النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: جئت اسأل عن حبي الذي ضاع ....

Banned الصورة الرمزية شمس قطر1

جئت اسأل عن حبي الذي ضاع ....

شكرا لك انك حذفتني انت انسان رائع !
    شكرا لك سيدي لانك حذفتني من قاموس حياتك ..شكرا لك سيدي لانك جعلتني لعبة بين يديك ..انا لم اكن ادرك باني سأكون ..بهذا الشأن عندك ...لا أعلم هل كنت مخطئه عندما احببتك ؟سيدي ان من تبحث عنها ليست موجوده داخلي..إنها ليست سوى اوهام نسجتها من خيالك الجامح!!فلعلها مازالت تعيش في عقلك الباطن ..او في احلامك الورديه التي تنسجها لنفسك ؟

تعشقني فتره ثم تطلب مني ان اتركك ..لماذا انا لست جاريتك ..؟ انا مثلك انسان يعشق ويتألم ..ام انك لست كسائر البشر لاتعرف معنى الفراق ؟ سيدي جئت والدمعة تسرقني .. اسألك عن حبي الذي ضاع ..جئت ابحث لمركبي شراع ..جئت اقول يكفي أوجاع.., اما ان نلتقي أو تقول الوداع ..هل عرفت لماذا أتيت؟..

اريد ان احقق الاحلام واستبدل عثراتي بالاقدام..
    سيدي عندما قررت ان اكتب لك هذه الرساله , اكتبها وانا في قمة الرضا عنك ..فما اعتدت ان اكره من احب ولو ذقت منه ... انواع العذاب .. .سيدي انت لاتعلم ان انسحابك المفاجىء كان بالنسبة لي صدمه ..كان ألم ..
    من الصعب ان ترى امامك ثقافة تحتضر!

سيدي هل ذقت طعم الحرمان ..؟هل جربت ان تحب وتعشق ثم تفارق؟هل انت مثلي..؟بربك كيف تنام الليل اويهنأ لك نوم بعدي؟

هل سألت نفسك هذه الاسئله:

هل تعلم ان الواثق ابداً لاينكسر؟

هل رايت مره جليد ببرودته ينصهر؟

هل انا بنظرك إمرأة متميزه؟

ام هل انا بليدة ومتعجرفه؟

سيدي..علمتني كيف احب ؟ ولكنك لم تعلمني كيف انس هذا الحب ؟ علمتني كيف احلم ؟ ولكنك لم تعلمني كيف استيقظ منه ؟ علمتني كيف التقيك ؟ ولكن لم تعلمني كيف اودعك ؟اهذه هي هديتي منك ..ايها المسافر انتظرك ان تأتي من سفرك الطويل لكي اسمع منك الوداع؟او في هذا الوقت لابد ان يكون الفراق ... بعدماأصبحت في اشد الحاجه اليك من اي وقت مضى ؟سيدي ولان لا استطيع ان اعاتبك ..ولكن اعاتب نفسي..
    وقبل ان ياتي فصل الربيع اود ان اهمس في اذنك همسة ..تظل نسمة عابره في طريقك ..ولتكن ذكرى
    امام عينيك ..الاوهي ان الدنيا لاتستحق البكاء والحزن ..بل تحتاج قوة عزيمة ..والرجوع الى الله بشكواي .....وادعوا لك بالتوفيق مادمت احبك ....

م ن ق و ل ....

عضو فعال الصورة الرمزية كش ملك!!
    الله الله يا شمس

من قريت العنوان من بره قلت هذي اكيد قنبله من قنابل شمس

والله اختي مبدعه في اختياراتك

برافو عليك

عضو فعال الصورة الرمزية بدور
    حبيبتي شمس

لقد ابدعت باختيارك لهذه الخاطره الحزينه

لااعرف كيف اشكرك لنقلك هذا

انت من اوجعني بداخل الصميم

لقد انتقيت كلمات مؤثره وموجعه

تحية لك حبيبتي انتي يا اروع

احساس مرهف ويا ذات القلب

الكبير احسست بكل حرف

ينطق هنا فشكرا لك يا غاليتي

انسي حزنك وداوي جرحك

انتي وحدك من يساعد نسيانك

عضو نشط الصورة الرمزية الرابح

Thumbs up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس قطر1
    شكرا لك انك حذفتني انت انسان رائع !
    شكرا لك سيدي لانك حذفتني من قاموس حياتك ..شكرا لك سيدي لانك جعلتني لعبة بين يديك ..انا لم اكن ادرك باني سأكون ..بهذا الشأن عندك ...لا أعلم هل كنت مخطئه عندما احببتك ؟سيدي ان من تبحث عنها ليست موجوده داخلي..إنها ليست سوى اوهام نسجتها من خيالك الجامح!!فلعلها مازالت تعيش في عقلك الباطن ..او في احلامك الورديه التي تنسجها لنفسك ؟

تعشقني فتره ثم تطلب مني ان اتركك ..لماذا انا لست جاريتك ..؟ انا مثلك انسان يعشق ويتألم ..ام انك لست كسائر البشر لاتعرف معنى الفراق ؟ سيدي جئت والدمعة تسرقني .. اسألك عن حبي الذي ضاع ..جئت ابحث لمركبي شراع ..جئت اقول يكفي أوجاع.., اما ان نلتقي أو تقول الوداع ..هل عرفت لماذا أتيت؟..

اريد ان احقق الاحلام واستبدل عثراتي بالاقدام..
    سيدي عندما قررت ان اكتب لك هذه الرساله , اكتبها وانا في قمة الرضا عنك ..فما اعتدت ان اكره من احب ولو ذقت منه انواع العذاب .سيدي انت لاتعلم ان انسحابك المفاجىء كان بالنسبة لي صدمه ..كان ألم ..
    من الصعب ان ترى امامك ثقافة تحتضر!

سيدي هل ذقت طعم الحرمان ..؟هل جربت ان تحب وتعشق ثم تفارق؟هل انت مثلي..؟بربك كيف تنام الليل اويهنأ لك نوم بعدي؟

هل سألت نفسك هذه الاسئله:

هل تعلم ان الواثق ابداً لاينكسر؟

هل رايت مره جليد ببرودته ينصهر؟

هل انا بنظرك إمرأة متميزه؟

ام هل انا بليدة ومتعجرفه؟

سيدي..علمتني كيف احب ؟ ولكنك لم تعلمني كيف انس هذا الحب ؟ علمتني كيف احلم ؟ ولكنك لم تعلمني كيف استيقظ منه ؟ علمتني كيف التقيك ؟ ولكن لم تعلمني كيف اودعك ؟اهذه هي هديتي منك ..ايها المسافر انتظرك ان تأتي من سفرك الطويل لكي اسمع منك الوداع؟او في هذا الوقت لابد ان يكون الفراق بعدماأصبحت في اشد الحاجه اليك من اي وقت مضى ؟سيدي ولان لا استطيع ان اعاتبك ..ولكن اعاتب نفسي..
    وقبل ان ياتي فصل الربيع اود ان اهمس في اذنك همسة ..تظل نسمة عابره في طريقك ..ولتكن ذكرى
    امام عينيك ..الاوهي ان الدنيا لاتستحق البكاء والحزن ..بل تحتاج قوة عزيمة ..والرجوع الى الله بشكواي .....وادعوا لك بالتوفيق مادمت احبك ....

م ن ق و ل ....

بصراحه قمة من الروعه والجمال التصويري ,, شكرا شمس قطر
    التوقيع مخالف -- الإدارة

================================
    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك اللهم امين

عضو فعال الصورة الرمزية الرميحي
    روعة وفعلا زوقك كتير حلو

عضو
    كلمات قويه ومتميزه وفيهاا عبر جميله

شكرا على النقل الموفق

Banned الصورة الرمزية شمس قطر1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كش ملك!!
    الله الله يا شمس

من قريت العنوان من بره قلت هذي اكيد قنبله من قنابل شمس

والله اختي مبدعه في اختياراتك

برافو عليك
    العفو ...اخوي كش ملك هذا بعض ماعندكم .....اسعدني مرورك.....