صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 51

الموضوع: استفسار بخصوص شفاطات المطابخ

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر القبيله مشاهدة المشاركة
    مرحبا اختي ضوى ، عملية الشفط تعتمد على المكينة اللي تتركب لج في الشفاطه ، لأن لكل نوع قوة في الشفط ، انا اللي حصلتها وقالوا انها ماتطلع صوت اعتقد قوة شفطها 1200
    الماكينة تقصد المروحة ؟؟؟
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    الماكينة تقصد المروحة ؟؟؟
    اي نعم المروحه

عضو نشط جداً الصورة الرمزية alnoida
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر القبيله مشاهدة المشاركة
    من عيوني يالغالي
    تسلم عيونك

عضو الصورة الرمزية ام شيخه
    مرحبا
    انا عني مركبه شفاطه للمطبخ الخارجي عند محل الاهرام للالمنيوم اللي في الريان 3500 وهي تفصيل حسب الحجم اللي تبي والصراحه رووووووووووعه مالت كراف لانها نفس مالت الفنادق اللي يسويها عسكر والصراحه ولا تطلع الريحه ابد
    ووحده ثانيه بس اكشخ شوي للمطبخ اللي داخل شاريتها من المناعي وسعرها 1700 ويوم شريتها قالو لي موب لازم تفتحين لها فتحه في الطوفه بس محل الاهرام قال لا افتحي لها فتحه عشان الريحه تطلع برا ماتتخزن بالفلتر يعني اذا قالو لكم موب لازم فتحه عادي اخذوها وانتو افتحوا لها احسن
    وصارلي مركبتهم 5 سنين ولله الحمد ولا احلى وهذا من تجربتي شخصيا
    التعديل الأخير تم بواسطة ام شيخه ; 30-06-2009 الساعة 09:28 AM

امس مريت الدرويش ولقيت عنده شفاطات اشكال والوان والصراحة راقية واظن انها كواليتي واسعاره شفتها معقولة يعني اكثر سعر شفته 3500 بتحكم في درجة الشفط واضاءاة الصراحة شئ مرتب
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو فعال
    انا عن نفسي مريت على محل ايونكس و بالميرا للشفاطات اللي تكون لها فتحه خارجيه للمطابخ الخارجيه ، وقارنت بين الاثنين لقيت ان شغل ايونكس نفس شغل بالميرا وأرخص منه تقريبا ب 40 الى 45 % ، وبعدين عندي ملحوظه اخذتها من كذا واحد اللي بيركب له شفاطه للمطبخ في نوعين من الفلاتر الأول يكون ستان ستيل الفتحات كبيره وعريضه والنوع الثاني ألمنيوم خفيف ، الفرق بين النوعين الستان ستيل يكون افضل للمطاعم الكبيره والفنادق يعني اللي يوميا يكونون شغالي مقليات لأكثر من 4 كيلوا ، اما الألمنيوم فهو اصلح للمنازل خصوصا العوائل الصغيره اللي ما تستخدم المقليات يوميا ، من مزايا الفلتر الستان ستيل انه مايتبدل بس ينغسل كل فتره ويرجع مكانه ، وعيبه انه يدخل الغبار في داخل المدخل يعني اذا الواحد بينظف الفلتر لازم ينظف المندخه من داخل ، اما الفلتر الالمنيوم فمايحتاج تنظيف كثير ويحتاج تغير كل سنه او اكثر على حسب شغل المطبخ ، في محل ايونكس الشفاطه اللي طولها متر للفرن 90*60 بفلاتر ستان ستيل قيمتها 3800 ريال ونفس الشفاطه بس فلتر ألمنيوم قيمتها 3100 ريال يعني الفرق 700 ريال لفلتر الستان ستيل.
    وانا نفسكم لحد اللحين ماركبت وقاعد افتر ع المحلات ، ضوى الشفاطه اللي شفتيها في الدرويش هذا سعرها النهائي ولا في من هون لهون .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنان مشاهدة المشاركة
    ضوى الشفاطه اللي شفتيها في الدرويش هذا سعرها النهائي ولا في من هون لهون .

اعتقد اخوي سعر نهائي الا اذا بتنطر تنزيلاته اعتقد بشهر 7 اتصل عليهم اسالهم

عضو فعال
    صبحكم الله بالخير

حبيت اعطيكم بعض الأخبار عن شفاطات المطابخ ، يوم الجمعه رحت مع هلي الحسا نتقضى لنا اغراض المهم وانا هناك مريت جنب محلات الحدادين اللي في الحسا وشفت اللي يسوون شفاطات للمطابخ من الستان ستيل قلت خال انزل واشوف اسعارهم دام اني واصل دخلت عندهم وسألت حصلت نفس اللي ابغيها من الدوحه بسعر خيالي ، في الدوحه ارخص شي حصلته ب 3200 ريال في محل ايونكس اللي في شارع الخليج ، وفي الحسا حصلت نفس المواصفات ولا المروحه يابانيه ماركتها معروفه للكل kdk من احسن ماراكات المراوح في العالم والسعر مفاجأه ب 950 ريال سعودي !!! انا طبعا على طول خذت لي وحده وركبتها الموتر ، وخذت كروت المحل حق اللي يحتاجه من الشباب ، وعندهم تصاميم مختلفه ومتنوعه للشفاطات تقريبا 10 تصاميم ، والشفاطه اللي اخذتها لفرن مقاس 90*60، واللي محتاج اي استفسار انا حاظر.

عضو نشط جداً الصورة الرمزية جهام
    روح عالم المطابخ ...

عضو مؤسس الصورة الرمزية Chambray
    الدرويش وين مكانه بعد ماصكر فرعه الي عند دوار مدماك؟
    أشهد ان لا إله إلا الله محمد رسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة