العقدة !
    ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة بالشقاوة ينعم ِ

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة