صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 42

الموضوع: رسالة بنك قطر للتنمية من الاسكان؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو الصورة الرمزية الراوي
    السلام عليكم

اخوي اولا مبروك على القرض ومبروك ايضا عليهم لانهم راح يستغلون اسمك في كشف المتفعين بالقرض

والمفروض معاملة الاسكان تروح ادارة الاراضي لكن لانك غير مطابق للموالصفات العالمية ماتستحق الارض

لذلك خلصوك بسرعة وطرشوا معاملتك لبنك التنمية عشان البنك يستغل السالفة اعلاميا وينزل اسمك في كشف المتفعين بالجرايد

ويفهمون الناس انهم حلوا مشكلة الاسكان لدى المواطنيين

والمصيبة ان حتى القرض ماراح تشم ريحته حتى تشتري ارض

يعني بالنسبة للمواطن العادي مافي امل يشتري ارض في ضل الاسعار الجنونية لقيمة الاراضي

بالعربي اعلاميا حلو المشكله وانتهى الموضوع

لكن الواقع المشكلة مازالت

واحب انوه الي اخترع القانون ماسال نفسه اشلون المواطن العادي يستطيع شراء ارض بقيمة 2 مليونيين واكثر

ياخوي انا لو عندي مليون كان دبرت حالي من زمان بتجارة ولاانتظرت منهم لا ارض ولا قرض

الله المستعان

عضو مميز

انا عندي ارض مساحتها 425 هل بيوافقون عليها في بنك التنميه
    ارجو الرد من الي عنده الخبر الاكييييييييد
    التعديل الأخير تم بواسطة @ بوفيصل@ ; 01-10-2008 الساعة 12:22 AM

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفى طبعي مشاهدة المشاركة

لا اعتقد ذلك اخي الكريم حددو االمساحات واعتقد اقل شي 900 متر لمناطق الدوحة و1200 لخارج الدوحة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغترب 123 مشاهدة المشاركة
    لا اعتقد ذلك اخي الكريم حددو االمساحات واعتقد اقل شي 900 متر لمناطق الدوحة و1200 لخارج الدوحة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

يافرحه ماتمت

حتى لو 650 متر ؟

وين مانطقها عويه

الله يكون في عون الجميع

عضو
    طيب اخوي اذا خلصنا اوراقنا من ادارة الاسكان وبعدبن قالوا راح يردون علينا ولا الحين محد رد واذا ردوا راح يحولونا لالااراضي يعني متى تتوقعون تطل الارض اذا خلصت من الاسكان

عضو مميز الصورة الرمزية مافيا قطر
    حسب الواسطه اللى عندج وهمللحين ما ردوا عليج روحى لهم احسن ولا شوفة واسطه طبعا بعد واسطه رب العالمين انا قالوا لى روح بنك التنميه على طول

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه مشاهدة المشاركة
    طيب اخوي اذا خلصنا اوراقنا من ادارة الاسكان وبعدبن قالوا راح يردون علينا ولا الحين محد رد واذا ردوا راح يحولونا لالااراضي يعني متى تتوقعون تطل الارض اذا خلصت من الاسكان

اختي الكريمة لا تستعجلون لانه حتى لو صرفو لكم الارض ستكون ليست فيها خدمات ولن تستطيعون عمل بها شي سواء الانتظار والحقيقة بانهم لم يقصرو لا يحتاج واسطة او غيرها في اقل من سنتين بتستلمون ارضكم والخدمات تحتاج فترة لتصل للمناطق الموزعة اخيرا من سنتين الى سبع سنوات والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفى طبعي مشاهدة المشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغترب 123 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اسمحولي على المداخلة...
    لازم الأرض اللي تقدمهما قابلة للتطوير حسب شروط التخطيط العمراني...
    وشروط التخطيط العمراني تقبل بتطوير فيلا سكنية على ارض لا تقل مساحتها عن 400 متر مربع

يعني انت في السليم..

اما بالنسبة للمساحات المذكورة أعلاه فهي للي عندهم اراضي ويبون ياخذون البدل النقدي لها اللي هو 800 الف ريال...لكن بشرط ان المنتفع تنطبق عليه شروط الانتفاع بارض حكومية.

عضو فعال

Thumbs up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم عادي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اسمحولي على المداخلة...
    لازم الأرض اللي تقدمهما قابلة للتطوير حسب شروط التخطيط العمراني...
    وشروط التخطيط العمراني تقبل بتطوير فيلا سكنية على ارض لا تقل مساحتها عن 400 متر مربع

يعني انت في السليم..

اما بالنسبة للمساحات المذكورة أعلاه فهي للي عندهم اراضي ويبون ياخذون البدل النقدي لها اللي هو 800 الف ريال...لكن بشرط ان المنتفع تنطبق عليه شروط الانتفاع بارض حكومية.

جزاك الله خيـــــــــــــــر على التوضيح اخي الكريم ولكن هل المقصود بها الارض بحجم 400 متر اعتقد شروط الاسكان بان البينان لايقل عن مساحه معينه لكنها لاتحضرني الان على اعتبار ان الارض مساحتها مثلا 400 متر اذا البنيان سيكون اقل بكثير ؟ مع احتساب الارتدادت للارض الخ ,,,,,,
    والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

عضو مؤسس
    بالنسبة لشروط بنك التنمية لمنح القرض ان تكون المساحة البنائية الاجمالية لكل البيت ولكل الأدوار ماتقل عن 600 متر مربع او يمكن اقل بعد ، وهذا شرط ممكن تحقيقه على ارض مساحتها 400 متر مربع ...اذا الواحد بنى دورين وبنتاهاوس وممكن قبو تحت الدور الأرضي وحتى مع الارتدادت اللي بياخذونها ... توصل مساحة البناء الكلية الى اكثر من 600 متر مربع بعد.

ناس عندهم اراضي بهالمساحات الصغيرة وواصلة مساحة البنيان عندهم الى فوق 700 متر مربع
    التعديل الأخير تم بواسطة مساهم عادي ; 02-10-2008 الساعة 01:21 PM

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة