صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: تمتع بعرض التأجيل من بنك قــــطر الوطني qnb ( نصب x نصب )

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الملتهب مشاهدة المشاركة

بنك نصاب درجه اولى هم قالوا تما تخفيض الخدمات وبعض الرسوم بنسبه 50 % هم اساسا مزودينها من وضعها السابق 100 % وخفضوا 50% اي انهم ربحنين 50% ياناس ياعالم ياهوووووووووووه والله العظيم ضحك على المساكيين
    أنا بصراحه ماقدرت أقرأ وأسكت. أخوي يمكن الصورة مب واضحه لك. لنفرض البنك كان فارض رسم 100 ريال. لما زاد 100% صار 200 ريال. الحين نزلوه 50% يعني صار 100 ريال. يعني تيتي ياتييتي زي مارحتي زي ماجيتي. انشاء الله اتضحت لك الصوره.
    أخوك\ بوسنيده

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرونزي مشاهدة المشاركة

لااااااااااااكن
    اذا أجلت وخذت هالعرض بتصير الفايده عليك مليون و ثلاث مائه الف رياااااااال ( الفائده فقط )
    يعني الفايده زادة مليون ومية الف ريال
    معليش اخوي اسمحلي
    اشدعوه تأجيل اربع شهور = زيادة مليون و اميه الف
    تاكد مليون% في خطأ غير مقصود
    ووصينا الانسان بوالديه احسانا حملته امه كرها ووضعته كرها وحمله وفصاله ثلاثون شهرا حتى اذا بلغ اشده وبلغ اربعين سنة قال رب اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضاه واصلح لي في ذريتي اني تبت اليك واني من المسلمين

عضو نشط
    أخي كاتب الموضوع والأخوان أصحاب الردود :

ـــ هذا بنك ربوي وهم (مجلس الإدارة وأصحاب المعاملات والحسابات ) في حرب مع الله ورسوله إلى ما شاء الله .

ـــ البنوك الربوية سبب الأزمة الإقتصادية العالمية ، دمروا العالم والأسر والمجتمعات بالربا .

ـــ الحكومة هنا تدخلت لتنقذ هذه البؤر الفاسدة ويا ليتها لم تفعل ، حتى تصحح أوضاعها وتعود إلى الصراط المستقيم .

ـــ مدير تنفيذي يصل راتبه إلى مئات آلآف من الدولارات شهرياً لماذا ، ومن أين تُعطى له ، كله من الربا ولا أقول من الفقراء والمساكين بل ممن ظلموا أنفسهم واشتركوا مع إدارات البنوك في هذه الحرب ، فلا يلوموا الإ أنفسهم .

ـــ والله العظيم أن وجود هذه البنوك لهو خطر كبير، فهو ربا ، أثم كبير والله سبحانه أنذره بحرب منه ومن رسوله .

ـــ يا أهل الربا لا تفرحوا كثيراً برواتبكم ، ويا من تتعاملون بالربا وتأخذون القروض الربوية أتركوها واخرجوا وأنجوا بأنفسكم .

ـــ لا عذرلمن لديه حساب بهذه البنوك الربوية بالبقاء عندهم ، ما دام هناك بنوك إسلامية خالصة تتعامل بالحلال ومعاملاتها حلال ومراقبة من لجان شرعية مسئولة عن أصل المعاملات ، فلا تشككوا ولا تترددوا في البقاء هاجروا إلى البنوك الإسلامية حتى لا تقابلوا الله وحساباتكم لديهم ، فوالله لن يأبهوا لأمثالكم وسوف يمصون دمائكم حتى العظم ولن يتوانوا في رميكم في السجن إن تخلفتم عن السداد وإعلاناتهم في الجرائد خير دليل .

ـــ يعلم الله أن هذا الكلام من حبي لكم وكرهي للربا وأهله

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

عضو نشط جداً
    جزاك الله كل خير اخوي الديرة
    وكذاك لصاحب الموضوع

عضو الصورة الرمزية وادي السيل
    الحمد لله انا حسابي في الدولي الاسلامي

عضو نشط جداً الصورة الرمزية w.qatar
    نصابين عيني عينك و يربحون من ورانا ذهب واذا بتكنسل تحويل الحساب يترجونك عشان ما تغير وتروح بنك ثاني

هذا اللي صار لي كنت بحول على المصرف والله مدير الفرع جاي يقول لي شدعوه معانا من سنين والحين بتغيرين استحيت اقول له لانه بنك ربوي بس قلت بعيد عن بيتنا خخخخخخخخخخخخ

المفروض الواحد يدور على الحلال ويبتعد عن الشبهات صح انا وياكم ان خدمتهم ممتازه واحسن من البنوك الاسلاميه بس ان شاء الله لنا اجر اذا نصبر على سلبيات البنوك الاسلاميه ..

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرونزي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( تمتع بعرض التأجيل للاقساط من بنك قطر الوطني QNB لمدة 4 شهور بدون ارباح او فوائد اضافيه )

طبعاً عرض حلو وماعليه أي كلام ويشكر عليه البنك (طبعاُ يشكر على الدعايه ولاكن في
    الواقع شي ثاني )

الله يسلمكم رحت علشان اشوف هالعرض وقلت خلني استفيد من هالعرض وارتاح من
    الاقساط لمدة 4 شهور .
    قدمت الطلب وصار القسط من 10,000 الى 10,100 يعني زاد 100 ريال قلت مب
    مشكله كلها الا 100 ريال مافرقت ووقعت على الطلب والاخت الكريمه قالت لي اذا تمت
    الموافقه بنتصل بك .
    وبعد اسبوعين تقريباً اتصلت الاخت وقالت تعال وقع على الطلب من جديد لان الحسبه تغيرت
    شوي وقلت لها مب مشكله بكره الصبح بكون عندج
    ورحت لها اليوم الثاني وطبعت لي الطلب الجديد وقالت لي قسطك الجديد بيصير 10350 ريال
    يعني تغيرت الحسبه شوي وزاد القسط قلت لها بنبلعها ونسكت وتوكلي على الله اهم شي نفتك .
    والاخت عطتني الطلب وقالت بقولك شي وبطلع الموضوع من ذمتي , قلت لها خير خرعتيني
    شصار وردت علي بالصاعقه الكبرى
    قالت لي الحين باقي عليك من الفايده 200 الف بس
    لااااااااااااكن
    اذا أجلت وخذت هالعرض بتصير الفايده عليك مليون و ثلاث مائه الف رياااااااال ( الفائده فقط )
    يعني الفايده زادة مليون ومية الف ريال
    قلت لها ليش مب العرض يقول بدون فوائد ورسوم اضافيه ؟
    قالت انا قلت حق المسؤل هالكلام لاكن قال لأ اللي ماخذين سلفه على 280 شهر وضعهم غير!!!
    ليش غير يعني الحين احنا صرنا من المغضوب عليهم ولا أيش ؟
    وين العرض بدون فوائد ؟ ولا كلام ونصب فقط ؟
    لأسف بنك الدوله صار اكثر بنك يستغل حاجة المواطن ولا رقب او حسيب والكل راضي وساكت

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    أختك مثلك بتخلص مديونيتي 2028
    لكن بعون الله بحول اسلامي وسبع سنين ونخلص

عضو مؤسس
    اخواني انا على بنك قطر الوطني الإسلامي هل هذا بعد يعد ربوي ولا لا ..
    ياليت اللي عنده معلومات اكيده يفيدني ..
    "
    سـبحـان الله وبـحـمـده ,,, سـبـحـان الله العـظـيـم

عضو فعال الصورة الرمزية مستثمر 999
    البنك بريء من كل الاتهامات

والسوق عرض وطلب

البنك ما لوى ذراع العميل وقال تاخذ قرض ولا بنشتكي عليك او مب معطينك الراتب

وناس وايد مشو ورا احلام واوهام وشوفهم اليوم
    وعندك

مأساة التريلات وبلاوي الشركات العقاريه الي نصبت على الناس بالملايين من الايجار المقدم لسنه كامله والقهر ان الساذج يعرف ان الفيلا تتاجر ب15 وطالع ويجيك واحد يقول لك بأجر لك الفيلا ب 5000 مثلا بس شرط تدفع مقدم كل سنه والمجمع فيه 150-200 فيلا

بصراحه نلوم ونعاتب أنفسنا اما البنك ماله ذنب سواء قطر الوطني او الدوحه او اي بنك ربوي

ياجماعة الي يبي يدخل شريك في اي مشروع مع اجنبي او حتى قطري خله يمر المحاكم ويشوف بعينه
    مشاكل بين الاخوان وبين الورثه وبين الشركاء وحتى الربع وغيرها وغيرها سوالف تشيب الراس

وصلت حتى الى خيانة الصديق بعد ائتمانه على بيته بان الصديق يحاول يغتصب زوجة صديقه او يهددها او يتحرش بها والعياذ بالله

لا حول ولا قوة الا بالله
    التعديل الأخير تم بواسطة مستثمر 999 ; 17-06-2009 الساعة 01:00 PM

عضو نشط
    تفضل اخوي القاسي هذا رد الشيخ علي السالوس (اطال الله بعمره) على استفسار احد الاخوه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريبة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

عندي سؤال موجه إلى سعادة الشيخ الفاضل السالوس (أمد الله في عمره وبارك في عمله)
    أريد أن أنتقل الى فرع بنك الوطني الاسلامي فهل تعاملاته اسلامية سليمة مع اني اسمع ان ربوي والاسلامي نفس الحسابات والادارة وحدة والقوانين واحدة فما رأيك فضيلة الشخ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الامل مشاهدة المشاركة
    الجــــــــــــواب

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومَن تَبِع هُداه ،

لا مانع إن شاء الله تعالى ، بل هو فى بعض معاملاته أكثر التزاماً من البنوك الإسلامية نفسها . والله تعالى أعلى وأعلم .

أ. د. علــــي أحمد السالـــــوس

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة