صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 34

الموضوع: مطلوب هرمون النمو(هرمون قروث) growth hormone لكمال الاجسام

عضو
    ويييييييي مب زييين هاي هرمون خيووول

عضو نشط الصورة الرمزية marayim
    الريال يبي يعرف عندكم ايه ولا لا بسسسسسسسسس اكيد هو يعرفه عدل مادام طالبه

ههههههههه توهق مسكين معاكم
    باتوفيق ان شاء الله
    GUCCI PRADA FENDI SHOES FOR MEN AND WOMEN

http://www.flickr.com/photos/marayim/

عضو مؤسس الصورة الرمزية هداف
    نصيحه لك اخي الكريم ان كنت هاوي فقط لكمال الاجسام ولست لاعب دولي !!

ابتعد عن الستيرويدات بصوره قطعيه لان لها مضار كثيره على الجسم بعد حين !! ومنها العقم والضعف الجنسي والاظطرابات العصبيه والنفسيه !!

هرمون النمو الجروث على وجه الخصوص من مضاره واثاره الجانبيه ,,, تضخم عضلة القلب وهشاشة العظام وتضخم عظام الفك (لاحظ لاعبي كمال الاجسام تجد عندهم الفك قبيح وعريض بصوره تشويهيه )

وللعلم اخي الكريم زيادة العضلات وتضخيمها بشكل مبالغ فيه تزيد من القبح وليس من الهندام في شيء ,, في عيون الكثير من الناس وانا منهم وللعلم انا لاعب كمال اجسام منذ 12 سنه ولله الحمد لم استعمل هذه الاشياء منذ ان عرفت الحديد واعتمدت على التغذيه الصحيحه والمكملات الغذائيه من بروتينات وفيتامينات وكونت كتله عضليه وقوه تضاهي هل الاجسام المغشوشه والمبنيه بشكل غير طبيعي !

وللعلم اللاعبين اللذين يعتمدون على الستيرويدات في بناء عضلاتهم عندما يتوقفون عن التمرين !!!! يندم مليون مره على ما فعله بنفسه تجد كتلته العضليه تذوب ويرتخي الجلد عنده بل ان قوته العضليه تظهرعلى حقيقتها عند الرجوع من جديد للتمرين بحيث انه يفقد ستين الى خمسين في الميه من قوته في حمل الاثقال عكس الاجسام الطبيعيه اللتي لا تفقد لياقتها بسهوله بل على العكس عند التوقف عن التمرين تزيد كتلته العضليه اذا كان يداوم على الاقل با لركض او السباحه لحرق الدهون وعدم تخزين السوئل في الجسم ... نصيحه من ناصح محب لكل من يمارس هذه اللعبه ابتعدوا قدر المستطاع عن النتائج السريعه والغشاشه بأستعمال الهرمونات الهدامه !!! والمحرمه دوليا
    التعديل الأخير تم بواسطة هداف ; 25-03-2009 الساعة 01:50 PM

عضو نشط
    اختي ام عابد هاي الهرمون مومنشط اهو هرمون نمر غذائي لا اكثر ولا اقل

ومافي ولا بطل في العالم مايستخدمه في ناس عاديين يستخدمونه مو بس ابطال حتى

عضو نشط
    اخوي هداف
    انا كونت جسمي وشكلت لي جسم والحمدلله جسمي ماشالله وايد حلو بس مشكلتي اهي الحجم والحجم محتاج اكل زياده ومشكلتي مع الاكل
    والهرمون الي باخذه باخذه بنسبة اخف عن غيري بوايد وانا قبل ما اخذ مثل ماقالت اختي مريام اانا ماكتبت الا وانا عارف شبسوي وشبيصير وقبل كل هاي حطيت كل السلبيات

ويعطيك العافيه على النصيحه واذا بنتكلم عن التمرين بدون الهرمون وباستخدام البروتين والفيتامين انا معاك في هالشي ومانكر هالشي

عضو مؤسس الصورة الرمزية هداف
    اخي الكريم اذا كنت املزم ومقتنع من اللي بتسويه انصحك باخذ الكورسات تحت اشراف طبي بشكل دوري فيه عيادات خاصه للطب الرياضي سجل فيها وخذ كورساتك تحت اشراف طبي ودوري من قياس ظغط الدم والسكر الخ اول بأول والله يحفظك

عضو نشط
    فكرت بهالشي وان شاء الله باسويه
    وماقصرت على نصيحتك والله يكثر من امثالك

عضو نشط
    up

up

up

عضو نشط
    up
    up
    up

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناعس الاهداب مشاهدة المشاركة
    اختي ام عابد هاي الهرمون مومنشط اهو هرمون نمر غذائي لا اكثر ولا اقل

ومافي ولا بطل في العالم مايستخدمه في ناس عاديين يستخدمونه مو بس ابطال حتى
    أخوي ناعس الأهداب حبيت بس أصحح لك المعلومة ان هذا الهرمون هو هرمون بشري منشط و ليس هرمون غذائي و اللي عطاك هذي المعلومة غشك.
    و بالنسبة لمافي و لا بطل في العالم ما يستخدمه هذا الكلام غير صحيح لأنه يعتبر من المواد المحرم استخدامها في الرياضة دوليا و اللي يصيدونه بالاختبارات ان مستخدم هذا الهرمون يطرد من الرياضة.
    أخوي ممكن ترجع للجنة القطرية لمكافحة المنشطات الرياضية باللجنة الالمبية القطريةو تتأكد من هذي المعلومات أو تدخل على موقع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات www.wada-ama.org و تقرا هالكلام بنفسك.

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة