صفحة 196 من 238 الأولىالأولى ... 96146186194195196197198206 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,951 إلى 1,960 من 2374

الموضوع: الخليج الدولية - متابعة وتوقعات وتحليل

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية عطر مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير والله اتكلم بأمانة وانا املك في السهم والنظرة بعيده له

الدوليه سهم مؤشراته الذهبية ستتفعل قريبًا .. ان حدث وهو المتوقع سنرى السهم يحقق لمت أب بإذن الله

المطلعين اللي يبيعون شكله يبيع على شركته الخاصه او ولد عمه وغيره يعني سلم واستلم … زين هالحركات وش بتستفيد منها انت الا انك بتفيد شركات الوساطه وبتسوي بلبلة على شي ما يسوى منك اتسويها او انه افلوسك زايده وعادي اتقط اهني وهناك .

امسك السهم وما توفيقكم الا من عند الله
    أوقات يا اخوي تكتشف إن ظنك خاطيء والمطلعين يبيعون لأنهم يدرون بالخفايا .. لو يبون يشترون يقدرون بسهولة سواء عن طريق شركاتهم والا شخصهم ويبين إن مطلع شرى هذا لو البيع بأحجام كبيرة لكن لو بأحجام صغيرة ممكن محتاج سيولة لأي شغلة

انا واحد متوكل على الله وصامد بس ما احط ثقتي 100% في السهم وعادي عنده ثلاث مسارات الثبات والا فوق والا تحت

كان فيه بيع في مزايا ومن المطلعين وطلعت الخزايا وعلى سعر 1.25 وكل مؤشرات السهم جيدة

تم قتل الخليج الدولية من زمان يوم فتحوا المنافسة للشركات العالمية مثل ما قتلوا ودام يوم وقفوا الدعم عنها

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    أوقات يا اخوي تكتشف إن ظنك خاطيء والمطلعين يبيعون لأنهم يدرون بالخفايا .. لو يبون يشترون يقدرون بسهولة سواء عن طريق شركاتهم والا شخصهم ويبين إن مطلع شرى هذا لو البيع بأحجام كبيرة لكن لو بأحجام صغيرة ممكن محتاج سيولة لأي شغلة

انا واحد متوكل على الله وصامد بس ما احط ثقتي 100% في السهم وعادي عنده ثلاث مسارات الثبات والا فوق والا تحت

كان فيه بيع في مزايا ومن المطلعين وطلعت الخزايا وعلى سعر 1.25 وكل مؤشرات السهم جيدة

تم قتل الخليج الدولية من زمان يوم فتحوا المنافسة للشركات العالمية مثل ما قتلوا ودام يوم وقفوا الدعم عنها

نعم صحيح ممكن ووارد أكون مخطئ .

لكن الأدوات اتساعد على قراءة مسار السهم والمده الزمنيه الي عاشها السهم ضمن الشارت التاريخي للسهم خير دليل للمستثمر .

مب انا اللي أقول ... اللي يقول بنوك امريكية تتوقع أسعار النفط فوق 120 دولار للبرميل مع دخول شهر ابريل العام القادم باذن الله هذا مفتاح اول لقراءة أسعار الشركة لأنه النفط محور نشاط الشركة الأساسي مقارنة مع غيرها من الشركات كنشاط ،، وهذا كما يقول بنك قطر الوطني في توقعاته .

من الآخر عينك على شركات قطر للطاقة

موفقين

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    نعم صحيح ممكن ووارد أكون مخطئ .

لكن الأدوات اتساعد على قراءة مسار السهم والمده الزمنيه الي عاشها السهم ضمن الشارت التاريخي للسهم خير دليل للمستثمر .

مب انا اللي أقول ... اللي يقول بنوك امريكية تتوقع أسعار النفط فوق 120 دولار للبرميل مع دخول شهر ابريل العام القادم باذن الله هذا مفتاح اول لقراءة أسعار الشركة لأنه النفط محور نشاط الشركة الأساسي مقارنة مع غيرها من الشركات كنشاط ،، وهذا كما يقول بنك قطر الوطني في توقعاته .

من الآخر عينك على شركات قطر للطاقة

موفقين
    عاد هذي أكثر شركة حاط فيها سيولة وأكثر شركة ضغطت أعصابي

اللي يخليني ما اتفاءل ومتخوف هو إن شركات منافسة كثيرة دخلوها سوق الطاقة وتعمل في نفس المجال بس غير ذيه ما لي حتى نية البيع والله يرزقني على الأقل ربح محترم بدال هالوقت اللي قضيته في هالسهم بدون مردود

عضو نشط
    السهم في مناطق جيده للشراء وليس للبيع وخلك مع الحيتان المحافظ الأجنبية الشراء المتواصل بصورة نهم هذا وراه شي ايجابي باذن الله

بعدين تعال ياخوي انت وياه ، السهم نازل من اسعار 13.1 ريال واشوف التردد والحنة الزايده على السهم

بالكثير نهاية العام وبتشوفونه يودع ارقام 2 ريال لأن على الشارت الهدف البسيط ليس أقل من 3 ريال

السالفة باختصار مسألة وقت

والرازق الله أولا وأخيرا

عضو فعال
    السهم في مناطق جيده للشراء وليس للبيع وخلك مع الحيتان المحافظ الأجنبية الشراء المتواصل بصورة نهم هذا وراه شي ايجابي باذن الله

بعدين تعال ياخوي انت وياه ، السهم نازل من اسعار 13.1 ريال واشوف التردد والحنة الزايده على السهم

بالكثير نهاية العام وبتشوفونه يودع ارقام 2 ريال لأن على الشارت الهدف البسيط ليس أقل من 3 ريال

السالفة باختصار مسألة وقت

والرازق الله أولا وأخيرا
    الله يعطيك العافية اخي ، اذا تكرمت ممكن تحمل الشارت المشار اليه و اللي يوضح انه الهدف مو اقل من 3 .

عضو نشط
    ان شاء الله لكن اخوي ان قلت السهم احتمال يحقق 1.9 ثم 1.8 قبل الصعود راح تزعل علي ؟

عضو فعال
    ان شاء الله لكن اخوي ان قلت السهم احتمال يحقق 1.9 ثم 1.8 قبل الصعود راح تزعل علي ؟
    ما فهمت سؤال اخي ، مشان شنو ازعل ، الشارت يوضح كل شي . يوضح الايجابي والسلبي

عضو فعال الصورة الرمزية ابومبارك
    الصبر وعدم التفريط في السهم

عضو فعال
    السهم شكله راجع للرقم 1.8

عضو فعال الصورة الرمزية ابومبارك
    حتى لو رجع كلن يمسك سهمه

صفحة 196 من 238 الأولىالأولى ... 96146186194195196197198206 ... الأخيرةالأخيرة