صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30

الموضوع: الرجاء الانتباه..................

عضو مؤسس

الرجاء الانتباه..................

السلام عليكم يا اخوان...............كثير من الاخوان اعترض على كلامي عندما قلت ان يوم الاحد كانت اخر فرصه للشراء واعتراضهم كان بدون اي مستند فقط تخويف وتشريد للناس والناس اللي ماشرو في ذمتهم على الاقل كانت نسبة الربح 20 بالميه لو باع اليوم..........المهم........من الخطأ ان نقول ان السوق بكره نازل او طالع.........يجب ان نحلل كل سهم بنفسه حتى لايخدعكم احد............عليكم بالمقارنه بين سعر السهم والعائد وقوة السهم وماعليكم حتى لو السوق نزل هذا تجميع..........ولكن انا اقول لكم ان شاء الله السوق طالع لمستويات كبيره يمكن سحبه وحده ويمكن تدريجيا والاسهم الممتازه راح تجر معاها الاسهم الجيده والضعيفه..........فمثلا صناعات هل تتوقع بكره تكون في نزول؟
    انا شخصيا استبعد ولو حصل نزول فهو للتجميع............وانصحكم نصيحه,.................ماعليكم من قلة الطلب في البدايه فهذا فخ وتخويف لكم حتى تبيعو اسهمكم................................انا وعدتكم ان الصناعات نشوفها قريب فوق 140 وان شاء الله نشوفها لان هذا السهم تم انزاله للتجميع عليه .......ارجو من الاخوان المرجفين اللي يخوفون الناس من السوق والسوق بهذه الاسعار ان يتوقفو حتى لا يدعي عليهم احد.........كل واحد يقول وجهة نظره الشخصيه وكيف يتصرف بهذا الوقت بس لايعمم نصايحه على الناس لان من الناس بسطاء ومساكين لايفقهون شيئا ومع الخيل ياشقره............والله من وراء القصد

Banned
    يعطيك العافية اخوي

عضو نشط الصورة الرمزية alzaeem
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة مرور مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا اخوان...............كثير من الاخوان اعترض على كلامي عندما قلت ان يوم الاحد كانت اخر فرصه للشراء واعتراضهم كان بدون اي مستند فقط تخويف وتشريد للناس والناس اللي ماشرو في ذمتهم على الاقل كانت نسبة الربح 20 بالميه لو باع اليوم..........المهم........من الخطأ ان نقول ان السوق بكره نازل او طالع.........يجب ان نحلل كل سهم بنفسه حتى لايخدعكم احد............عليكم بالمقارنه بين سعر السهم والعائد وقوة السهم وماعليكم حتى لو السوق نزل هذا تجميع..........ولكن انا اقول لكم ان شاء الله السوق طالع لمستويات كبيره يمكن سحبه وحده ويمكن تدريجيا والاسهم الممتازه راح تجر معاها الاسهم الجيده والضعيفه..........فمثلا صناعات هل تتوقع بكره تكون في نزول؟
    انا شخصيا استبعد ولو حصل نزول فهو للتجميع............وانصحكم نصيحه,.................ماعليكم من قلة الطلب في البدايه فهذا فخ وتخويف لكم حتى تبيعو اسهمكم................................انا وعدتكم ان الصناعات نشوفها قريب فوق 140 وان شاء الله نشوفها لان هذا السهم تم انزاله للتجميع عليه .......ارجو من الاخوان المرجفين اللي يخوفون الناس من السوق والسوق بهذه الاسعار ان يتوقفو حتى لا يدعي عليهم احد.........كل واحد يقول وجهة نظره الشخصيه وكيف يتصرف بهذا الوقت بس لايعمم نصايحه على الناس لان من الناس بسطاء ومساكين لايفقهون شيئا ومع الخيل ياشقره............والله من وراء القصد
    كلام طييب
    ولدتك امك يا ابن آدم باكيـــا ... والناس حولك يضحكون سرورا.
    فأحفظ لنفسك ان تكون اذابكوا ... في يوم موتك ضاحكا مسرورا.

عضو نشط جداً
    يعطيك العافيه ..

بس ياخوك مثل ما انت تطالب وتشجع الناس وفق ظروف وفرص انت تشوفها ..

لابد من وجود الي يشوف عكس كلامك .. وتلاقيه يحاول ينصح اخوانه بالبيع والاشتراء باسعار اقل ..

وذللك من منطلق النصيحه .. لا التخويف ..

عن النعمان بن بشير رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه ، ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام ..

______

مشتبهات = الشركات التي بها نسبه ربا أو تطهير

((حدث العاقل بما يعقل . فأن لم يعقل فلا عقل له))

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    لا اخووووووووووووي
    حاليا مافي شي اسمه تحليل سهم بشكل خاااااااص

لان هالفتره فتره عالميه وليست محليه!!!!!!!!!!!!!

يعني يرتفعون مع بعض
    وينزلون مع بعض

هذا هو النهج فالايام الحاليه

عضو مؤسس الصورة الرمزية الجسراوي
    مشكور اخوي على نصيحتك

بس ياليتك تكلمت عن شي مافيه تطهير او شبهه

يعني مثلا الريان .......
    لو جريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش

ارض الجزيرة العربيه مالها الا رجالها

عضو مميز الصورة الرمزية مضارب سريع
    جزاك الله خير على النصيحه ونفس الموضوع كاتبه من اشوي لا وألف لا للبيع واخونا مضارب دوسري من امس واليوم الصبح قبل الافتتاح يقول بيعوا ولاتغركم مكررات الارباح ولايخدعوكم ونسى اخونا ان من اهم المحفزات للاسهم مكررات الارباح وان بعد الخبر الحلو وارتفاع الاسهم لابد من اعاده الثقه واشكرك اخوي كلمه مرور انك قلت لايخدعونكم بالطلبات القليله او فك السهم من اللمت لتجميع اكبر كميه واخيرا اتمنى من الله التوفيق من الجميع وجزاكم الله الف خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب سريع مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير على النصيحه ونفس الموضوع كاتبه من اشوي لا وألف لا للبيع واخونا مضارب دوسري من امس واليوم الصبح قبل الافتتاح يقول بيعوا ولاتغركم مكررات الارباح ولايخدعوكم ونسى اخونا ان من اهم المحفزات للاسهم مكررات الارباح وان بعد الخبر الحلو وارتفاع الاسهم لابد من اعاده الثقه واشكرك اخوي كلمه مرور انك قلت لايخدعونكم بالطلبات القليله او فك السهم من اللمت لتجميع اكبر كميه واخيرا اتمنى من الله التوفيق من الجميع وجزاكم الله الف خير
    انا بقووووووووووولك نشووووووف بكره

والماي تكذب الغطااااااس

عضو مميز الصورة الرمزية مضارب سريع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة
    انا بقووووووووووولك نشووووووف بكره

والماي تكذب الغطااااااس
    بكره الله يعلم بس انا كلامي عن الكلام اللي تكتبه امس واليوم قبل الافتتاح في كل موضوع وخاصه اليوم بالخط العريض( بيعوا )( السوق بينزل) (لايخدونكم) ياأخي حب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك واذا انت بعت وماقدرت تلحق ان شاء الله في مجال تشتري والله يوفقك ويرزقك بالحلال والله يعلم اني اتمنى لك الخير وجزاك الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب سريع مشاهدة المشاركة
    بكره الله يعلم بس انا كلامي عن الكلام اللي تكتبه امس واليوم قبل الافتتاح في كل موضوع وخاصه اليوم بالخط العريض( بيعوا )( السوق بينزل) (لايخدونكم) ياأخي حب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك واذا انت بعت وماقدرت تلحق ان شاء الله في مجال تشتري والله يوفقك ويرزقك بالحلال والله يعلم اني اتمنى لك الخير وجزاك الله خير
    انا قلت لحد يشتري يوم الثلاثاااااء وقلت البيع افضل!!!!!!!

وش الفايده ان الواحد يشتري عاللمت اب اليوم وبكره سهمه ينزل عن السعر اللي شراه فيه

فهمت اخوووووي!!!!!!

انا قلت لحد يشتري

بس ماقلت بصريح العباره ان بيعوووووووووووووووووووووووا

انا تكلمت عن كذا طريقه لتعرف ان السوق رايح لجني ارباح ام لا؟؟؟؟؟

هذا اللي قلته

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة