صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 91

الموضوع: ¤¤ Be Mine ¤¤

عضو مؤسس
    الله يحفظ بنتج وبنات المسمين جميع ،،

اختي آيس بديت اتخرع من المدارس ،،

OTOsan Bin Nikazawa Herochi

عضو مؤسس الصورة الرمزية نمر بن عدوان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن مشاهدة المشاركة
    الله يعينج يا ضوى

هالسالفة ردتني بالضبط 19 سنة ورى
    يوم كنت في اول اعدادي
    19 ولا 29

اختي ضوى وكل الاخوات انتبهوا على بناتكم من شي واحد ومهم تكلمونهم عنه بشكل مباشر وهو ان تسمح الفتاه لفتاه اخرى سواء صديقتها او زميلتها انها تقبلها في الفم ..لان هذي القبله هي بداية كل المشاكل الي تترتب عليها ولو كان هالشي من باب المزح او اللعب فالاستدراج يحدث في البدايه بهذه الطريقه تقولها تعالي نقلد او نمزح او نلعب والعواقب تكون وخيمه ... عذرا للمصارحه ولكن الامر جد خطير ولايحتاج الى توريه .
    لاخير في ثوره اشعلها منتحر

نمر بن عدوان

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    والله لا ألوم المديرة ولا الأخصائية ولا المدرسة فهذا شئ يفوق استطاعتهم في السيطرة عليه كم هائل وكما يقال الصاحب ساحب وكل فتاة تجر معها اثنتان أو ثلاث ، إذن ماالحل ؟؟؟؟

عذرآ أختي ضوى

أختلف معاج في هالنقطة

بالعكس ، أحمّل المدرسة والمديرة والكادر الإداري أجمع اذا تكررت ووجدت هالظاهرة وبكثرة على قولتج

صحيح ان البيت له دور في التربية ولكن هذا مايمنع من فرض الرقابة عليهم في المدرسة ( ولا ليه سموا المدرسة البيت الثاني للطالب )

نصيحتي لج ، اذا ضايقج الموضوع وفعلآ هالمصخرة صايرة في المدرسة قولي للمديرة ترى من واجبها توقف على الباب في الصبح ( مب عيب ترى ) وكل من كان شكلها مخل بالأدب ويوحي للشبهه ، تطردها لبيتها وتبلغها ( لاتجيني الا بولي أمرج )

ترى على ايامنا ماشي هالنظام ، ولابد من فرض لوائح وقوانين وتتوزع على الطالبات

لكن اذا خليت القرعى ترعى ، وتركت الحبل على الغارب بتصير مهزلة ماصارت ولا استوت ( واعتقد انها صايره وانتهت )

للعلم :

قولي للمديرة

(( اذا كان رب البيت للدف ضاربآ .. فشيمه أهل البيت الرقص ))

والله يحفظ بنتج وبنات المسمين أجمع إن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة بدوي ; 01-01-2009 الساعة 12:55 PM
    تدري وش اللي .. يجرح القلب / لـ سنين ؟
    اللحظة اللي .. )( انتهى ! )( الحب / فيها
    وتدري وش اللي .. مانسيته الى الحين ؟
    )( طعنة يدينكـ )( .. حسبي الله / عليها

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    emo و gothis شسالفة في وين ذي

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن مشاهدة المشاركة
    الله يعينج يا ضوى

هالسالفة ردتني بالضبط 19 سنة ورى
    يوم كنت في اول اعدادي
    صارت لي شخصيا
    رسايل حب وغزل مو بس كلمة Be Mine

وأنا ما أدري شالسالفة ولا فاهمه أصلا
    تفكيري وايد بريء
    فما أفهم على هالسوالف

لين البنت فقدت الأمل مني

نصيحتي لج خل بنتج تتجاهل الموضوع ولا كأن وصلتها الرسالة
    وخلها تسوي نفسها مب فاهمه
    أحسن لها

بحسبة بسيطة يطلع عمر وطن 38 سنة

عضو مميز الصورة الرمزية بنت ذياب

اختي ضوى.. جنج مكبره السالفه شوي

يعني انا مو من زمان متخرجة من المدرسه .. من سنتين بس

وكنا نسمع هالسوالف ونشوفها .. وتصير لنا

بس والله احسن حل : طآآآآآآف !! ولا كانه صاير شي

يحليلها بنتج والله تقولج كل شي.. وهاي نقطة ايجابيه والله

يعني تاكدي اذا بيصير شي ( لا سمح الله ) انتي بتعرفين منها مو من حد ثاني

اخبر انا ما كنت أقوول حق امي ولاااااااااااااا شي.. كلش كلش ..

اتحمل كل شي بنفسي..

فـ دامج وياها واايد وتقولج كل شي والله شي حلوو .. راح تصارحج بكل صغيرة وكبيرة

لا تحاتين

وهالبويات مامنهم رجى .. يعني لا تقعد ترد عليها وتدور من.. تقط الورقه بالزباله ولا تهتم ..

بس احس لو انج تخففين شوي من التصنت على مكالماتها ,,

ادري انج خايفه على بنتج

بس لازم تحسسينها ان انتي واااثقه فيها ..

والله يحفظ لج بنتج من كل شر يارب ..
    اللهم ارحم من اشتاقت ارواحنا اليهم .. واجبر كسر قلوبنا على فراقهم

عضو الصورة الرمزية يابعدهمـ
    والله الحين تصير بلآآآآآآآآآآآوي في المدآآآآآرس ،، آناا بنآت اخووي يقولون لي سوآآلف البويآت وبنآت الإيمـو و الغوث ،، في المدرآس وأنصدمـ @@ يعني أشيااء مآتي على البآل كلش ،، في خآطري اقول بس المشكله أستحـي

نصيحهـ مني لكمـ تحملو ع بنآتكمـ ورآقبوهمـ وخلوهمـ يفتحون قلوبهمـ لكمـ ،، المدرآس الحين مب مثل أول ،، وحتى المدرسآآت بعد لأتعتمدون علييهمـ في كل شي ،، الحين اغلب المدرسآت كل وحدهـ عندهآ بـويه

الله يستر علييهم ويهديييهم ويحفظ بنآت هالجيل ....!!!
    ~ لآآ إلـه إلآآ الله ،، محمد رسـول اللهّ~

~ سبحآآن الله وبحمدهـ :: سبحآآن الله العظيمـ ~

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulai6i مشاهدة المشاركة
    لا تخاف الا من ربك اخوي

والمعلومات هذي متوفرة في عالم الأنترنت

بحكم ان لدينا ابناء وبنات .. فلازم نكون على علم وعلى بينة بأي عادة دخيلة على مجتمعنا

ظاهرة الــ Emo منتشرة عندنا بكثرة عندنا في العمر بين 12 - 15 سنة

وتعرفهم من لبسهم وتسريحة شعرهم وكحل عيونهم ..

يحبون اللون الأسود ويحبون الجماجم !!

اخطر شي في الــ Emo هو .. ( قطع الرسغ ) بالموس !!!!

الله يكافينا الشر ويحفظ عيالنا يارب
    الله يكافينا الشر يارب

والله اخوي السليطي ماعمري فكرت اسوي بحث عن البويات والالايمو واالغوث اللي توني اعرف عنهم منك انت بس

الله يحفظ بناتنا يارب
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو مؤسس الصورة الرمزية وطن
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر بن عدوان مشاهدة المشاركة
    19 ولا 29

.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بويوسف مشاهدة المشاركة
    بحسبة بسيطة يطلع عمر وطن 38 سنة

لا تطلعووون بره الموضوووع

وبعدين كان عمري 11 في اول اعدادي
    وعليكم الحسبة

ما احب انا المركز التالي . . . الاول اموت واحيا به

والمركز الأول يبا عزم وابهار
    ياللي تحداني ولا تدري العوق
    ابوي علمنا التحدي والاصرار

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    صباحكم خير وسعادة إن شاء الله ، وعسى ربي يجعل هالسنة الهجرية والميلادية سنة خير وسعادة على جميع الأمة الإسلامية إن شاء الله

أثناء الحوار اليومي بيني وبين ابنتي عن المدرسة و دراستها وزميلاتها أخبرتني بشئ أقلقني وجعلني في حالة خوف مما قد يصل إليه الأمر مستقبلا ً في هذا الشئ

أخبرتني أنها وجدت قصاصة ورقية في خزانتها الحديدية في المدرسة مرسوم فيها قلب حب في وسطه سهم ودم نازف من هذا القلب جراء هذا السهم طبعا معروف ماذا اقصد ، ومكتوب باللغة الإنجليزية Be Mine تقول بنتي إني لا اعرف من وضع هذه الورقة في خزانتي ولا ماذا تقصد ، ابنتي اجتماعية جدا تحب إن تختلط بالكل ولها صديقات كثر ماشاء الله فهي محبوبة وسط زميلاتها ومعلماتها ، ومن ضمن صديقاتها فتيات في الصف التاسع والثامن أي اكبر منها سناً بنسبة وسنتين تقريبا ولكني لا أحب اختلاطها بهم فأفكارهم تختلف بشكل نسبي عن أفكارها هي لذلك لا أحبذ معرفتها بهم ولكنها تصر على أن تتعرف على الكل والكثير من صديقاتها يتصلون البيت وللأمانة أنا اسألها من المتصل وفي أي صف وعندنا تقول الصف التاسع أو الثامن أتصنت عالمكالمة لأعرف ماهي الأحاديث المشتركة بينهم وصدقا عندما سمعت أحاديثهم اطمأنت نفسي أنها لا تفعل خطأ ما فاغلب الأحاديث عن المدرسة والمنهج والمدرسات أي لا يوجد شئ خارج عن حدود الأدب واللياقة ولكن مع ذلك أنبه عليها كثيرا ألا تختلط بمن هم اكبر منها سناً ، وما يسعدني منها أنها لا تكذب وتقول أنهم معي في الصف وهذا ما تستطيعه بسهولة .

بخصوص القصاصة الورقية كلمت الأخصائية لأعرف مالمقصود بالكلمة أعلاه ، فقالت لي أن هناك فتيات شاذات للأسف الشديد والمدرسة تفعل مابوسعها للقضاء عليهم ولكن هناك من يتخفى بشكل جيد جدا ولا تظهر عليها مظاهر الشذوذ مما يجعل المهمة صعبة ، قلت لها ولكن ماحدث لابنتي يعد انتهاكاً لها ومن حقي أن أخاف أن يحدث لها أي مكروه لرفضها مثل هذه العلاقات الشاذة ، وأخاف أن تتعرض لها أي فتاة من هؤلاء أثناء الفسحة وهذا شئ مقلق الصراحة ، لا أنكر أن ابنتي قوية ولكن هل ستصمد ؟؟ قالت لي لا اعرف ماذا أقول لك صدقا لاأعرف ، هي لاتعرف وأنا لااعرف الجأ لمن ؟؟ لأنقل له خوفي وقلقي على ابنتي ؟؟

لا اعرف كيف يكون هناك فتيات شاذات في هذه السن الصغيرة ؟؟ بماذا يفكرون ؟؟ وماذا كانت تقصد الفتاة بقولها Be Mine ?? ، تريد أن تكون ملكها في ماذا ؟؟ حقيقة أود أن ادخل في عقول هؤلاء الصغيرات لأعرف بماذا يفكرن ؟؟ وكيف وصلوا لهذا المستوى في التفكير ؟؟ كنا نخاف على بناتنا من الشباب قمنا بحمايتهم من الشباب بكل الوسائل المتاحة ولكن كيف سنحميهم من شبيهاتهم في الجنس ؟؟

عندما كنت في مدرستها رأيت العجب العجاب من الفتيات ، لم أكن لأجرؤ وأنا طالبة أن أكون على هذه الصورة الشعر قصات جميلة ولكنها لاتصلح في مكان لطلب العلم ، زر رقبة القميص مفتوح ، تنورة تسحب متر ورائها ، مشية خالية من الرقة والأنوثة ، كم القميص مرفوع بشكل شبابي مقزز بالنسبة لي ، لا تناسب ومقام المدرسة . والله لا ألوم المديرة ولا الأخصائية ولا المدرسة فهذا شئ يفوق استطاعتهم في السيطرة عليه كم هائل وكما يقال الصاحب ساحب وكل فتاة تجر معها اثنتان أو ثلاث ، إذن ماالحل ؟؟؟؟

هذا غيض من فيض وأتمنى أن تشاركوني بآرائكم ومناقشاتكم ومداخلتكم في هذا الموضوع

واسعد الله صباحكم بكل خير وفرح
    اولا ممكن اعرف في اي بلد هالكلام ثامن وتاسع ؟
    اذا كان اتني ما تلومين المديره والاخصائيه في عدم مقدرتهم على السيطره على المظاهر المخله في مدرستهم اذن نلوم من ؟ الفراشات؟واذا كان يحسون مثل ما انتي تحسين ان هذا الشي فوق استطاعتهم فالافضل يجلسون في بيوتهم
    والا كيف يسمحون بملابس لا تناسب الحرم المدرسي ؟ فاضعف الايمان تتصل لاهلها وتقول لهم تعالوا اخذوا بنتكم واذا غيرت ملابسها جيبوها
    واخيرا انا اشوف الموضوع مبالغ فيه وايد يعني بنات 12 و 13 سنه و 14 هذي سن مراهقه ودلع وهنا يجي دور المشرفات والمعلمات في السيطره على مثل هالامور
    لكن وين يسيطرون وانت تشوف المدرسه نازله من سيارتها داخله المدرسه ويلحقها السواق بشنطه فيها دلال القهوه وشنطه فيها الخنفروش والخبيص و ووو
    في ذمتكم هذي النوعيه يرجى وراها تنشئه جيل ؟
    انا اشك والله

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة