النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ابي رايكم الله لايهينكم

عضو

ابي رايكم الله لايهينكم

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام السلام عليكم لقد أشرت على عدة اشخاص من [/IMG][/COLOR]الربع بشراء شركة الناقلات كاستثمار 0وعندما سألوني عن سعرها على المدى البعيد وأنا ياعلو خير مسوي زحمه والشارع فاضي وصدقت نفسي بانني محلل استثماري فني استراتيجي فقلت لهم بان سعرها سيصل الى300 ريال خلال سنتين انشاء الله وبحول الله سيصل الى 1000 ريال في عام 2010م . مارايكم في ماقلت هل اصبت كبد الحقيقة او ان الطخ سماوي خاصة ان اللي أشرت عليهم محجرين شوي وبصراحة انا خايف من آخرتها وتحياتي لكم من عروس الشمال ([COLOR=Gray]حـــــــــايل)

رحـمــه الله تـعـالـى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المأمون
    اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام السلام عليكم لقد أشرت على عدة اشخاص من [/IMG][/COLOR]الربع بشراء شركة الناقلات كاستثمار 0وعندما سألوني عن سعرها على المدى البعيد وأنا ياعلو خير مسوي زحمه والشارع فاضي وصدقت نفسي بانني محلل استثماري فني استراتيجي فقلت لهم بان سعرها سيصل الى300 ريال خلال سنتين انشاء الله وبحول الله سيصل الى 1000 ريال في عام 2010م . مارايكم في ماقلت هل اصبت كبد الحقيقة او ان الطخ سماوي خاصة ان اللي أشرت عليهم محجرين شوي وبصراحة انا خايف من آخرتها وتحياتي لكم من عروس الشمال ([COLOR=Gray]حـــــــــايل)
    مرحبا اخي المأمون
    اولا :لا انصح بأعطاء توقعات سعريه لاي شركة كانت سواء ناقلات اوغيره, خاصة اذا كانت بعيدة المدى حتى لوكانت الشركه تحظى باجماع العالم بأسره.
    ثانيا:السعر المستقبلي للشركه يحكمه اداؤها خلال السنوات القادمه, وبالرغم من ان الشركه ينتظرها مستقبل مشرق,الا ان الاداء في حينه بالاضافة الى المكرر الربحي هما الحكمان في تقرير سعر السهم في ذلك الوقت والذي لا يستطيع اكبر محلل في الكون ان يتوقعه.
    شكرا لك