صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: درابزين وابواب

عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب
    المجموعة المشتركة للحديد المشغول محلها في طريق سلوى مقابل شركة الجزيرة الأسلامية

شغله زين وسعرهم ازين

عن تجربة طبعا

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عضو نشط
    الله يعينا على هالاسعار

طيب ما يصير نجيب الحديد المشغول والابواب من الدول القريبة والارخص طبعا مثل السعودية او الامارت ؟؟

واذا ممكن .. من يعلمني بالخطوات ماعليكم امر ؟؟

يعني هل فيه جمارك علي لو جبتها ؟؟ وكم بتكون ؟؟

عضو مميز
    حد جرب "الخليلي للحديد المشغول" في شارع نجمة؟ يقولون الحديد المشغول اللي عندة يجيبه جاهز من ايطاليا و هو يصبغه و يركبه.
    من حسن إسلام المرء تركة ما لا يعنيه

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو راشد 1 مشاهدة المشاركة
    حد جرب "الخليلي للحديد المشغول" في شارع نجمة؟ يقولون الحديد المشغول اللي عندة يجيبه جاهز من ايطاليا و هو يصبغه و يركبه.
    هلا اخوي بوراشد انا رحت حق الخليلي والصراحه وجه طيب وترتاح لشغله وفعلا الحديد يجيبه من ايطاليا مصبوب جاهز وهو يركبه
    بس سعره مقارنة بالباقي الصراحه غالي

حاليا حدادكوأرخص الغالييين ومازلت مب مقتنع في اسعاهم ...

حتى فكرت اركب دنجل حق الدرابزين والبيبان اونه تراثي

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراثكم مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي بوراشد انا رحت حق الخليلي والصراحه وجه طيب وترتاح لشغله وفعلا الحديد يجيبه من ايطاليا مصبوب جاهز وهو يركبه
    بس سعره مقارنة بالباقي الصراحه غالي

حاليا حدادكوأرخص الغالييين ومازلت مب مقتنع في اسعاهم ...

حتى فكرت اركب دنجل حق الدرابزين والبيبان اونه تراثي
    تسلم يا تراثكم، مشكلتي ان بيتي عكسك "مودرن" و ما يصلح له التراث‘ الحين متعلوز في الليتات اللي تركب في السقف (من غيرجبس) ما في الا اشكال قبب و انا ادور تشكيلات حديثه.
    من حسن إسلام المرء تركة ما لا يعنيه

عضو
    السلام عليكم
    والله انصحك تشوفي بوابة قطر الملكية شارع الريان القديم اعتقد بعد دوار الشيخ خالد بن حمد
    شغلهم زين واسعارهم معقولة

عضو فعال
    أخوي الحــــــــــــل عندي وأنا أخووووووووووك..........
    أخوي فيه واحد ايراني عنده محل بنجمه يسوي حديد مع الومونيوم مشغول...تقريبا أسمه لامســــا او الماسا او لاماسا المهم بشرح لك قصة المحلات الحديد والالمونيوم المشغول الي بالدوحــــــــه.....
    عندك محل درابزين بلازا صاحبه ايراني......
    محل الي اقولك عنه لامســــــا بعد أيراني......
    هذولا عيال عم أيرانين يجيبون الالومنيوم من ايران ويسون الحديد والالومنيوم المشغول يعني القواعد او الشاص حديد والديزاينات الومنيوم......كانوا شراكه وانفصلوا.....وكل واحد منهم فتح محل.....
    عندك محل حدادكو وعنده محل ثاني ناسي اسمه جنه درابزين لو تروح السد تحصلهم مقابلين بعض هذيه راعيه بعد ايراني بس دكتور وخطير ونسيب الايرانيين الاوليين المهم دخلوه الدوحه وشاف الغلاء وفتح فروع وايد هو الاغلاء فيهم لان محلاته بالسد وبالدوحه وحاط موظفين شاميين وعنده حركات فخمه بالمحل تجذب الزبون وعارض ابواب بشوارع الي حول السد وماكدونالز والنصر ومشاريعه بالهبل..
    الايرانيين الثانيين واحد بنجمه والثاني بالمنتزه....
    أصدق كل هذي المحلات الي ذكرتها اييبون الومنيوم والحديـــــــــد من أيران وبالأطنان بعد خاصه حدادكو لانه ارخص من بلادهم وهذي البيبان تكلفتها بسيطة من الومنيوم وحديد يجي من بلادهم........
    الي ابي اوصله الجماعه بينهم مناحس كلهـــــــــــم ومشاكل من سبب الطمع عرفته منهم واحد واحد.....
    عطاني حدادكــــــــــــو كوتيشن لبيتي ب75000 ريال.....
    ولامســـــا ب45000 ريال......
    رجعت لحدادكو ولما درى اني خذيت منه كوتيشن عطاني ب50000 ريال ووقعت معاه العقد....
    طبعا محتج ب5000 ريال بان الصبغ الي يستخدمه الماني...وانا اشوف ان لامســـــا الي بنجمه تقدر تاخذه بالعياره وتصيد لك سعـــــــر بس كاسر ...... و ذا بتسوي حركتي ممكن تضبط معاك بس قابل الايراني ال بلامسا والدكتور الي بحدادكو وحجتك انه ارخص صدقني بيتغير سعر حدادكو لان بينهم مناحس وحسد..اتمنى لك التوفيق.....
    ملاحظه:لامســـــــا بشارع نجمه يم الكاظم للتجميل يم الاشارة وحدادكو بالسد
    تحيــــــــــاتي.....
    التعديل الأخير تم بواسطة الوفي ; 11-05-2009 الساعة 09:29 PM

عضو
    فديت خشمك على هالنصيحه

المحل اللي في النجمه اسمه ألماسكو واللي فيه اسمه عباس احمدي وفعلا اول مادخلت له قال لي قصته معاهم وعطاني سعر يخرع الصراحه فرق بينه وبينهم بحدود 15000 الف وقال لي تكفى لاتخبرهم اني عطيتك هالسعر

وعقب الرجال سكر محله وسافر وحط على محله بيرجع تاريخ 2-5
    خفت اتعامل معاه لانه قال لي ادفع كل المبلغ وبركب لك في 20 يوم.

الحين حدادكو بسوي له نفس حركتك الدكتور صفا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي مشاهدة المشاركة
    أخوي الحــــــــــــل عندي وأنا أخووووووووووك..........
    أخوي فيه واحد ايراني عنده محل بنجمه يسوي حديد مع الومونيوم مشغول...تقريبا أسمه لامســــا او الماسا او لاماسا المهم بشرح لك قصة المحلات الحديد والالمونيوم المشغول الي بالدوحــــــــه.....
    عندك محل درابزين بلازا صاحبه ايراني......
    محل الي اقولك عنه لامســــــا بعد أيراني......
    هذولا عيال عم أيرانين يجيبون الالومنيوم من ايران ويسون الحديد والالومنيوم المشغول يعني القواعد او الشاص حديد والديزاينات الومنيوم......كانوا شراكه وانفصلوا.....وكل واحد منهم فتح محل.....
    عندك محل حدادكو وعنده محل ثاني ناسي اسمه جنه درابزين لو تروح السد تحصلهم مقابلين بعض هذيه راعيه بعد ايراني بس دكتور وخطير ونسيب الايرانيين الاوليين المهم دخلوه الدوحه وشاف الغلاء وفتح فروع وايد هو الاغلاء فيهم لان محلاته بالسد وبالدوحه وحاط موظفين شاميين وعنده حركات فخمه بالمحل تجذب الزبون وعارض ابواب بشوارع الي حول السد وماكدونالز والنصر ومشاريعه بالهبل..
    الايرانيين الثانيين واحد بنجمه والثاني بالمنتزه....
    أصدق كل هذي المحلات الي ذكرتها اييبون الومنيوم والحديـــــــــد من أيران وبالأطنان بعد خاصه حدادكو لانه ارخص من بلادهم وهذي البيبان تكلفتها بسيطة من الومنيوم وحديد يجي من بلادهم........
    الي ابي اوصله الجماعه بينهم مناحس كلهـــــــــــم ومشاكل من سبب الطمع عرفته منهم واحد واحد.....
    عطاني حدادكــــــــــــو كوتيشن لبيتي ب75000 ريال.....
    ولامســـــا ب45000 ريال......
    رجعت لحدادكو ولما درى اني خذيت منه كوتيشن عطاني ب50000 ريال ووقعت معاه العقد....
    طبعا محتج ب5000 ريال بان الصبغ الي يستخدمه الماني...وانا اشوف ان لامســـــا الي بنجمه تقدر تاخذه بالعياره وتصيد لك سعـــــــر بس كاسر ...... و ذا بتسوي حركتي ممكن تضبط معاك بس قابل الايراني ال بلامسا والدكتور الي بحدادكو وحجتك انه ارخص صدقني بيتغير سعر حدادكو لان بينهم مناحس وحسد..اتمنى لك التوفيق.....
    ملاحظه:لامســـــــا بشارع نجمه يم الكاظم للتجميل يم الاشارة وحدادكو بالسد
    تحيــــــــــاتي.....
    َQ.A.T.A.R

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراثكم مشاهدة المشاركة
    فديت خشمك على هالنصيحه

المحل اللي في النجمه اسمه ألماسكو واللي فيه اسمه عباس احمدي وفعلا اول مادخلت له قال لي قصته معاهم وعطاني سعر يخرع الصراحه فرق بينه وبينهم بحدود 15000 الف وقال لي تكفى لاتخبرهم اني عطيتك هالسعر

وعقب الرجال سكر محله وسافر وحط على محله بيرجع تاريخ 2-5
    خفت اتعامل معاه لانه قال لي ادفع كل المبلغ وبركب لك في 20 يوم.

الحين حدادكو بسوي له نفس حركتك الدكتور صفا
    تعجبني ..... كل الي قلته صح الماسكـــــــو أسمه........وأنا مارتحت له بعد وكله يضحك وأسلوبه يفرش لك الارض ذهب....
    روح للدكتووووووور ودربك خضــــــر وبالتوفيق أخوي.......
    تحياتي......

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي مشاهدة المشاركة
    تعجبني ..... كل الي قلته صح الماسكـــــــو أسمه........وأنا مارتحت له بعد وكله يضحك وأسلوبه يفرش لك الارض ذهب....
    روح للدكتووووووور ودربك خضــــــر وبالتوفيق أخوي.......
    تحياتي......

بعد فديت خشمك مره ثانيه يالوفي
    ابشرك رحت حق الدكتور وسويت له نفس فلمك ونزل لي من 64 ألف لين 59 الف سعر معقول

يالربع اللي بيروح حق حدادكو يودي معاه أم سعيد ( كم آخر آخر كم ) وبشر بالخصم الزين
    َQ.A.T.A.R

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة