النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مساعده لوسمحتم

عضو مؤسس الصورة الرمزية الأغر

Exclamation مساعده لوسمحتم

اليوم ركبت مذر بورد جديد عقب اللي اخترب عندي ولما خلصت من عملية التنصيب تفاجأت ان كل شي كبير في الشاشه حاولت اصغر ما في اي فايده رحت على setup طبعا بعد الضغط على F2 لكن ما عرفت شلون اقفل تعريف الشاشه اللي في المذر بورد لاني عندي كرت Nvidia حاولت يمين يسار ما عرفت طبعا ونفس الشي بالنسبه للصوت عندي كرت صوت والمشكله ان صار تضارب بين تعريف الماذربورد الاساسي و الكروت , اللي عنده الحل ياريت يقول شلون اقفل تعريف الشاشه والصوت الخاص بالمذربورد الله يجزيكم خير جميعا

الإسلام إذا حاربوه إشتد .. واذا تركوه إمتد .. والله بالمرصاد لمن يصد .. وهو غني عمن يرتد .. وبأسه عن المجرمين لا يرد .. وإن كان العدو قد أعد .. فإن الله لا يعجزه أحد

عضو فعال الصورة الرمزية ابو ضاري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبوك74 مشاهدة المشاركة
    اليوم ركبت مذر بورد جديد عقب اللي اخترب عندي ولما خلصت من عملية التنصيب تفاجأت ان كل شي كبير في الشاشه حاولت اصغر ما في اي فايده رحت على setup طبعا بعد الضغط على f2 لكن ما عرفت شلون اقفل تعريف الشاشه اللي في المذر بورد لاني عندي كرت nvidia حاولت يمين يسار ما عرفت طبعا ونفس الشي بالنسبه للصوت عندي كرت صوت والمشكله ان صار تضارب بين تعريف الماذربورد الاساسي و الكروت , اللي عنده الحل ياريت يقول شلون اقفل تعريف الشاشه والصوت الخاص بالمذربورد الله يجزيكم خير جميعا

هلا بك اخوي تبوك بشرنا عندك

هذه مشكلة تعارض نصيحتي لك بما انك توك ماخذ المذبورد يمديك ترجعها للمحل وتقولهم انتم ركبوها لي عشان اذا ماتوافقت مع كروتك يمديك ترجعها وتاخذ وحدة متوافقة

فمان الكريم