صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 32

الموضوع: !! مقالــــــــــــب بنــات !! ....

Banned

Talking !! مقالــــــــــــب بنــات !! ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا ....

ثانيا: لما كنت بالمعرض ومريت بين الاقسام جاني واحد من القسم السعودي واصر اني اخذ منه شي فاستحيت ارده وخصوصا اني كنت اقول لا والله مشكور اخر شي عطاني مجلة وقالي مجانية وبصراحة يوم رديت البيت وقريتها والله اعجبتني وااااايد وفيها عدة اقسام يعني مجلة بحجم صغير اسمها عائلتي والثانية اكبر شوي اسمها الاسلام اليوم والثالث مجموعة العاب للاطفال .... قريتها وكان اسلوبها جدا جدا رااااااااقي .... واللي بحطه الحين قسم من مجلة عائلتي و ان شاء الله يعجبكم ....

________

أجنادين /

فيه بعد موقف يضحك هذا الله يسلمك توني صغيرة اما اني مادخلت المدرسة توني او اني ببداية اولى ابتدائي الشيخ المسند - الله يرحمه - كنت اموت عليه وجدتي دايم هي وامي وابوي يتابعون برنامجه ومرة كنت قدام التلفزيون مافيه الا انا والا بالعادة اطفش اهلي بالاسئله , المهم هو يقول : "اكثروا ذكر الموت " ..... يعني قال الحديث "اكثروا ذكر هادم اللذات" بالمعنى وانا فهمت شي ثاني.
    ومن قال هالكلمة وانا اكرر "الموت , الموت , الموت .. " .... احسب كلمة الموت بس قولتي لها تجيب حسنات , خخخخخ شكلي ظاهرية ,, افهم ظاهر النص بس .

الرزينـة /

مرة كنت قاعدة انشد في بيتنا وانا مررة منسجمة فجاة اسمع احد يطق بالشوكة والصوت جاي من الدور اللي تحت فجاة استوعب ان اختي وزوجها قاعدين يتغدوا تحت !!! انا طااااح وجهي !

هاجـــر /

بقول قصة اخواني لابسين باكستاني يوم كنا بالبر يركضون بالنفود ويتطارحون ويتلاحقون مادرينا الا مجموعة اولاد جو لاخواني كلموهم بعدين راحوا .. وجو عندنا اخواني وكل واحد يجر رجليه من جهة , سالناهم وش فيهم وش عندهم ؟ قالوا ان العيال سالوهم (عندكم دبابات) تأجرون يحسبونهم بنقالية ( انت في أجر دباب صغير ) << بالنقالي اقروها .

جهــوده /

أذكر قبل ليلة العيد كنا متجمعين عند خوالي وكان البزارين واجد << قولوا ماشاء الله وطبعا انا من شلة الاولاد قلت لهم غمضوا وقمت طفيت عليهم النووور , وقلت دوروني وقاموا يصرخون وفتحت الشباك وطلعت منه وكان الشباك (الأثري) قريب .. طررررقع (خبطت) في حافة الشباك ورحت أركض لخالتي ودمي يصب من راسي وأمي أخذتني للمستشفى وخيطوا راسي ولفوه بالشاش ويوم رجعت قاموا البزارين يضحكون علي ويقولون لي بدل ما تلبسين طوق للعيد لبستِ شاش العيد وفكيتينا من لسانِك .

أم عبد الملـك :

مرة بأول زواجي .. ناااايمة وجاء زوجي يصحيني من النوم - يبغي الفطور طبعا - وأنا متأخرة شوي في النوم وجلسني بشكل عاااااادي جدا .. لكن من الخرعة ما أدري إيش السالفة .. فجأة طررررراخ .. لقيت نفسي طاااايحة بالأرض , وأكثر شيء غاظني أن حضرته يضحك بدل ما ينقذني ( قمة في الإحراج ) كان موقف لا أحسد عليه .

أريــج :

عروسة في عمر 13 سنة (من أيام زمان) في يوم خطبتها طبعا لم تكن تتغطى بعد .. جت ودخلت الصالة وسلمت على أبوها وقبلته على راسه هو والعريس .. فكان موقف لا ينسى .

ليـــلى :

في يوم سمعنا أصوات وإزعاج , شكينا بوجود حرامية في البيت .. جلسنا على أعصابنا , بعد قليل يدق الجرس طارت عقولنا وتأكدنا أن المسألة فيها حرامي !! وكنت أنا الفارس المغوار , ورحت عند الباب وجلست أهزيء وأشرشح بالـــ (حرامي) .. بعد قليل قاطعني معرفا بنفسه لأكتشف أنه (خطيبي) وكان غااارق بالضحك ....

______

والله احس خذيت درس مجاني للطباعه يوم اني نقلت من المجلة .... اتمنى يلاقي استحسانكم ودمتــم سالميــن ....
    التعديل الأخير تم بواسطة !قطريـة بنت القمـر! ; 06-01-2009 الساعة 08:55 PM

عضو فعال
    مرة كنت قاعدة انشد في بيتنا وانا مررة منسجمة فجاة اسمع احد يطق بالشوكة والصوت جاي من الدور اللي تحت فجاة استوعب ان اختي وزوجها قاعدين يتغدوا تحت !!! انا طااااح وجهي !

الله يعطيج العافيه على النقل من المجله الى المنتدى مجهود كبير والموضوع جميل جدا ومتألق

الله لايحرمنا من مواضيعج وشكرا

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الأشجان مشاهدة المشاركة

الله يعطيج العافيه على النقل من المجله الى المنتدى مجهود كبير والموضوع جميل جدا ومتألق

الله لايحرمنا من مواضيعج وشكرا

الله يعافيك اخوي المتميز طائر الاشجان ويهون لعيون المنتدى .. بدايتها مسك ان شاء الله واسعدني هالمرور المتميز ....

عضو مميز الصورة الرمزية بنت ذياب

أجنادين /

فيه بعد موقف يضحك هذا الله يسلمك توني صغيرة اما اني مادخلت المدرسة توني او اني ببداية اولى ابتدائي الشيخ المسند - الله يرحمه - كنت اموت عليه وجدتي دايم هي وامي وابوي يتابعون برنامجه ومرة كنت قدام التلفزيون مافيه الا انا والا بالعادة اطفش اهلي بالاسئله , المهم هو يقول : "اكثروا ذكر الموت " ..... يعني قال الحديث "اكثروا ذكر هادم اللذات" بالمعنى وانا فهمت شي ثاني.
    ومن قال هالكلمة وانا اكرر "الموت , الموت , الموت .. " .... احسب كلمة الموت بس قولتي لها تجيب حسنات , خخخخخ شكلي ظاهرية ,, افهم ظاهر النص بس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شهالمجلة العجيبه

كاااتبين بالعاامي

فله والله

شكراااا ع الموضوع .. وتسلم لي هالانامل اللي انقلت ..

منقهره مارحت المعرض .. الله ياخذ الامتحانات .. ادعي لي بس
    اللهم ارحم من اشتاقت ارواحنا اليهم .. واجبر كسر قلوبنا على فراقهم

Banned
    هههههههههههههههههههههه مواقف محرجـــــــــــــه من قلب

ماشاء الله عليج جهد رائع لنقلك المواقف المضحكه ..

أما اللي باست أبوها وخطيبها ...خخخخخخخخخخخخخ

ولا اللي لابسين لبس باكستاني <<< يأجرون دباب

الف الف مليون شكر للموضوع الرائع

الله يوفقك ويطول بعمرك ويرضى عليك دنيا واخره أن شاء الله

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام لك

عضو مؤسس الصورة الرمزية غزلان
    هاهاها

مواقف تفشل

خساره مارحت للمعرض انشغلت ومافيه وقت

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nothing مشاهدة المشاركة

أجنادين /

ومن قال هالكلمة وانا اكرر "الموت , الموت , الموت .. " .... احسب كلمة الموت بس قولتي لها تجيب حسنات , خخخخخ شكلي ظاهرية ,, افهم ظاهر النص بس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شهالمجلة العجيبه

كاااتبين بالعاامي

فله والله

شكراااا ع الموضوع .. وتسلم لي هالانامل اللي انقلت ..

منقهره مارحت المعرض .. الله ياخذ الامتحانات .. ادعي لي بس
    شفتي شلون انا ماتوقعت انها حلوة لهالدرجة مجلة راقية وتهبل يعني تثقفج في كل النواحي وفوقها تسليج حتى افكر شلون اسوي اشتراك سنوي .... والعفو البي وتسلم اناملج اللي كتبت هالرد العسوول .... و لا تخافين كل ما اشوف توقيعج اصلا ادعي لج روحي عساج اتوفقين في هالامتحانات وتاخذين فوق ما تبين اميــــــــــــــــــــن ....

(همسـه ولحد يتليقـف ويطالع !! .... استانس يوم اشوف نكج و يوم رديتي جاني خبــر حلـووووووووووو ويهج حلو علي جي راح ادعي لج من قلبي قوود لك )....

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العمادي مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههه مواقف محرجـــــــــــــه من قلب

ماشاء الله عليج جهد رائع لنقلك المواقف المضحكه ..

أما اللي باست أبوها وخطيبها ...خخخخخخخخخخخخخ

ولا اللي لابسين لبس باكستاني <<< يأجرون دباب

الف الف مليون شكر للموضوع الرائع

الله يوفقك ويطول بعمرك ويرضى عليك دنيا واخره أن شاء الله

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام لك
    والف الف مليون شكر للمرور المتميز من انسان اكن له كل الاحترام والتقدير واحلى ما في مرورك دعائك الجميل ولك بمثله اميــن يا ربي ولا تحرمنا من هالطلات المتميزه بابا ناصر ....

عضو نشط جداً
    تسلم يدك
    بعض المواقف تضحك اتمنى ماتحصل لي ههههههه

عضو فعال
    مووواقف عجيييييييبة

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة