صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 36 من 36

الموضوع: هيئة التخطيط العمراني الى اين مع موظفينك .....استفسار قانوني

عضو
    وللعلم الأجنبي ماجاه اي تغيير في الراتب صح بس جاه تغيير في كل الامتيازات والراتب جايه الدور هذا الموضوع يدرس في مجلس الوزراء الحين والي خلى هالموضوع يتأجل شوي لأن معظم الاجانب بعقود محددة المدة لكن تم التنبيه على كل الجهات من مجلس الوزراء ان اي عقد ينتهي يوافون فيه الامانة العامة لمجلس الوزراء عشان يتم تحديد العقد الجديد وأكيد ماراح يكون أحسن من القطري

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid 87 مشاهدة المشاركة
    يالملياردير القانون الي طبق عليكم طبق على غيركم ولا التخطيط ولا أكبر واحد في التخطيط يقدر يسوي شي على الأقل انتوا كانت رواتبكم لمدة اربع سنوات عالية والكل يتمنى يكون في التخطيط ليش تزعلون الحين يوم تساويتوا مع الناس وبعدين انا لي واحد من اخواني في التخطيط ووظيفته تقدر تقول كبيرة يحلف انهم متضايقين لانهم مجبورين يطبقون القانون وفي ناس عندهم راح اتضرر لكنه مو بيدهم كل يد فوقها يد الله يعينكم ويعين كل من تضرر والله ييسر له الأفضل
    خالد يقول لكم ليش تزعلون يوم انكم تساويتوا ونزلوا رواتبكم ..

بس خالد مايعرف ان في ناس رواتبها جدا عادية ومافيها زيادة ومايدري عن المهندسين وكم رواتبهم .. وياريت لو تسال اخوك عن التضبيط اللي صار بالتسكين حق ربعهم.

لاحول ولاقوة الا بالله.

اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا.

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$
    بيض الله وجهك يابويوسف .....المشكلة و انا اخوك ان الكل يفكر ان اللي في التخطيط مرتاح ..لكن مثل ماتفضلت كانت كيكه وزعوها بالتسكين على ربعهم .........والله يحاسبهم

عضو مميز الصورة الرمزية باحث علم
    الكل تأثر في التخطيط العمراني
    وكل متضايق ولا حد له خلق يشتغل صراحة
    واللي زاد الطين بله كتاب الدوام لين الساعة 2.30 صج لي قالوا تمخض الجمل فولد فأرا
    يابلفيت مسوين شي يعني هههههههه
    اذا هم يقارنون الهيئات بالوزارات اوكي المفروض الدوام يكون لين 1.30 بالكثير
    اللهم احفظ قطر من كل شر وكل مكروه
    اللهم لك الحمد على نعمك وعلى الامن والامان

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$
    ياباحث علم ...اوقات الدوام حطينها على كيفهم هم ...واصلا التسيب بداء من المدراء و روئساء الاقسام قبل الموظفين .....وخاصة بعد قرار الدمج المبارك مع البلدية ...و المشكلة مافيه حد يحاسبهم ...

عضو مميز الصورة الرمزية شيخ القبيلة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الملياردير$ مشاهدة المشاركة
    السلام عليلكم ورحمة الله و بركاته .....الله يصبحكم بالخير جميعا ...اسمحولي مابي اضيق عليكم و لا ازعجكم بس اني تراودني بعض الاسئلة عن هيئة التخطيط العمراني ..والزمن المؤقت لوجودها ...حال موظفينها ..التخبط الي كان ومازال ..التعتيم الاداري وعدم وضوح قانون الموارد البشرية ..وتعميمه على الموظفين ....

1_ هل يعقل ان يعمل الموظف من 1/4/2008 الى 31/3/2009 ويتم تقيمي بأمتياز من قبل المسؤل المباشر ..ولا تضاف لي الزيادة السنوية الى الاساسي ...يعني سنه عمل بدون علاوة يعني من صيد امس ..( ابي راي قانوني ) ويرسلون كشف بالاساسي الى الخدمة المدنية بالاساسي القديم مع العلم ان القانون يطبق من 1/4/2009 يعني بعد استحقاق العلاوة.

2_ تم عمل الخصومات الفعلية من بدل السكن 3500 دون اي اشعار رسمي و لا اجتماع و لا تعميم ولا ........اي نوع من ردة الفعل ...مع العلم بأننا وعدنا اننا لن يتغير وضعنا من قبل الدير العام

3_ تصلني رساله من البنك وليس منهم من دون الزيادة السنويةو مع خصم السكن

4_ التفسير المنطقي ان السادة المدراء و روئساء الاقسام لم يتأثر بالقانون بل طلعوا بالموجب ....فلماذا يحركون ساكن والله منطق ..

5_ اتحدى اي واحد منهم يرد علي ردقانوني يشرح لي و جهت نظرهم المشكلة اننا احنا كموظفين قطرين ضايعين ......

6_ اختم موضوعي بأبتسامة ( الاجانب لم تمس رواتبهم ....واودعت البنوك بدون اي نوع من الخصم ) .
    بالعكس المدراء والموظفين جينير وسينير نقصت رواتبهم في كل الجهات اللي تأثرت وتضررت وهم مابيدهم شي الصراحة، وبالنسبة للزيادة السنوية الظاهر مستكثرينها علينا الله ياخذهم قوا آمين

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234