صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 130

الموضوع: البدون واصحاب الوثائق (القنبلة الموقوته) والى متى؟

Banned

سلمت يداك أخي الفيلسوووووووف ...

أن شاء الله سيتم أبطال مفعووووول هذة القنبلة ...
    الله يكوووووون في عونهم

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم بن سهم مشاهدة المشاركة
    أخوي اللي تقول كل واحد يعرف اصله وفصله

تخيل انا جدي ايراني مثلا وجاي من ايران من غير جواز سفر على ايام الربع ماكانو ينزلون العرب في الفرضة من غير اثبات ولا جوازات ولا اي شيء وعاش الشيبه هنا وخلف عيال صبيان وبنات ومات هنا ولا خذ اي جنسية لان المسكين ماعنده حد يتوسط له .

عياله مالهم الا رب العالمين وكبروا في هالبلد وتربوا وعاشو فيه ولا عمراي واحد منهم ركب طياره ولا راح حتى الحسا يتسوق حاله حال الباقيين واللي كانو يرطنون في بيتهم ماتو وانتقلوا الى رحمة الله .

الحين الربع ماعندهم اي اثبات ولا اي هوية لان ابوهم ما كان عنده اي شي وصارو من فئة البدون . ولنفرض انهم بيرجعون الى اصلهم وبيطلعون لهم اثبات وجواز ايراني مثلا الحكومة الايرانية ماتعطيهم لانهم مش ايرانيين حتى لو كانو من اصل ايراني لان ماعندهم اي اثبات بانهم تابعين لها !

الربع الحين ضايعين مساكين لا مع هذول الناس ولا معانا .

مايعرفون غير قطر ولا طلعوا برا قطر ولا يعرفون حكام غير حكام قطر ولا اهل ينتمون اليه غير اللي عاشو معاهم اهل قطر الطيبين

هل ياناس بعد هذا نرفضهم ونحن ننادي بالحرية والمساواه وحقوق الانسان وضد الاتجار بالبشر ........................الخ ؟؟!!!

ليش نرفضهم وهذول ناس فيهم الخير واغلبهم من اهل الدين والصلاح وسجلهم الامني خالي من اي حاجه !

ليش نرفضهم ونحن بحاجة لشعب يشاركنا مسيرة التنمية ؟؟

مش العالم تعيب علينا بان سكاننا قليل ؟ ليش ما نجنس اللي عندنا وعيالنا؟ مو هذول اولى ؟

ياجماعة ياللي تنتقدونهم على الاقل ارحموهم واهل قطر اهل طيب وكرم والغريب عاش بكل ود وحب معانا فمابالك بعيالنا !!!

الله ييسر امرهم يارب ويفك عوق كل مسلم
    اخوي انت تقصد بلوش نعيجه او غيرهم

عضو مميز الصورة الرمزية سهم بن سهم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثاقب مشاهدة المشاركة

لا يالطيب انا اقصد العجم اهل السنة والجماعة . البلوش يحملون جوازات سفر بلدانهم الاصلية والقدامي عندهم جنسيات قطرية
    قال الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه :
    من ينصب نفسه للناس إماماً فليبدأ بتعليم نفسه قبل تعليم غيره وليكن تأديبه بسيرته قبل تأديبه بلسانه !!

عضو فعال الصورة الرمزية Store
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثاقب مشاهدة المشاركة
    لا هو مايقصد بلوش انعيجه هو يقصد الناس الي ماتعرف الا قطر وماتحب الا قطر وراح تموت في قطر

عضو الصورة الرمزية باربي قطر
    قبل كل شي

حبيت اشارك بحديث

عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ، ومن كف غضبه ستر الله عورته ، ومن كظم غيظا ، ولو شاء أن يمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له ، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام ، وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل ) رواه الطبراني في الكبير ، وابن أبي الدنيا وحسنه الألباني في السلسلة الصحيحة .

نفسي اساعد كل الناس كلام نابع من قلبي
    ولكن الله اكرم مني ومن كل البشر

ودائماً اقول في دعائي
    الله يفرج هم المهمومين ويقضي حاجة كل من له حاجه يارب يا كريم

وحبيت اشاركم الحديث ..
    انا قطرية بس زوجي من قبيله معروفة فـ قطر بس ماعنده جواز عنده "وثيقة قطرية "
    والي مستغربة منه ان عندهم موافقة ع الجواز بس موضوعهم واقف في الديوان من سنه 70 والسبب مجهول

لين متــي ؟!؟؟

في الدراسه "معاملة اجانب"
    المستشفى"معاملة اجانب"
    الشغل"معاملة اجانب"
    السفر"معاملة اجانب"

لين متي ؟!

نبي حل للمشكلة

بس الله كريم ؟!

عضو فعال
    الله يكون في العون اختي باربي
    تفضل شوف مشروعي المقبل أن شاء الله

لا اله الا الله عدد ما كان ، لا اله إلا الله عدد ما يكون ، لا اله الا الله عدد الحركات والسكون

الضحيه سابقا

عضو فعال الصورة الرمزية Store
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باربي قطر مشاهدة المشاركة
    قبل كل شي

حبيت اشارك بحديث

عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ، ومن كف غضبه ستر الله عورته ، ومن كظم غيظا ، ولو شاء أن يمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له ، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام ، وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل ) رواه الطبراني في الكبير ، وابن أبي الدنيا وحسنه الألباني في السلسلة الصحيحة .

نفسي اساعد كل الناس كلام نابع من قلبي
    ولكن الله اكرم مني ومن كل البشر

ودائماً اقول في دعائي
    الله يفرج هم المهمومين ويقضي حاجة كل من له حاجه يارب يا كريم

وحبيت اشاركم الحديث ..
    انا قطرية بس زوجي من قبيله معروفة فـ قطر بس ماعنده جواز عنده "وثيقة قطرية "
    والي مستغربة منه ان عندهم موافقة ع الجواز بس موضوعهم واقف في الديوان من سنه 70 والسبب مجهول

لين متــي ؟!؟؟

في الدراسه "معاملة اجانب"
    المستشفى"معاملة اجانب"
    الشغل"معاملة اجانب"
    السفر"معاملة اجانب"

لين متي ؟!

نبي حل للمشكلة

بس الله كريم ؟!

والله ان في ناس مب قطرين يوم يعرفون عن قطريه متزوجه اجنبي مايعاملونها عدل

عضو
    ليت بعض الناس يتكلم عدل ولا يسكت ليش الا تجرحون ياخي والله ماتخسر شي لو اتقول الله يفك ظيقكم

روح راجع التحقيقات الجنائيه وشوف من اللي يتجنسون وتشوفهم يلوبون في المجمعات ومايخلون حد في حاله وانت قطري ولا تهمهم واذ تكلمت معهم استويت انت الاجنبي وهم توهم ماخذين الجنسيه من كم يوم ومايحترم نفسه ولا الجنسيه اللي توه ماخذه واكثر الناس يدرون من اقصد ولا يتهجمون على موظفين الدوله وقاعد اتحاسب اللي من انولد وهو في قطر ليش

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم بن سهم مشاهدة المشاركة
    لا يالطيب انا اقصد العجم اهل السنة والجماعة . البلوش يحملون جوازات سفر بلدانهم الاصلية والقدامي عندهم جنسيات قطرية
    صحيح كلامك الي اعرفه عن لبوش نعيجه عندهم جولزات قطريه وبعضهم جوازه ايراني
    يعني مشكلتهم انحلت والحمدلله

اما العجم مشكله بعضهم مازال ولائهم لايران بالذات الشيعه
    اما السنه وخاصه لهوله فعدهم جوازت قطريه كلهم وهم معروفين بولائهم لقطر وهم رجال عيال رجال ولذلك مشكلتهم انحلت

وانشاء الله قريبا راح تنحل امور كثيره وبخاصه اصحاب الوثائق
    التعديل الأخير تم بواسطة الثاقب ; 31-03-2009 الساعة 02:17 PM

عضو مؤسس الصورة الرمزية موظف بالبورصه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيدبارك مشاهدة المشاركة
    ليت بعض الناس يتكلم عدل ولا يسكت ليش الا تجرحون ياخي والله ماتخسر شي لو اتقول الله يفك ظيقكم

روح راجع التحقيقات الجنائيه وشوف من اللي يتجنسون وتشوفهم يلوبون في المجمعات ومايخلون حد في حاله وانت قطري ولا تهمهم واذ تكلمت معهم استويت انت الاجنبي وهم توهم ماخذين الجنسيه من كم يوم ومايحترم نفسه ولا الجنسيه اللي توه ماخذه واكثر الناس يدرون من اقصد ولا يتهجمون على موظفين الدوله وقاعد اتحاسب اللي من انولد وهو في قطر ليش
    الله يكفينا شر الحساد واصحاب القلوب السوداء ياخوي ,,

ان سقطت فلا تتوقف ولا تيأس .. فهذا بداية النجاح !!!

ولا تيأس إذا تعثرت أقدامك و سقطت في حفرة واسعة ... فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكا و قوة و الله مع الصابرين

صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة