صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28

الموضوع: امــراة اسلمـت حديثـا ولكنها تشتكـي لي ؟؟ لمــاذا ؟؟

عضو مميز
    جزاك الله خير على موقفك مع الاخت الفلبينية ومؤازرتك لها ثبتها الله على ما هي عليه .. دليها على مركز

ضيوف الرحمن او مركزالتعريف بالاسلام وان شاء الله سوف يتولون امرها ...

وثبتك الله على ما انت عليه .. وجعلك داعية في محيطك .. وثبت لك الاجر ..
    ياربــــــــــــــــــــــــــي ياوافـــــي العطــــــــــــــــــــــا

جنبنـــــــــــــــــــــــــي دروب الخطــــــــــــــــــــــــــــا

واغســـــــــــــــــــلني بثلــــــــــــــــج العفــــــــــــــــو

وألبســــــــــــــــــني من ســــــترك غطــــــــــــــــــــا

عضو مؤسس الصورة الرمزية نمر بن عدوان
    اولا اختي لازم كل انسان يدخل الدين جديد نذكره بسيد الخلق نبينا وماعاناه هو ومن معه من الصحابه من صنوف العذاب على يد المشركين. ونذكره ان مع العسر يسر ان شالله وكل كلمه يسمعها من المخالفين ويتحملها في سبيل الله يؤجر عليها ان شالله .

ثانيا: بنات الجامعه ان شالله فيهم الخير بس ممكن العمر الي هم فيه وغرور الشباب يخليهم يتكلمون بهالطريقه لكن مع الايام تتضح لهم حقيقة الدين ويرجعون عن ارائهم وكلامهم .
    لاخير في ثوره اشعلها منتحر

نمر بن عدوان

عضو فعال
    جزاج الله خير.......اختي قطرية
    انا لو منج ادليها على اي مركز للدعوة عشان ينمون لها معلوماتها عن الاسلام
    وياخذون بيدينها.....واهم فكرة لازم تقتنع انها داخله الاسلام لاجل إيمانها بالحق....
    وليس لاجل الناس....
    اما البنات اللي مع كل ريح يميلون....هذيلا من الاساس مالهن شخصية
    فكل فترة تلقين لهن طريق....واعوذ بالله من فترة المراهقة وسوالف الجامعة....
    بس الشئ المؤكد.....ان شخصية اي انسان تظهر على حقيقتها من سن الجامعة وبعدها
    تعرفين هذي كيف بيكون طريقها....من صديقاتها اللي حوالينها.
    والله يجزاج خير مرة ثانية.

تحية
    وابتدا...ابتدا...المشوااااااااار

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غناتي1 مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله

بدال لا تحس بالامن وتذوق حلاوة الايمان ويشجعونها

قعدوا ايضايقونها

لي رجعه موسعة للتعليق على الموضوع
    شفت شلون اخوي .... لكن الله مع الصابرين .... وننتظر عودتك اخي الكريم وتعليقك الموسع بارك الله فيك ....

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfaqeer مشاهدة المشاركة
    المشكلة أن كثيرا ممن يسلمن او يسلمون لا يجدون من يتابعهم, فكلن يفرح لاسلامهم ولكن لا يكلف نفسه في المتابعة وكأن الهدف فقط هو اشهار الإسلام, انا وأثناء عملي في الدعوة وخاصة في اوروبا, اواجه هذه المشكلة, فالتقي الكثير ممن يسلموا ولكن لا يفقهون في الاسلام سوى الاسم, وعندما أسألهم عن عدم السؤال عن شعائر الاسلام وتطبيقه, يردون بأن من ساعدهم على اشهار اسلامه تركه ولم يعد له وقت كي يشرح لهم الاسلام وكيفية تطبيقه, وفي احد الامسيات للشيخ عثمان الخميس في مؤسسة عيد, اتى روسي وأعلن اسلامه, وبعد السلام عليه من قبل الحضور, والفرحة تعلو محياه ودهشة منه ازاء ردود الفعل , سألته هل لديك معلومات كافية عن الاسلام قبل اشهار اسلامك, قال ما عرفته هو الشهادة والصلاة , فبحثت عمن اقنَعهُ في الدخول في الاسلام , وجدته انسان بسيط ولكن بارك الله فيه هداية هذا الروسي, ولكن من سيتابع هذا الروسي بعد اشهاره للاسلام. قدمت له كرتي وعرضت عليه المساعدة فيما يطلبه بخصوص ذلك.؟

اشكر اطروحاتك المميزة اختي الكريمة وليتك تتابعين معها وستكسبين أجرا عظيما, والرسول صلى الله عليه وسلم قال لعلي رضي الله عنه من طريق سهل بن سعد رضي الله عنه في البخاري ومسلم "فوالله لأن يهدي الله بك رجلاً واحدًا خير لك من حمر النعم"

أبوعبدالرحمن
    هي المشكلة عدم المتابعة لهؤلاء الحديثي الدخول للاسلام .... ولكن مثل تلك المراه لم يكن احدا سببا في هدايتها بل من نفسها وذهبت واعلنت اسلامها و بارك الله فيها وانا اتمنى ان استطيع مساعدتها ببذل ما استطيع من جهد لها ولو بالقليل والله المستعان .... جزاك الله خيرا اخي ابا عبد الرحمن على هذا الرد المحمس واشكر الجزيل لك لمرورك واسعدني مرورك ....
    التعديل الأخير تم بواسطة !قطريـة بنت القمـر! ; 14-11-2008 الساعة 03:52 PM

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الكلمة مشاهدة المشاركة
    تمنيت لو أختصرتي في موضوعك .. حتى لا يتشتت القارىء ..

اسأل الله لها و لك و لنا .. الهداية و الثبات على الحق ..

شكراً و بارك الله فيك ..
    حاولت الاختصار اخي الفاضل ولكن لم استطع فالقلب يملأه الكثير وهذا جل ما استطعته والحمدلله .... ونسال الله جميعا الثبات والهداية وجزاك الله خيرا واسعدني مرورك اخي فارس ...
    التعديل الأخير تم بواسطة !قطريـة بنت القمـر! ; 14-11-2008 الساعة 03:52 PM

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهاده لي مشاهدة المشاركة
    اسأل الله لها ولنا الثبات على الحق ,
    شكراً اختي الفاضله ..
    ونسال الله جميعا الهداية والثبات .... عفوا اخي الشهاده واشكرك على المرور واسعدني مرورك ....
    التعديل الأخير تم بواسطة !قطريـة بنت القمـر! ; 14-11-2008 الساعة 03:53 PM

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطريه ماركه مشاهدة المشاركة
    الله يثبتها ع الدين ..

والنوع الثاني اللي ذكرتيه الله يهديهم ..

تسلمين ياقمر ع الموضوع ...
    اللهم امين واياها اجمعين ... والله يهدي الجميع اختي الغاليه قطرية ماركة الله يسلمج واسعدني مرورج غلاتي ....
    التعديل الأخير تم بواسطة !قطريـة بنت القمـر! ; 14-11-2008 الساعة 03:53 PM

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيما مشاهدة المشاركة
    اختي المشكله كما ذكر أحد الإخوان عدم وجود متابعة لهم .. والأهم هو قناعة هالفلبينيه بالاسلام بدليل انها لازالت متمسكه والله يثبتها يارب .. أما بخصوص أيام الجامعه برد وأقول المسأله كلها قناعات لو كانوا سوو نفسكم عن تقليد ومجاراه فهو مؤقت بس لو كانوا سووه عن قناعة صدقيني محد فيهم بتهتم للحجي الماصخ الي يسمعونه ..
    صدقتي التيما .... وانا ذكرت اختي الغاليه انهم صحيح على غلط وما انكر هالشي اكيد والانسان لازم قناعاته تكون قوية والحمدلله بفترة المراهقة لين دخولي للجامعة في السنوات الاولى كنت اسمع واسمع واسمع والسخرية توصل لدرجات معينه ولكن الحمدلله بعد ما لقوا اني كنت افضل الصمت والابتسام تحولوا المستسخرين الى اناس يحترمونني في كل تصرفاتي ولم يتعرضوا لي واقتنعوا ان لكل انسان وجهة نظر يجب ان يحترمها الاخرون ولو لم تعجبهم .... ولكن ايضا لا نستطيع عدم تحميل الفئه الاخرى السلبيه المسؤولية في بعد الكثيرين عن هذا المسلك الصالح وحتى لو كانوا الفتيات يقلدوننا واعتادوا ان يفعلوا ذلك معنا ومع الوقت ستنقلب العادة الى عبادة فأنا كنت كذلك وتعودت مع الفتيات الى ان اصبحت عبادة وايضا القليل منهن اصبحن كذلك ولكن هنالك فئه مغلوبة على امرها وخصوصا اذا كان لها اقارب من الفتيات ومعها في الجامعه هنالك الطامة الكبرى فستكون ضدها في مكان الدراسه وايضا في الاجتماعات العائليه اضافة الى ذلك محيطها العائلي ..... نسال الله للجميع الهداية ان شاء الله .... اشكركِ على مروركِ المميز دائما اختي التيما ....

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلة الرسلان مشاهدة المشاركة
    مشكورة ياقمر على وقفتك مع الاخت المسلمة حديثا وهذا شيء تحتاجه الان واما من

يحاول ثنيها عن المضي في الأسلام فانما يدل على قلة الوعي وعدم ادراك حجم الذنب

الذي يقعن فيه وان كن يقصدن المزاح .

العفو اختي دلة الرسلان الغاليه وللاسف لسن يمزحون ولكن من باب الحقد عليها لان بعضهن مسلمات ولكن غير ملتزمات وايضا غير متحجبات بالحجاب الكامل وهي حديثة الدخول بالاسلام واول ما فكرت به لبس العباءه والحجاب مما ولد لديهم الحقد للاسف الشديد ما نقول الا الله يهديهم ..... المشكلة الكبرى ان الكثير لا يدركون حجم الذنوب التي يرتكبونها بكلمة او كلمتين تثني انسان مؤمن عن ايمانه .... ونرجع نقول الله يهديهم .... اشكرك اختي دلة الرسلان على المرور شرفتيني الغاليه ....

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة