صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: هل الضمان يشمل السوفت وير ؟

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biz-qtr مشاهدة المشاركة
    اخوي المشكله ان الضمان بعد ما يشمل مشاكل الهارود وير

فقط اذا كان عيب في التصنيع يشمل الضمان ،،،

وللأسف أخوى ،، دائما يقولون لك سوء استخدام الجهاز ،،

مثل محلات الماسة في المنتزة ،،
    (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ)

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jajassim مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية ،،، للتصحيح ،، الضمان لايشمل البرامج ،، بأى حال من الأحوال ،،

ومن الأسباب اغلاق محلي الكمبيوتر ،، الكثير من الزبائن ،، كانوا يطالبون بتصليح البرامج وبحجة على الضمان ،،
    اخوي جاسم الجهاز ثمنه حوالي ال 5000 ريال تخيل بعد كم شهر يصير فيه خلل مش معقولة تقول لي ادفع فلوس. وبعدين انت تتكلم مع شركة كبيرة مفترض انها تكسب زباين مش تشردهم ..

ماعتقد في مقارنة محلك مع محل كبير مثل اوفيس ون ثم ان الاخت تقول لك دفعوها بسبب هارد وير.

شكلك تحب تخالف (صادتني عقدة منكم).

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بويوسف مشاهدة المشاركة
    اخوي جاسم الجهاز ثمنه حوالي ال 5000 ريال تخيل بعد كم شهر يصير فيه خلل مش معقولة تقول لي ادفع فلوس. وبعدين انت تتكلم مع شركة كبيرة مفترض انها تكسب زباين مش تشردهم ..

ماعتقد في مقارنة محلك مع محل كبير مثل اوفيس ون ثم ان الاخت تقول لك دفعوها بسبب هارد وير.

شكلك تحب تخالف (صادتني عقدة منكم).
    يا حبيبي ،،، كان اسعارهم على 9000 ريال ،، وبعد مايشمل الضمان ،،

وانا اتكلم من واقع الخبرة ،،

يعني معقوله ،، تشتري سيارة ،، وضمان الوكالة يشمل الحوادث ( لوقدر الله )

أخوى يكفي ،،، انت تدفع مخالفات الجوازات ،، وانت جالس في البيت ،،
    (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ)

عضو نشط الصورة الرمزية honey_uk
    تبون ماك وتبون ضمان مثل الناس روحو آي سبوت بـ فيلاجيو .. مافي احسن منهم ويتعاملون معاك بإحترام

احنا بالشغل ماخذين لابتوبات ماكنتوش منهم .. وخدمتهم الصراحه رهيبه .. + خدمه مابعد البيع احسن من الوكيل اللي هو المانع
    -------------------------
    لاتنسون انه اوفس ون او بيسي ون او جرير مهب وكلاء للابتوب .. بإستثناء جرير مخول انه يصلح بضمان دل غيره مايقدر

يعني الافضل انه ترجعون للأساس اللي هم شركه المانع اللي عند دوار الجيده .. او تروحون آي سبوت

ولي قال لكم المصري مال أبل انه يبي فلوس قولو له الضمان يشمل السوفتوير والهارد وير لمدده سنه حسسوه انكم تدرون شسالفه مب لي قال لكم ادفعوا على طول بطلتو البوك

ترى فلوس السرفس وفلوس التصليح هاي كلها استغلال واغلبها بالنصيفه للمحل والهندي؟

عضو نشط الصورة الرمزية honey_uk
    بالنسبه للهاردوير ومشاكله

ينقسم لنوعين ..

خطء مصنعي ..
    وخطء من الاستخدام الخاطىء

المصنعي يغطيه الضمان .. الاستخدام الخاطء مثلاً استخدمت نوع معين من السيديات يخرب العدسه .. او الكيبورد مثلا مايكتب ويوم بطلوه لقو انه منكت عليه شي او مرشوش عليه شي داخل
    هاي يعتبر خلل بسبب خطأ بالاستخدام مهب خطأ من المصنع

هم وايد دقيقين في هالسالفه علشان قد مايقدرون مايصلحون ببلاش

انتو عندكم اياهم .. مثلا .. انا مره الشاشه عندي كان فيها مثل خط تحت .. قالوا هاي عادي مع الوقت يطلع ..

دخلت النت سويت ريسيرج اتضح لي انه هاي خلل من المصنع وانه الشركه تبدل الشاشه ببلاش للي تصيدهم هالمشكله

طبعت الكلام من موقع الشركه ووديته للمحل وقلت له شوف قال بالحرف الواحد وباللهجه الهنديه
    this is the first time i hear this ?
    خذ الابتوب قال خله عندنا وبنرد عليك بكره؟
    في نفس اليوم اتصل لي بالليل قالي الابتوب جاهز وبدلوا لي الشاشه ببلاش ؟

يعني اشياء بسيطه ممكن تنقذكم .. مثل ماشفتو .. لكن هم جيدين في سالفه انهم ينصبون على الواحد فـ خلكم حريصين شوي
    التعديل الأخير تم بواسطة honey_uk ; 10-11-2008 الساعة 11:24 AM سبب آخر: حرقة ورقعناها خخخخ

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12