صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 53

الموضوع: %% بخصوص الموظفات القطريات المتزوجات %%

عضو نشط

Thumbs down %% بخصوص الموظفات القطريات المتزوجات %%

أنا موظفة قطرية ومتزوجة وأشتغل في هيئة حكومية وكنت أستلم علاوة اجتماعية وبدل سكن على أساس اني متزوجة والحين حطوني بدرجة أعزب وشلو مني نص العلاوة وأكثر ........ليش؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    تقريبا نص راتبي رااااااااح ,,,,شالحكمة أنه المتزوجة ايحطونها بدرجة أعزب ؟؟؟؟؟ والله في ظلم لبنات قطر ظللللللللللللللللللللم ......واحنا اللي كنا متأملين خير جذي اتجازونا ,,؟؟؟؟!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

عضو نشط جداً الصورة الرمزية agase
    مبرووووووك.......عيل جاتك الزيااااااده على النظام الجديد.......
    يقولج التطور انه نطلع لجدام...طبعا هذا في الاول....بس الحين
    التطور انه نرجع لروى....هذي الحياه الحديثه.....نفس الرياضيات الحديثه

ألوو ألوو .. ألوو ألوو / هذا جديد .. وذا حلو
    كل همهم ألو ألو هذا جديد وذا حلو .. برجك أسد برجي دلو
    والله بنات آخر زمن
    عشنا وشفنا يازمن .. بنات آخر زمن !
    تبغى تحب واحد كيوت معاه رنج ساعة بريجو .. والصيف ماعمره يفوت
    باريس لندن وبيروت
    عشنا وشفنا يازمن .. بنات آخر زمن !!
    رنة موبايلها دي جي واللي يدلعها تبيه .. واللي تغلى نومنيه .. فرصة سعيدة آند شنتييه
    عشناا وشفناا يازمن .. بناات آخر زمن

عضو فعال الصورة الرمزية OREO
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادةالوزيرة مشاهدة المشاركة
    أنا موظفة قطرية ومتزوجة وأشتغل في هيئة حكومية وكنت أستلم علاوة اجتماعية وبدل سكن على أساس اني متزوجة والحين حطوني بدرجة أعزب وشلو مني نص العلاوة وأكثر ........ليش؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    تقريبا نص راتبي رااااااااح ,,,,شالحكمة أنه المتزوجة ايحطونها بدرجة أعزب ؟؟؟؟؟ والله في ظلم لبنات قطر ظللللللللللللللللللللم ......واحنا اللي كنا متأملين خير جذي اتجازونا ,,؟؟؟؟!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    كل عام و انتي بخير يا سعادة الوزيرة ..

لازم تستحملين لأجل بلادج و اتخلين الاجانب يستانسون و ياكلون من خير بلادج يا بنت بلادي .. و الا ما سمونا اهل قطر الطيبين ..

عضو فعال الصورة الرمزية OREO
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agase مشاهدة المشاركة
    مبرووووووك.......عيل جاتك الزيااااااده على النظام الجديد.......
    يقولج التطور انه نطلع لجدام...طبعا هذا في الاول....بس الحين
    التطور انه نرجع لروى....هذي الحياه الحديثه.....نفس الرياضيات الحديثه
    صح كلامك اخوي .. حتى اخبر قبل 1+1=2 .. لكن مع الرياضيات الحديثة ,, 1+1=1.5

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادةالوزيرة مشاهدة المشاركة
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ورد في نص الماده(26) من قانون الموارد البشريه ( اذا كان كل من الزوجين يستحق علاوة بدل السكن فتمنح العلاوة بفئة متزوج او يعول اولاده لمن يستحق منهما العلاوة الاعلى، ويمنح الاخر العلاوة بفئة أعزب.
    وفي جميع الأحوال، لا يجوز ان تمنح العلاوة لكل من الزوجين بذات الفئة.)

يعني اذا كنتي انتي و زوجك شغالين في وزاره او هيئه ينطبق عليها قانون الموارد البشريه ، فأحد الزوجين راح ياخذ علاوة بدل السكن على اساس انه متزوج او يعول اولاد والثاني راح ياخذها على انه اعزب ، طبعا معيار اختيار اي الزوجين يأخذ العلاوه على اساس انه متزوج هو العلاوه الاعلى ، يعني على فرض ان انتي في الهيئه علاوة بدل السكن اللي على درجتك هي 4000 ريال وزوجك في الوزاره اللي هو شغال فيها علاوة بدل السكن لدرجته 6000 ريال ، راح زوجك ياخذ علاوة بدل السكن على اساس انه متزوج كامله وهي 6000ريال ، وانتي راح تاخذين نص العلاوه على اساس انك أعزب 2000 ريال.
    انا معاج في انه من المفروض ان الزوجين ياخذون العلاوه على اساس ان كل واحد فيهم متزوج ، بس في النهايه هذا القانون وانا حبيت افصل لج الماده ، وعلى فكره هذا الموضوع بس في علاوة بدل السكن وباقي العلاوت نفس ماهي تاخذينها كامله.

عضو الصورة الرمزية شوق روحي
    جاني مسج من الوزارة..يرجى تعبئة نموذج صرف علاوة بدل سكن للموظفين القطرين والقطريات والموجود على موقع الوزارة بصفة عاجلة وتقديمة لإدارة شؤون الموظفين خلا ل اسبوع
    علمتني دنيتي سر السعادة..يوم جربت الشقا ميزت نوعة
    لوحرمت النفس مدة من هواها..الهنا باكر يضوي لي شموعة
    مثل ساري الليل خايف من ظلامة..ويتحرى للقمر يرجى طلوعة

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنان مشاهدة المشاركة
    ورد في نص الماده(26) من قانون الموارد البشريه ( اذا كان كل من الزوجين يستحق علاوة بدل السكن فتمنح العلاوة بفئة متزوج او يعول اولاده لمن يستحق منهما العلاوة الاعلى، ويمنح الاخر العلاوة بفئة أعزب.
    وفي جميع الأحوال، لا يجوز ان تمنح العلاوة لكل من الزوجين بذات الفئة.)

يعني اذا كنتي انتي و زوجك شغالين في وزاره او هيئه ينطبق عليها قانون الموارد البشريه ، فأحد الزوجين راح ياخذ علاوة بدل السكن على اساس انه متزوج او يعول اولاد والثاني راح ياخذها على انه اعزب ، طبعا معيار اختيار اي الزوجين يأخذ العلاوه على اساس انه متزوج هو العلاوه الاعلى ، يعني على فرض ان انتي في الهيئه علاوة بدل السكن اللي على درجتك هي 4000 ريال وزوجك في الوزاره اللي هو شغال فيها علاوة بدل السكن لدرجته 6000 ريال ، راح زوجك ياخذ علاوة بدل السكن على اساس انه متزوج كامله وهي 6000ريال ، وانتي راح تاخذين نص العلاوه على اساس انك أعزب 2000 ريال.
    انا معاج في انه من المفروض ان الزوجين ياخذون العلاوه على اساس ان كل واحد فيهم متزوج ، بس في النهايه هذا القانون وانا حبيت افصل لج الماده ، وعلى فكره هذا الموضوع بس في علاوة بدل السكن وباقي العلاوت نفس ماهي تاخذينها كامله.
    أخوي ,,, أول شي انا زوجي يشتغل في الديوان ومستثنينهم من هالقرار ....وأنا خصموا العلاوتين العلاوة الاجتماعية وبدل السكن ...

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق روحي مشاهدة المشاركة
    جاني مسج من الوزارة..يرجى تعبئة نموذج صرف علاوة بدل سكن للموظفين القطرين والقطريات والموجود على موقع الوزارة بصفة عاجلة وتقديمة لإدارة شؤون الموظفين خلا ل اسبوع
    حبيبتي ممكن تعطيني رابط موقع الوزارة ..

عضو الصورة الرمزية شوق روحي
    تفضلي الشيخة...www.moe.edu.qa/ في نهاية الصفحة الرئيسية...النماذج.
    علمتني دنيتي سر السعادة..يوم جربت الشقا ميزت نوعة
    لوحرمت النفس مدة من هواها..الهنا باكر يضوي لي شموعة
    مثل ساري الليل خايف من ظلامة..ويتحرى للقمر يرجى طلوعة

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق روحي مشاهدة المشاركة
    تفضلي الشيخة...www.moe.edu.qa/ في نهاية الصفحة الرئيسية...النماذج.

حبيبتي هذا تبع وزارة ,,, أنا في هيئة

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة