النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: نبي انشاء مجلس او اي شي بخصوص صغار المستثمرين

عضو فعال الصورة الرمزية ابن عجلان

نبي انشاء مجلس او اي شي بخصوص صغار المستثمرين

نطالب ادارة سوق الدوحة بأنشاء مجلس او جمعية صغار المستثمرين ولحمايتهم من الالاعيب التي تحدث بالسوق من حيث دراية القائمين على ادارة الشركات بالامور قبل الكل وعدم وجود اي شفافيه لدى سوق الدوحه وهم الاول والاخير حماية انفسهم من اكبرهم الين اصغرهم والكل عارف بالامور اللي تصير بسوق الدوحة ونطالب بتحقيق مع المسؤولين بسوق الدوحة او تغيرهم والخبرات وايد وعلشان يكونوا عبره لغيرهم والله اللي يصير كله حرام والناس اللي ماترحم الله لم يرحمها وسوف تدور الايام وبشوفون ولاكن مااقول الا حاميها حراميها

عضو
    انا اوافقك وانا باكون رئيس المجلس
    لاني اكبر خسران

عضو نشط الصورة الرمزية alzaeem
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عجلان مشاهدة المشاركة
    نطالب ادارة سوق الدوحة بأنشاء مجلس او جمعية صغار المستثمرين ولحمايتهم من الالاعيب التي تحدث بالسوق من حيث دراية القائمين على ادارة الشركات بالامور قبل الكل وعدم وجود اي شفافيه لدى سوق الدوحه وهم الاول والاخير حماية انفسهم من اكبرهم الين اصغرهم والكل عارف بالامور اللي تصير بسوق الدوحة ونطالب بتحقيق مع المسؤولين بسوق الدوحة او تغيرهم والخبرات وايد وعلشان يكونوا عبره لغيرهم والله اللي يصير كله حرام والناس اللي ماترحم الله لم يرحمها وسوف تدور الايام وبشوفون ولاكن مااقول الا حاميها حراميها
    الله يعوض عليك
    ولدتك امك يا ابن آدم باكيـــا ... والناس حولك يضحكون سرورا.
    فأحفظ لنفسك ان تكون اذابكوا ... في يوم موتك ضاحكا مسرورا.

عضو مؤسس الصورة الرمزية مستوى الدعم
    نطالب ادارة سوق الدوحة بأنشاء مجلس او جمعية صغار المستثمرين ولحمايتهم من الالاعيب التي تحدث بالسوق من حيث دراية القائمين على ادارة الشركات بالامور قبل الكل وعدم وجود اي شفافيه لدى سوق الدوحه
    ونطالب بتحقيق مع المسؤولين بسوق الدوحة او تغيرهم والخبرات وايد وعلشان يكونوا عبره لغيرهم والله اللي يصير كله حرام والناس اللي ماترحم الله لم يرحمها وسوف تدور الايام وبشوفون ولاكن مااقول الا حاميها حراميها
    الشيخ انت تطالب انه السوق يأسس جمعية لحماية صغار المستثمرين وبعدين ترد تطالب بتحقيق مع نفس الجهة التي تبيها تحمي نفس المستثمرين....!!!

الصراحة انا ما فهمت

عضو فعال الصورة الرمزية ابن عجلان
    ايه يعني طلبين اخوي الاول جمعيه
    والثاني المسؤولين بسوق الدوحة
    مايبلها اي تفكير

عضو مؤسس الصورة الرمزية مستوى الدعم
    والله واضح إنه طلبين وانا فاهمة شنو تقصد فيهم

بس اللي أقصده انه هالطلبين ما يصير ينطلبون من السوق لأنه جذي بيكون الخصم والجلاد والحكم بعد......

لأنه إذا أنشأنا جمعية حماية صغار المستثمرين تحت مظلة السوق وبرعايته فهي بهالحالة بتفقد استقلاليتها وقدرتها على محاسبة السوق

أنا في رأيي إنه مثل هالجمعية لازم تنشأ بجهود أهلية وبترخيص من هيئة قطر للأسواق المالية لضمان الاستقلالية والحيادية