صفحة 331 من 345 الأولىالأولى ... 231281321329330331332333341 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,301 إلى 3,310 من 3442

الموضوع: <<< شــركة بــروة الــعقارية >>>

عضو فعال
    عنا غالي 3.1
    رخيص 4.2
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشودي مشاهدة المشاركة
    عنا غالي 3.1
    رخيص 4.2
    ما فهمت اخوي

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qtr37 مشاهدة المشاركة
    ما فهمت اخوي
    اخوي هذا مصطلح يستعمله الاعضاء القدامى في المنتدى
    وهو انه السهم لما يكون في قاع تجد المتداولين يستغلون سعره و يشوفون سعره وايد ( هنا نقول غالي مع انه في قاع )
    ولما يروح فوق و يوصل قمم تحصل البعض يتهافت و يصير طلب عالي ( هنا نقول ان السهم اصبح رخيص في عيونهم مع انه في قمة )
    هالشي حصل وايد و مؤخرا ك مثال سهم التكافلي كان تحت ال 2 ولا حد يناظره و طول اليوم ما يوصل تداوله نص مليون و الحين وهو في قمة عليه تداول عالي و تشوف البعض يسال هل الدخول زين ع سعر 2.6? انزين من شهر كان اقل من 2 !

عضو فعال
    اخوي هذا مصطلح يستعمله الاعضاء القدامى في المنتدى
    وهو انه السهم لما يكون في قاع تجد المتداولين يستغلون سعره و يشوفون سعره وايد ( هنا نقول غالي مع انه في قاع )
    ولما يروح فوق و يوصل قمم تحصل البعض يتهافت و يصير طلب عالي ( هنا نقول ان السهم اصبح رخيص في عيونهم مع انه في قمة )
    هالشي حصل وايد و مؤخرا ك مثال سهم التكافلي كان تحت ال 2 ولا حد يناظره و طول اليوم ما يوصل تداوله نص مليون و الحين وهو في قمة عليه تداول عالي و تشوف البعض يسال هل الدخول زين ع سعر 2.6? انزين من شهر كان اقل من 2 !
    شكرا لك اخوي

اتمنى ( مجرد امنية) انه يوصل 3.5
    4.2 بيكون واااو

عضو مميز
    عنا غالي 3.1
    رخيص 4.2
    السهم أكيد رخيص أخوي مقارنة بغيره من الأسهم المضاربية وحتى أسهم العوائد، بس مشكلته تحس فيه حرب بين جهتين وتكسير عظم، المفروض كنا نشوفه بسهولة ثابت فوق 3.5 عند المستوى الحالي للمؤشر، بس السهم تداوله فيه تخبط للأسف

أنا أقول هالكلام وأنا من ملاك السهم، لكن للأمانة السهم حركته ضعيييفة

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qtr37 مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخوي

اتمنى ( مجرد امنية) انه يوصل 3.5
    4.2 بيكون واااو
    اخوي انت تاريخ تسجيلك اقدم مني ... الرقم الي ذكرته مب رقم صعب على بروة ... و لو الان السعر اقل لكن الاكيد بيوصله لو مب هالشهر ف ممكن الي عقبه .. لا تنسى في توزيع قريبا و ممكن نشوف السهم في خانة ال 2.9 تقريبا و هالشي طبيعي فلازم توسع صدرك و تشوف انت مضارب يومي ولا اسبوعي ولا شهري ؟ تقدر تصبر 3 او 6 شهور ؟..هل تقدر تصبر سنه ونص و تشوف ال 4.2 و ممكن ازود
    سهم مثل بروة مدعوم ولا عليه خوف و العقار مع قرب كاس العالم بينتعش غصب عن الراضي و الزعلان
    للعلم انا امتلك في السهم من يومين فقط ب 6 % فقط من محفظتي ويوم التوزيع لو كان السعر 3.1 او اقل بفوت في 50%
    ليس دعوة للشراء او التطبيل لكن افضل من حرق الاعصاب في المضاربات اليوميه وانا ما اقدر اتابع بشكل لحظي او يومي ..
    مجرد رأي مع اني ما احب اعطي رأيي في المنتدى لانه في ناس محللين ما شاء الله عنهم مثل اخونا عتيق .. و الدوسري ... تايع تعليقاتهم و تحليلاتهم و ان شاء الله تضبط امورك

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم متدرب مشاهدة المشاركة
    السهم أكيد رخيص أخوي مقارنة بغيره من الأسهم المضاربية وحتى أسهم العوائد، بس مشكلته تحس فيه حرب بين جهتين وتكسير عظم، المفروض كنا نشوفه بسهولة ثابت فوق 3.5 عند المستوى الحالي للمؤشر، بس السهم تداوله فيه تخبط للأسف

أنا أقول هالكلام وأنا من ملاك السهم، لكن للأمانة السهم حركته ضعيييفة
    صحيح .. الصبر طيب ولو انت مضارب ف السهم ما يصلح
    انا لما ادخل بروة اترك المبلغ 6 شهور

عضو فعال
    اخوي انت تاريخ تسجيلك اقدم مني ... الرقم الي ذكرته مب رقم صعب على بروة ... و لو الان السعر اقل لكن الاكيد بيوصله لو مب هالشهر ف ممكن الي عقبه .. لا تنسى في توزيع قريبا و ممكن نشوف السهم في خانة ال 2.9 تقريبا و هالشي طبيعي فلازم توسع صدرك و تشوف انت مضارب يومي ولا اسبوعي ولا شهري ؟ تقدر تصبر 3 او 6 شهور ؟..هل تقدر تصبر سنه ونص و تشوف ال 4.2 و ممكن ازود
    سهم مثل بروة مدعوم ولا عليه خوف و العقار مع قرب كاس العالم بينتعش غصب عن الراضي و الزعلان
    للعلم انا امتلك في السهم من يومين فقط ب 6 % فقط من محفظتي ويوم التوزيع لو كان السعر 3.1 او اقل بفوت في 50%
    ليس دعوة للشراء او التطبيل لكن افضل من حرق الاعصاب في المضاربات اليوميه وانا ما اقدر اتابع بشكل لحظي او يومي ..
    مجرد رأي مع اني ما احب اعطي رأيي في المنتدى لانه في ناس محللين ما شاء الله عنهم مثل اخونا عتيق .. و الدوسري ... تايع تعليقاتهم و تحليلاتهم و ان شاء الله تضبط امورك
    يعطيك العافية ما قصرت
    صحيح تسجيلي قديم خخخ لكن في البورصة والمضاربات من اقل من سنة

اشكرك على النصيحة

محاور اقتصادي الصورة الرمزية داااايم السيف
    السهم في مناطق ارتداد واتوقع قبل موعد الاستحقاق نشوفه عند مستويات 3.4-3.5
    والله الموفق

عضو نشط جداً
    اي تحديث عالتحليل، جزاكم الله خيرا

صفحة 331 من 345 الأولىالأولى ... 231281321329330331332333341 ... الأخيرةالأخيرة