صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 27 من 27

الموضوع: شخبار شركه ناس البحرينيه ؟؟؟

عضو فعال الصورة الرمزية المخلب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر المثابر
    الله يهداك يا المخلب 7 دينار توصل ماتبي 70 دينار احلى تكون بعد , حتى لو بعد سبعين سنه ما راح توصل 7 دينار , الظاهر انت ما شفت بورصة البحرين من قبل اسمع عيل انا الحين راح اعطيك قيمة بعض الا سهم الي حافظهم بدون لا اجوف شاشة الاسهم لانه ماتغير اصلا :

1.بنك البحرين الاسلا مي (من 410 الي 700 حده ) فلس
    2.بنك البحرين الشامل 1.650 فلس خذاله سنه او اكثر على هالسعر
    3.بتلكو دينار وشوي
    4. المطاحن 300 فلس
    5. الشرق الاوسط 100 فلس
    هذي الي انا حافظة واذا تبي روح تاكد

الي ابي اقوله ان البنوك ماوصلوا حق سبعه دينار تبي هالشركه توصل , انا بعد نفس حالتك شريت 1000 سهم ونسيتهم بكل معنى الكلمه ويا المعومات الي سمعته من الشباب عن صعوبة البيع قول لهم باي باي.على العموم 1000 سهم تساوي 6000 ريال الله يعوضنه .
    تصدق توني منتبه للاسف ما عرفت اللعبه الا متاخر
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

إلى اللقاء .. وإن شاء الله المنتدى والأعضاء في تقدم مستمر ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_haitham
    [COLOR=Red]أخواني ,

ترى كلنا متورطين بهذا السهم الفاشل. المشكلة عندنا في البحرين ان شركات الوساطة ماتسمح بتنفيذ الصفقات أقل من 1500دينار اي مايعادل 15000ريال تقريبا سواء بيع أو شراء. وايد ناس ما كانوا يدرون واكتتبوا بكميات قليلة و مو قادرين يصرفونها. البورصة سوت نظام جديد بتجميع الأسهم الأقل من 1500دينار و بيعها بسعر قليل (انه موفاهم للحين). صاروا الناس يتخلصون من أسهمهم بخسارة لأن موفارقه وياهم لأن كمياتهم شوي وماتسوى.

واحنا اللي اشترينا كميات كبيرة متورطين فيها لأن اذا بعنا اللحين بنكون خسرانين وايد.

عليه العوض و منه العوض
    [/COLOR
    ]
    يعني شلون انا مااملك بالبحرين الا 1000 سهم بس ! شسوي علشان افتك من هذي البلوه ؟
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jajassim
    يأخ المخلب عندي فكرة بس لا تضحك علي ، ايش رايك كل المكتتبين في شركة ناس البحرينية من القطريين في الدوحة ننتازل اسهمنا لشخص واحد ثم يتخلص من الاسهم وبعد ما يستلم المبلغ يقسمها علينا ، اذا كانت البورصة لاتسمح بتدوال أقل من 15000 ريال (( هى خربانه خربانه ))

ونرجوا من اخوانا البحرينيين افادتنا بكيفية اجراءات التنازل ودمتم
    جاسم (( بو محمد )) خلاص اتنازلي على اسهمك علشان نبيع ونفتك
    ياخوك ورانا الاسمنت في قطر والبنك الجديد ابرك من هناك بالف مره وله شرايك
    الله أكبر .. الله أكبر

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك السوق
    السلام عليكم...حمدو ربكم ان الدرس وصل لهذا الحد...المره الجايه اذا سمعتو عن (اكتتاب)..لا تشلون جوازاتكم وتطيرون...وتسوون روحكم مستثمرين واتحللون بعد..نصيحه لوجه الله ( اذا حبيت تكتتب في شركه خارج قطر سواء اكتتاب عام او خاص اقرا النشره مضبوط وشوف وضع السوق ووضع الشركات من نفس القطاع واسال اهل الاختصاص وبعدين قرر..واذا كان خاص حاسب اكثر لان المبلغ اللي بيروح عليك بصعوبه بتقدر تعوضه(مبلغ كبير)........ )..والله يعوض عليكم خير انشاالله

والله تسلم على النصيحه
    الله أكبر .. الله أكبر

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي خير
    أخي dr_haitham:

هل لي بمعلومات عن سوق البحرين

وش قد يبيلي عشان اقدر اشتري وبيع (فتح محفضه)

وايضا شنو قوانينهم في البيع والشراء وهل صحيح اني لا استطيع ان ابيع او اشتري اقل من مبلغ 1500دينار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وما هي افضل شركات الوساطه

وشكرا
    أخواني الأعزاء عموما و أخص ألأخوان راجي خير و المخلب..
    بالنسبة لأسألتكم :

فتح رقم مستثمر في البحرين 3دينار وحساب عند الوسيط 5دينار.. تداول الوسطاء وتنفيد الأوامر على الأقل لازم يكون البيع أو الشراء بما يعادل 1500دينار.

بالنسبة لكل من يملك 1000سهم في شركة ناس أو أقل من 1500دينار لهم نظام خاص يسمونه "سوق الكسور" أو Odd Market حسب وصف الوسيط بحيث يتم التداول عليها بشكل خاص و أحيانا أقل من سعر السوق لكني ما قدرت أفهم التفسير 100% لكن أهم شي انكم تقدرون تبيعون و مافي داعي للتوكيل أو تجميع الأسهم على شخص معين.

أنا أتعامل مع شركة Gulf Invest وأنا وايد مرتاح من تعاملهم وخصوصا انها شركه مقتدره ولها مده في السوق و عندها أيضا صناديق استثمارية وأنشطة في بورصات عالمية. ممكن تكلمونهم على رقم 0097317207070 لفتح حسابات أو للاجابة على بعض الأمور الغامضة بالنسبة لكم.

حسب كلام الوسيط ان السبب الرئيسي لإنخفاض سعر ناس في السوق هو أن أغلب المستثمرين من أخوانه السعوديين اللي 28000 منهم اشتروا على 1000 سهم وصاروا يصرفونه على أي سعر لأي سبب من الأسباب عن طريق سوق الكسور والسهم بيحتاج له أشهر حتى يعدل من وضعه في السوق.

أتمنى أني وضحت لكم بعض الأمور.

الله يعم الخير

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_haitham
    أخواني الأعزاء عموما و أخص ألأخوان راجي خير و المخلب..
    بالنسبة لأسألتكم :

فتح رقم مستثمر في البحرين 3دينار وحساب عند الوسيط 5دينار.. تداول الوسطاء وتنفيد الأوامر على الأقل لازم يكون البيع أو الشراء بما يعادل 1500دينار.

بالنسبة لكل من يملك 1000سهم في شركة ناس أو أقل من 1500دينار لهم نظام خاص يسمونه "سوق الكسور" أو Odd Market حسب وصف الوسيط بحيث يتم التداول عليها بشكل خاص و أحيانا أقل من سعر السوق لكني ما قدرت أفهم التفسير 100% لكن أهم شي انكم تقدرون تبيعون و مافي داعي للتوكيل أو تجميع الأسهم على شخص معين.

أنا أتعامل مع شركة Gulf Invest وأنا وايد مرتاح من تعاملهم وخصوصا انها شركه مقتدره ولها مده في السوق و عندها أيضا صناديق استثمارية وأنشطة في بورصات عالمية. ممكن تكلمونهم على رقم 0097317207070 لفتح حسابات أو للاجابة على بعض الأمور الغامضة بالنسبة لكم.

حسب كلام الوسيط ان السبب الرئيسي لإنخفاض سعر ناس في السوق هو أن أغلب المستثمرين من أخوانه السعوديين اللي 28000 منهم اشتروا على 1000 سهم وصاروا يصرفونه على أي سعر لأي سبب من الأسباب عن طريق سوق الكسور والسهم بيحتاج له أشهر حتى يعدل من وضعه في السوق.

أتمنى أني وضحت لكم بعض الأمور.

الله يعم الخير

الله يعطيك العافية ويخليك ذخر لنا ان شاء الله

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jajassim
    الله يعطيك العافية ويخليك ذخر لنا ان شاء الله

لا شكر على واجب وحاضر لأي استفسار ومشكور على الموضوع اللي ارفقته من ملتقى البحرين بخصوص بورصة البحرين و ياريت الأعضاء يقرأونه.

والله يعطي الجميع العافية

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123