صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 48 من 48

الموضوع: فضيحة جديده ,, لمساهمين فودافون

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الشبح@ مشاهدة المشاركة
    الله يجيب اللي فيه الخير ..

بس هم اقول لك اخوي .. لاتعشم نفسك ابشيء .. يكون له تاثير كبير وصدمه قويه .. يم الادراج .. وكل سهم له قوته وسعره وناسه .. والسهم كان معروض ومحد بغاه .. اذا نزل على قولتك اب 70 و 60 بياخذونه .. اسمح لي اقول لك اخوي انك "حلمان" ..

امين اخوي انا ماني معشم نفسي اخوي ولا شي وانا ماكتتب اصلا حتى اتمنى يوصل 60 او 70 بس ان شاءالله بشتريه من السوق للاستثمار واذا على قولتك كان السهم معروض ومحد بغاه واذا نزل على 70 او 60 بياخذونه شلون بياخذونه ؟
    اخوي بروة كانت معروضه شهور على 23 ريال ومحد كان يبيغهيا والحين وصلت 40 والكل يتمنى فيها 1000 سهم والتداول عليها بالملاين والريان كان على 8 ريال والكل يبي الفكه منه وامس 13 ريال وامس الكل يتمنى انه عنده السهم وتداوله بالملاين واسهم واجد يعني مايحتاج اعدد صدقني هذا طبع فينا وخاصه البني ادم طبعه جذي اذا الشي في يده يسترخصه بس اذا شافه في يد غيره يتحسر يبغيه ويموووووووت قهر ويحاول اب اي طريقة عشان ياخذه
    ولا شلون البورصة فيها الربحان والخسران

عضو نشط جداً الصورة الرمزية السهم الثابت
    الله يجيب اللي فيه الخير ..

بس هم اقول لك اخوي .. لاتعشم نفسك ابشيء .. يكون له تاثير كبير وصدمه قويه .. يم الادراج .. وكل سهم له قوته وسعره وناسه .. والسهم كان معروض ومحد بغاه .. اذا نزل على قولتك اب 70 و 60 بياخذونه .. اسمح لي اقول لك اخوي انك "حلمان" ..
    انا ابي اعرف انت ليش متحامل على الشركة تسويها فاشلة وتحطم المعنويات للناس وانت مو مكتتب فيهااا شالقصد متحسف تبي العروض تنزل وقت الادراج على شان تشتري ولا شنو قصدك ولا تحاول الناس يفرطون في اسمهم ويبوعونها بسوق السوداء ياخي خاف ربك وبعدين البنوك معطية فرصة سداد والشركة غنية عن التعريف وماحد خسران فيهااا والي ماكتتب متحسف وماراح تنزل اقل من سعر الاكتتاب والي مطر راح يبيع بسعر الاكتتاب فمافية شي يخوف انشاءاللة
    ]

عضو نشط الصورة الرمزية @الشبح@
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد المنصوري مشاهدة المشاركة
    امين اخوي انا ماني معشم نفسي اخوي ولا شي وانا ماكتتب اصلا حتى اتمنى يوصل 60 او 70 بس ان شاءالله بشتريه من السوق للاستثمار واذا على قولتك كان السهم معروض ومحد بغاه واذا نزل على 70 او 60 بياخذونه شلون بياخذونه ؟
    اخوي بروة كانت معروضه شهور على 23 ريال ومحد كان يبيغهيا والحين وصلت 40 والكل يتمنى فيها 1000 سهم والتداول عليها بالملاين والريان كان على 8 ريال والكل يبي الفكه منه وامس 13 ريال وامس الكل يتمنى انه عنده السهم وتداوله بالملاين واسهم واجد يعني مايحتاج اعدد صدقني هذا طبع فينا وخاصه البني ادم طبعه جذي اذا الشي في يده يسترخصه بس اذا شافه في يد غيره يتحسر يبغيه ويموووووووت قهر ويحاول اب اي طريقة عشان ياخذه
    ولا شلون البورصة فيها الربحان والخسران
    ياخوي انت مقاييسك غريبه .. وكلامك عجيب .. بروه وغير بروه ... انت تتكلم عن اسهم .. شركات قويه .. وموجوده .. وسوقنا كذي .. يوم فوق ويوم تحت .. حسب الاخبار .. وانت بعد تتكلم عن السوق .. كله كان نازل وقت الازمه ويخوف .. وصراحة للحين يخوف ..

بس فودافون شركه جديده .. وللاسف اثبتت فشلها في بعض الدول .. وكالعاده عندنا .. سعر السهم .. وقوة الشركه .. مو بالضروره يكون بينهم تناسب .. ووقت الادراج .. دايما الكل يبي يبيع باعلى سعر عشان يرجع "يخم" ويشتري بادنى الاسعار .. وهذا سوقنا ..

وعلى طاري فودافونن .. كشركه .. اهم اللي اعلنوا الحرب على "كيوتل" .. ويستاهلون ما يجيهم .. "ووداعا لفودافون ... وارض قطر .. لاترحب ولا لها مكان .. لهم"

==============================
    ""بأبي انت وأمي يارسول الله .. انصروه بالمقاطعه .. أضعف الايمان"

تحياتي

اخوكم الشبح

Banned
    ياخوي انت مقاييسك غريبه .. وكلامك عجيب .. بروه وغير بروه ... انت تتكلم عن اسهم .. شركات قويه .. وموجوده .. وسوقنا كذي .. يوم فوق ويوم تحت .. حسب الاخبار .. وانت بعد تتكلم عن السوق .. كله كان نازل وقت الازمه ويخوف .. وصراحة للحين يخوف ..

بس فودافون شركه جديده .. وللاسف اثبتت فشلها في بعض الدول .. وكالعاده عندنا .. سعر السهم .. وقوة الشركه .. مو بالضروره يكون بينهم تناسب .. ووقت الادراج .. دايما الكل يبي يبيع باعلى سعر عشان يرجع "يخم" ويشتري بادنى الاسعار .. وهذا سوقنا ..

وعلى طاري فودافونن .. كشركه .. اهم اللي اعلنوا الحرب على "كيوتل" .. ويستاهلون ما يجيهم .. "ووداعا لفودافون ... وارض قطر .. لاترحب ولا لها مكان .. لهم"

اخوي عطيناك مقايس وامثله لبعض الشركات المشابهه او الي ماراح توزع ارباح ووين كانت اسعارها ووين صارت ومن واقع سوقك الي تتكلم عنه اخوي استهد بالله اذا هالاملثه ماهي مقنعه اجل انت تعتبر كلامك مقنع اسمحي اقولك وقت الادراج بتعض اصابعك اجل ندم لانك ماكتتبت وابشرك هالاخبار الاغلبيه تعرفها يعني مافي شي يخفى والي بقوله لك متداول بين الناس وبقوة صاحب المليار في راسه الف حبه وحبه الا يرفعه الى نصف سعر كيوتل او اكثر بشوي وطبعا تتذكر المحللين والخبراء الخ ,,,,,,,, الي قالو ماراح يتغطى الاكتتاب وفي الاخير الاعلان كان صدمه لهم بان الاكتتاب تغطى بالكامل طبعا صاحبنا هذا داخل بمليار تتوقع دخل تمويل عن طريق بنك لا ابشرك انها كاش وعنده غيره كثير يعني خطته الله يسلمك المليار يسويه مليارات عاد كم بيدبله الله واعلم ولاحظ ان بعض الاسهم وقت الادراج بيوقوفون عليها التداول بسبب التمويل وطبعا روحات وجيات يعني اخونا مضبط اموره عدل وكل ماكان المعروض اقل كل ماكانت المهمه سهله عليه تذكر ادراج دلالة مع انها حرام وهالسهم حللوه بس قليل الي عرف بفتوى التحليل دلالة في الادراج لموها ب 40 ريال ووصولها 150 ريال
    وكان السهمهم مذموم من الكل يعني الكل كان يقول ماكتتبنا بعشر نشتريه من السوق ب 100
    اخوي هذا هو سناريوا فيدافون بس هالمره على سهم حلال وكل المضاربين بيكون دخولهم جامد وخاصة انهم يعرفون ان المكتتبين قليل في السهم ومعظم الاسهم بتكون مرهونه للبنوك مايقدر يتصرف فيها مالكها

عضو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب اقول انه رهن الأسهم من قبل البنوك راح يخدم ملاك الأسهم الى مكتتبين بالكاش لأن السعر راح يكون عالى لان الاسهم راح تكون كميتها قليلة،وعلى طارى البنوك والرهن لو رجعتو الى قانون البنك المركزي فلايجوز لاي بنك يكون راهن أسهم وينزلها على السوق للبيع اذا كانت الكمية راح تنزل من قيمة السهم.
    بالتالى فلن تستطيع البنوك طرح الاسهم للبيع بكميات كبير

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m0h مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب اقول انه رهن الأسهم من قبل البنوك راح يخدم ملاك الأسهم الى مكتتبين بالكاش لأن السعر راح يكون عالى لان الاسهم راح تكون كميتها قليلة،وعلى طارى البنوك والرهن لو رجعتو الى قانون البنك المركزي فلايجوز لاي بنك يكون راهن أسهم وينزلها على السوق للبيع اذا كانت الكمية راح تنزل من قيمة السهم.
    بالتالى فلن تستطيع البنوك طرح الاسهم للبيع بكميات كبير

جبت الزبده وهالشي الي قلنا للاخوان عندكم اشعارات اخطارات اي شي يثبت كلامكم
    التعديل الأخير تم بواسطة رياني qtr ; 06-06-2009 الساعة 11:58 AM

عضو مؤسس
    الحمد لله اني مب مكتتب في هالشركة .. المفروض الناس تغسل يدها من الأسهم بعد هالمشاكل اللي صايره ..
    الوقت الاولي راح اللي تدخل ب100 الف وتطلع بمليون ولا مليونين خلاص انتهى ..
    وعلى العموم انا اتوقع ان سهم شركة اتصالات مراح يكون برخيص بس مش من البداية يبي له وقت طويل لين يرتفع ويصير قوي ..
    اما فالبداية وراح يصير نفس سيناريو كل مره الناس بيبيعون من اول يوم مراح ينتظرون .. لان في ناس ماعندها نظره مستقبلية .. مش كل سهم ينباع من اول يوم ..
    "
    سـبحـان الله وبـحـمـده ,,, سـبـحـان الله العـظـيـم

عضو مؤسس
    أخي الشبح...

لا أعلم سر الحملة الشعواء التي تقوم بهاعلى شركة فودافون!

وتم حذف أكثر من موضوع لك بهذا الخصوص، وأي مواضيع مشابهة سيكون مصيرها الحذف.

أرجو الالتزام.

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345