النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: $$ افيدونى بخصوص الخليج الدوليية $$

عضو الصورة الرمزية شهاب

$$ افيدونى بخصوص الخليج الدوليية $$

يالربع مشورتكم ضرورى
    دخلت بكامل السيولة على سهم الخليج الدولية قبل اعلان توزيعات الارباح بيوم واحد بسعر 16.5 ريال والى الان لم اجنى اى ارباح
    والسهم ما شاء اللة علية ما يوقف وكلما انوى البيع اجد السهم متماسك ويقفز عاليا فاتمسك بة
    والان اصبح فوق 24 ريال والطمع فى الانسان موجود ولا هاين على البيع للان ولكنى متخوف من السقوط
    واصبح انتظار الارباح لا يهم
    الخلاصة ايش اسوى لانى احس انها لعبة محافظ والتداول غير طبيعى

Banned
    يا اخ شهاب
    والله انا لست محلل ولا حتى خبير في عالم المال....لكن اعتقد امتلاكي لسهم الخليج الدولية يشفع لي بذكر رأيي لعله يفيد....واذا ما فاد ما اعتقد بيضر.
    في قسم التحليل هناك شخصين (السامر الاسود) و (المغترب 123) متابعين ممتازين لسهم الخليج الدولية والتحليل ممتاز و أصادق على كل كلمة ذكرت للسهم.
    اما بالنسبة لرأيي الخاص لا زلت اجزم ان السهم فيه حيل للأرتفاع والقرار يجب ان يكون جاهز خلال 3 ايام قبل انعقاد الجمعية العمومية...اما البيع او الأكتفاء بأرباح هذه السنة. لأعتقادي ملاك السهم مستفيدين من الأتجاهين. وخصوصا الكثير منا استفاد من هذا السهم لسعره الممتاز.
    اتمنى التوفيق للجميع

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qataraholic مشاهدة المشاركة
    يا اخ شهاب
    والله انا لست محلل ولا حتى خبير في عالم المال....لكن اعتقد امتلاكي لسهم الخليج الدولية يشفع لي بذكر رأيي لعله يفيد....واذا ما فاد ما اعتقد بيضر.
    في قسم التحليل هناك شخصين (السامر الاسود) و (المغترب 123) متابعين ممتازين لسهم الخليج الدولية والتحليل ممتاز و أصادق على كل كلمة ذكرت للسهم.
    اما بالنسبة لرأيي الخاص لا زلت اجزم ان السهم فيه حيل للأرتفاع والقرار يجب ان يكون جاهز خلال 3 ايام قبل انعقاد الجمعية العمومية...اما البيع او الأكتفاء بأرباح هذه السنة. لأعتقادي ملاك السهم مستفيدين من الأتجاهين. وخصوصا الكثير منا استفاد من هذا السهم لسعره الممتاز.
    اتمنى التوفيق للجميع

جزاك الله خيـــــــــر اخي الكريم Qataraholic شهادتك وســـــــام على صدري والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــع

عضو مميز
    صراحة هالسهم صعب الواحد ينصحك فيه
    لانه تحليله الفني لم يعد مفهوم
    قد تراه يكمل مشاوره .. ولكن لايوجد ارتفاع مستمر فلابد ان نرى له هبوط قريب

عضو مميز

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـخـور مشاهدة المشاركة
    صراحة هالسهم صعب الواحد ينصحك فيه
    لانه تحليله الفني لم يعد مفهوم
    قد تراه يكمل مشاوره .. ولكن لايوجد ارتفاع مستمر فلابد ان نرى له هبوط قريب

اليوم شاهدت تجديد لتحليل الخليج الدولية لاخي السامر والله اعلم بانه موفق وصائب والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع