صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: ابي المساعده من يقدر

عضو مؤسس الصورة الرمزية الكواري 1972

ابي المساعده من يقدر

ابي اشتكي على وكالة الرنج روفر قسم الصيانه

الصراحه حاطين لنا ناس يرفعون لنا الضغط ويعاملونك كانك جاي اطر من عندهم

حسبي الله عليهم ناس اعزكم الله ماابي اقط خيط وخيط فيهم بس ابي رقم قسم الشكاوي غير اللي في قطر عندنا لان اتصلت وحاولت وكل واحد يحول على الثاني وفي الاخير قالو بناخذ رقمك وبنتصل فيك ولا حد حد اتصل واهتمو بعد

حاطين كم لبناني ويتكلمون معاك بنفس خايسه

ولكن المعامله في وكالة البي ام افضل بكثير منهم يحترمون الواحد ويقومون بالواجب واكثر

اللي عنده الرقم لا يبخل علينا

لا بكل وقاحه يقولك تبي اندخل سيارتك عندنا اول شئ تجيب لنا بطاقتك الشخصيه وانصورها وبعدها الملكيه للسياره وبعدها كتاب تعهد منك انك تدفع لنا افلوس التصليح عنا ابوه وين داش انا ليكون شايفيني اجنبي مكسر سيارة معزبه ويبي يشرد

واذا قلت له مافي غير هالكلام قال اذا بدك .. واذا مابدك روح صلح برع

ايش هذا الاسلوب ايش هذا التعامل الجاف لا ويكلم من طرف خشمه ولا يبالي فيك انت اتكلمه يسفه لك يقعد يتصل او مادري ايش ايسوي

عقب هذا وانت اتكلمه يقطع كلامك ويقولك ها ايش قلت

الصراحه طلعت من طوري عطيتته كم كلمه في العضل والله شوي ومد يدي عليه

ولكن تعوذت من ابليس وطلعت من عندهم حسبي الله عليهم

لاتقولون ليش مكلمت المدير حقهم الانجليزي مامن هذا الا ذاك كنت اتكلم معهم مره مع ذي ومره مع ذاك ولا في فايده رايح جاي كانك جالس اطر

والخافي كان اعظم

لا تبخلون علي يالربع
    سيحان الله والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر ... حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    الله يعينك ياخوي كان ودي افيدك

انت حاط الموضوع في مكان غلط حطه في قسم السيارات وان شاء الله الشباب هناك مابيقصرون معاك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة
    الله يعينك ياخوي كان ودي افيدك

انت حاط الموضوع في مكان غلط حطه في قسم السيارات وان شاء الله الشباب هناك مابيقصرون معاك

اممممممممممممم

تهقى يعني الحين بسوي له قص ولصق

بس اخاف 34 اللي ادخلو زعلانين علي محد رد فيهم

تسلم اخوي يعطيك العافيه
    سيحان الله والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر ... حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

عضو مؤسس الصورة الرمزية hamoor4ever
    قلنا لكم عبدالغني والمصريين ابرك من غيرهم ماصدقتو هاذي وكاله الرنج واللي اخس منها البورش ماسكينها شعب معين يحبون يكلمون القطريين من طرف خشوهم ولين بغيت منهم شي كأن انت طرار ومحتاج لهم

ياريال بيع هالرنج وافتك من مذلتهم وخدمتهم التعيسه لان الشكوى لغير الله مذله وصدقني ماراح يستوي شي ان اشتكيت لان كلهم لوبي مع بعض

عضو مميز الصورة الرمزية سهم مديون
    بيعه واشتر لكزس ولا (في اكس ار) وفتك من وجعة الراس اسأل مجرب !
    وما من كاتبٍ إلا سيفنى*.. *ويَبقَى الدَّهرَ ما كتبت يداهُ
    فلا تكتب بخطك غير شيءٍ*.. يَسُرّك في القيامة أن تراهُ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoor4ever مشاهدة المشاركة
    قلنا لكم عبدالغني والمصريين ابرك من غيرهم ماصدقتو هاذي وكاله الرنج واللي اخس منها البورش ماسكينها شعب معين يحبون يكلمون القطريين من طرف خشوهم ولين بغيت منهم شي كأن انت طرار ومحتاج لهم

ياريال بيع هالرنج وافتك من مذلتهم وخدمتهم التعيسه لان الشكوى لغير الله مذله وصدقني ماراح يستوي شي ان اشتكيت لان كلهم لوبي مع بعض

صج لقالو ماتعرف اقديري الا لجربت غيري

يعطيك العافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم مديون مشاهدة المشاركة
    بيعه واشتر لكزس ولا (في اكس ار) وفتك من وجعة الراس اسأل مجرب !

لا وازيدك من الشعر بيت اللي عندي 2008

اصدق الحين تبي تبيع محد يعطيك سعر عليه

صج هذا اللي يسمون شيك بدون رصيد

يعطيك العافيه

عضو فعال الصورة الرمزية برنس قطر
    سلام عليك يا اخوي الفاضل
    اخوي انا كان عندي رنج سبورت وبعده رنج فوج ومالقيت غير لاحترام وتقدير وكل ذووق في شركة الفردان يالغالي
    حتى لو ماعندك سياره تحجز موعد السياره يعطونك تستخدمها لين تخلص سيارتك من صيانه .. الغالي على العموم يمكن الحال تغير بس هذا الكلام من فترة بسيطه اقل من 3شهور المهم ماابي اطول عليك في موقع في نت تخاطب شركة لام في المانيا تكتب الهم ايميل هم بخاطبون شركة المسؤاله في ميدل ايس اقصد الشرق لاوسط بتلقى مدير عام الفردان موتورز يتصلك ويترجى فيك علشاان تسحب شكوى انا مجرب بس معا شركة الكيدلك اسكاليد الوكيل في شرق لاوسط في دبي اتصلو لي وتخيل وخيرونني بين اكثر من 4سيارات استخدمها الين سيارتي متخلص كان فيها خلل من المصنع وهم يتماطلون علي ماايبون يصلحون المهم ماطولت معااهم دخلت نت اخذت الرقم من موقعهم في نت وبس كلمت المدير عام في دبي وكان يترجم بناني الجنسيه اعتقد وبس بعدها كان الكلام صباح اذاكر كان ساعه10 الساعه 3العصر بتصلين فيني وخذ الكلام معسول وخلافه ... المهم يالغالي انت تكلم معاهم وشوف ردهم وخذ رقم الوكيل في شرق لاوسط وكلمه لا تستهين انت شااري بفلوس ومبلغ وقدره والمفروض تاخذ خدمه مقابل المبلغ المدفوع السياره تمنى تاخذ على كلامي محمل الجديه وتتخذ قرار انك تاخذ حقك منهم مااعليكم من احد لك حق بتاخذه قصب عنهم بس بسلوب رااقي تمنى تبلغنا عن جديدك يالغالي والله يعينك .
    تقبل مروري واسف على لاطاله .
    التعديل الأخير تم بواسطة برنس قطر ; 10-05-2009 الساعة 11:50 PM

عضو مميز
    انا سويت نفس الحركه في شركه الاسكودا مالت بن عجيان .. والله ان المصنع خلاهم يحافصون .. واستعدلوا .. بس خلاص عفت السيارة .. كنت بموت بسبب أهمال الوكاله .. بعتها وافتكيت وطحت بشركه أخس ههههههه السوبارو ..

عضو
    كلم واحد اسمه حسن! مغربي بس يتكلم شامي وحليو يمكن يفيدك بشي
    ومديرهم الانجليزي ترى مرة نفع واحد كان متلعوز مع الفلبن اللي يصلحون وزفهم وخلصوا شغل الريال
    هالسالفة قريتها هني في منتدى السيارات
    الفردان عاد ميزتهم السيرفس والمعاملة الحلوة
    الله يعينك بس كلم المدير احسن او حسن المغربي فرع الصناعية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة