صفحة 309 من 345 الأولىالأولى ... 209259299307308309310311319 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,081 إلى 3,090 من 3442

الموضوع: <<< شــركة بــروة الــعقارية >>>

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفاؤل خير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخوي ابو الاسهم ..
    اتمنى ان تكون بصحة جيده .

انا ما ادري ليش قاعد تحس بتأنيب الضمير اكثر من اللازم !؟
    انت تحلل وتوصي بالاسهم على نواياك الطيبة دون ان تضمر في داخلك خساره لاحد ما في المنتدى .

قريت لك كذا رد ، مره تعلن عدم المشاركة وفجأة تعود بمشاركات بسيطة جدا ، والآن تعود لنفس الكلام وهو بأنك توقفت عن المشاركات دون اي اسباب تذكر !!!؟
    هل ضايقك احد في الردود لكل ندخل بينكم كوسطاء صلح وخير ؟

ياخي حنا مانعرف ظروفك الخاصة ولكننا على يقين بأن كل انسان لديه مشاغله في الحياة .

لذا اتمنى منك ان تأخذ قسطاً من الراحة ( استجمام - نقاهه ) وعد إلينا بروح متفائلة ونفس مفتوحة شهيتها للكتابة .

عندي شعور بأن ترى نفسك قد تعبت من الكتابة في المنتديا ولم تجد ذلك التقدير المنتظر .

تأكد بالله بأن هناك الكثير الذي يقول لكل محلل مجتهد مثلكم ( جزاه الله خير وعسى ربي يوسع عليه دنيا وآخره )

كلام في خاطري وحببيت اكتبه لك لمعزتك وتقديرك عندي وعند الغير .

طاب يومكم بكل خير .
    صح لسانك

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشودي مشاهدة المشاركة
    صح لسانك
    صح ابدك اخوي رشودي .

لدي اخطاء املائية كثيرة بالمقتبس عندكم وتم تعديلها الآن ، العجله وفعايلها ^_^

السلام عليكم اخوي ابو الاسهم ..
    اتمنى ان تكون بصحة جيده .

انا ما ادري ليش قاعد تحس بتأنيب الضمير اكثر من اللازم !؟
    انت تحلل وتوصي بالاسهم على نواياك الطيبة دون ان تضمر في داخلك خساره لاحد ما في المنتدى .

قريت لك كذا رد ، مره تعلن عدم المشاركة وفجأة تعود بمشاركات بسيطة جدا ، والآن تعود لنفس الكلام وهو بأنك توقفت عن المشاركات دون اي اسباب تذكر !!!؟
    هل ضايقك احد في الردود لكي ندخل بينكم كوسطاء صلح وخير ؟

ياخي حنا مانعرف ظروفك الخاصة ولكننا على يقين بأن كل انسان لديه مشاغله في الحياة .

لذا اتمنى منك ان تأخذ قسطاً من الراحة ( استجمام - نقاهه ) وعد إلينا بروح متفائلة ونفس مفتوحة للكتابة .

عندي شعور بأنك ترى نفسك قد تعبت من الكتابة في المنتديات بشكل عام ولم تجد ذلك التقدير المنتظر من الآخرين .

تأكد بالله بأن هناك الكثير الذي يقول لكل محلل مجتهد مثلكم ( جزاه الله خير وعسى ربي يوسع عليه دنيا وآخره )

كلام في خاطري وحببيت اكتبه لك لمعزتك وتقديرك عندي وعند الغير .

طاب يومكم بكل خير .

عضو فعال
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز التفاؤل
    مش زعلان من حد ولا اطلب شي من المنتدى
    لكن خبرتي في تحليل اليوت يحتم وجود ترقيم وترقيم بديل
    وانا اعرف ان هناك اشخاص مساكين يتبعون التحاليل بطريقة خاطئة وقد يدفعهم هذا إلى الخسارة بشكل كبير
    بعضهم مأخذ قروض وقريب من الإفلاس كن اكيد من هذا
    ورغم تعمقي في دراسة التحليل الفني لا تتعدى درجة نجاح تحليلاتي 70 في المية في الاسهم التي لا أمتلكها ودرجة 40 في المية للأسهم التي املك فيها
    ولكني اتميز بمعرفتي اذا اختل الترقيم في خلال التداول وأقوم بترك السهم حينئذ لكن من يتبع التحليل ليست عنده هذي القدرة ولا استطيع ان أشرح هذا مع كل تحليل والا تفرغت المنتدى فقط
    وانا عندي عمل حساس وأيام كثيرة لا استطيع افتح على التداول اكثر من دقائق في اليوم
    فربما تكون الكتابة في المنتديات تسلية للبعض ولكني اهتم جدا بما يترتب على اي شي اكتبه
    وما اترك المنتدى زعلا او متضايق وإنما احتراس من ان يتاذى احد بسببي
    ولذلك قد تلاحظوا اني أضع مشاركات ثم أعود والغيها وهذا هو السبب الرئيسي
    تحياتي للجميع واي حد يبعث لي على الخاص بجاوب
    اخوكم ابو الاسهم
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو الاسهم ; 15-10-2018 الساعة 03:28 PM
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً)

عضو فعال
    والله عز وجل يقول وقوله الحق
    *(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً* يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً)
    اليوم الصباح مع خبر مزايا وجدت ناس محترمين في المنتدى يقللون من أهمية الخبر لانه ما عنده السهم رغم ان الخبر واضح انه ممتاز
    وانا والله ما عندي السهم ولا دخلت فيه لاني تعلمت ما ادخل على فجوة الاخبار ولكني والله فرحت لان فيه زملاء متعلقين بالسهم ابعثوا لي على الخاص
    والله هذا ما ازعجني صباح وسرع في قراري
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً)

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الاسهم مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز التفاؤل
    مش زعلان من حد ولا اطلب شي من المنتدى
    لكن خبرتي في تحليل اليوت يحتم وجود ترقيم وترقيم بديل
    وانا اعرف ان هناك اشخاص مساكين يتبعون التحاليل بطريقة خاطئة وقد يدفعهم هذا إلى الخسارة بشكل كبير
    بعضهم مأخذ قروض وقريب من الإفلاس كن اكيد من هذا
    ورغم تعمقي في دراسة التحليل الفني لا تتعدى درجة نجاح تحليلاتي 70 في المية في الاسهم التي لا أمتلكها ودرجة 40 في المية للأسهم التي املك فيها
    ولكني اتميز بمعرفتي اذا اختل الترقيم في خلال التداول وأقوم بترك السهم حينئذ لكن من يتبع التحليل ليست عنده هذي القدرة ولا استطيع ان أشرح هذا مع كل تحليل والا تفرغت المنتدى فقط
    وانا عندي عمل حساس وأيام كثيرة لا استطيع افتح على التداول اكثر من دقائق في اليوم
    فربما تكون الكتابة في المنتديات تسلية للبعض ولكني اهتم جدا بما يترتب على اي شي اكتبه
    وما اترك المنتدى زعلا او متضايق وإنما احتراس من ان يتاذى احد بسببي
    ولذلك قد تلاحظوا اني أضع مشاركات ثم أعود والغيها وهذا هو السبب الرئيسي
    تحياتي للجميع واي حد يبعث لي على الخاص بجاوب
    اخوكم ابو الاسهم
    وفقك الله اخي أينما كنت ، خلك قريب لا تبعد كثير ، كثرة الاختلافات بالرسومات مفيده جداً ^_^

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الاسهم مشاهدة المشاركة
    والله عز وجل يقول وقوله الحق
    *(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً* يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً)
    اليوم الصباح مع خبر مزايا وجدت ناس محترمين في المنتدى يقللون من أهمية الخبر لانه ما عنده السهم رغم ان الخبر واضح انه ممتاز
    وانا والله ما عندي السهم ولا دخلت فيه لاني تعلمت ما ادخل على فجوة الاخبار ولكني والله فرحت لان فيه زملاء متعلقين بالسهم ابعثوا لي على الخاص
    والله هذا ما ازعجني صباح وسرع في قراري
    أخونا الفاضل ابو الاسهم
    انت انسان طيب و خلوق ونعلم انك تتمنى الخير للجميع
    فعلا كلامك عن مزايا يستاهلون ملاكه انا من الناس اللي ما صبرت على السهم لانه فعلا كان سهم تعبان والان الف مبروك لملاكه وان شاء الله يواصل الايام القادمة ويفرحهم
    بما اننا في موضوع بروة خلينا ببروة حاليا هل هناك اي شيء مزعجك ببروة يا ريت تخبرنا انا شايف السهم ما شاء الله واضح انه ممتاز بس يا ريت لو تحليله سيء تبلغنا
    جزاك الله كل خير

عضو فعال
    واياكم
    ابو حمزة ابعث لي على الخاص
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو الاسهم ; 15-10-2018 الساعة 04:35 PM

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atiq مشاهدة المشاركة
    تفضل اخوي مساهم

مثل ماذكرنا في المشاركات السابقة ان السهم يحتاج هبوط وتاخر

الان نراقب السهم واعتقد هدف 34 منطقي كارتداد

الله اعلم

السلام عليكم، السهم تقريبا وصل 37.5 ، وإن شاء الله قريب من الاختراق

محاور إقتصادي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atiq مشاهدة المشاركة
    تفضل اخوي مساهم

مثل ماذكرنا في المشاركات السابقة ان السهم يحتاج هبوط وتاخر

الان نراقب السهم واعتقد هدف 34 منطقي كارتداد