صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: لكزس فورويل Lx570 بقوة 425 في قطر عند

عضو
    الأخ speed 4 ever انا ماقلت انها قطعه اقرأ الردود عدل الله يبارج فيك انا اقول المكينتين مختلفتين وانا متأكد وتقدر تتأكد بنفسك في المعرض , المكينة 5700 من وين جيبت 5900 انا اقول 5700 بس عدد الأحصنة أكثر وتحياتي لك

عضو
    السلام عليكم

الفكره ممكن تكون صحيحه ان هناك اختلاف في قوة اللكزس على حسب مواصفات ومعايير خاصه

لو رجعنا لورا راح نلاقي اللكزس موديل 2006-2007 وارد امريكا عليه نظام vvti وكانت قوة المكينه 275 حصان , الشي اللي كنا نتمناه عندنا حيث وارد الخليج بدون هذا النظام للأسف وبقوة مكينه قدرها 228 حصان

المفروض وارد الخليج لأغلب السيارات يكون اقوى من وارد امريكا والسبب معروف
    لأن وارد امريكا يجب ان يكون فيه نظام للعادم خاص للبيئه يقلل من قوة المكينه من 10-25 حصان
    على سبيل المثال , الدينالي وارد الخليج أقوى من وارد امريكا اللي قوته 403 احصنه

صفحة الدينالي وارد امريكا :
    http://www.gmc.com/yukon/denali/specsEngine.jsp

اما مكاين التندرا والسكويا واللكزس كلهم 5.7 بس تختلف برمجة المكينه والقير كلن على حسب فئتها والغرض من انتاجها واستخدامها

الحين , الكروزرات ال 8 سلندر وارد امريكا مكاينهم 5.7 ليتر , وارد الدوحه 4.7 ليتر
    يعني نفس المكاين القديمه 2006-2007 لكن هالمره مع نظام الـ vvti .. توهم يبون يمشونها في سوقنا بعد ما اشبعو هم منها , ليش ناخذ تكنلوجيا قديمه ونقدر نطلب الجديده !

فالنهايه , عودونا وكالة التويوتا في قطر على ان مواصفات السيارات اقل من حتى اللي معلن عنه رسميا من تويوتا ,, كيف ! الله اعلم

المشكله ليت المواصفات اقل في قوة المكينه وبس , لكن حتى في المواصفات الثانيه من الـ night vision الرؤيه الليله وفلتر الكتروني للتدخين + النفقيشن ياخذ اوامر بالصوت + الكاميرات الجانبيه وحتى الضمان تراه 100 الف مايل مب 100 الف كيلو .. وغيره وغيره

مواصفات اقل + اسعار اغلى + خدمات سيئه قبل وبعد الشراء = الوضع عندنا

واذا نزلو هالمواصفات عندنا طارت الاسعار اقل شي 20 ألف ريال على الكروزر ,,

ماقول غير , دعوها تصدّي بس ..
    التعديل الأخير تم بواسطة doha007 ; 23-02-2009 الساعة 03:57 PM

محلل فني الصورة الرمزية قناص 787
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abunaif4 مشاهدة المشاركة
    الأخ speed 4 ever انا ماقلت انها قطعه اقرأ الردود عدل الله يبارج فيك انا اقول المكينتين مختلفتين وانا متأكد وتقدر تتأكد بنفسك في المعرض , المكينة 5700 من وين جيبت 5900 انا اقول 5700 بس عدد الأحصنة أكثر وتحياتي لك
    الغالي أنا أسف بس أنا مش قصدي أشكك في كلامك والله بس حيرني كلامك ويمكن كلامك صح الغالي وأنا أسف الغالي وحقك علي

عضو
    speed 4 ever عزيز وغالي حبيبي وسوء الفهم وارد عموما أشكرك على المشاركة والرد وبالتوفيق

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123