النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اي فلتر احسن للبركه؟

عضو نشط

Question اي فلتر احسن للبركه؟

عندي سؤال بخصوص فلتر البركه ..... فيه نوعين : الفلتر السطحي وهذا ما يحتاج بيبات ولا يحتاج غرفة منفصلة للمكينه... والنوع الثاني يحتاج الى مكينه وفيه بيبات ماي تحت الأرض والمكينه يبيلها غرفة منفصله.... من ناحية السعر اتوقع المكينه اغلى من الفلتر السطحي بس الحين سؤالي ايش مميزات كل واحد وش تنصحون به....احنا مايلين للسطحي لأنه ما ياخذ مساحه زايده عكس المكينه......للعلم البركه راح تكون مكشوفه ومعرضه للغبار....

السؤال الثاني بالنسبه لكساء البركه من الداخل فيه البلاط وفيه اللاينر liner وش الأفضل من ناحية عزل الماي وعدم تسربه

ابغي نصيحة اهل الخبرة وان شاء الله تعم الفايدة على الجميع....

عضو مميز الصورة الرمزية همر

اخوي انا وبدون تفكير اخترت الفلتر الخارجي وماسويت بيبات تصريف ولا بمب ولا عوار راس

بس صب ماي في البركه وانسى...

ولاتنسى ان التصريف مشكله لانه حوض المجاري عندي اصغر من البركه وماعندنا في الخريطيات صرف مركزي...

واكيد الفنشنج لاينر لانه اسهل في التنظيف وعازل للماي ويتمدد وماينصلخ او يتشقق

مشكلة البلاط انه يسود واذا ماركبوه عدل ممكن يسرب ماي...

ومبدئياً خذت كوتيشن من ريجنسي للفلتر واللاينر وحجر الحواف والاضائه والسلم ورسمة دولفين مالها داعي لبركه 4 في 7 امتار وعمق متر الى 1.6 متر بحوالي 43 الف واشوفه سعر مناسب مقارنة بفلتر وبمب هاوس وتمديدات الخ...

التعديل الأخير تم بواسطة همر ; 08-07-2009 الساعة 06:24 PM

عضو نشط
    مشكور اخوي شكلنا بنركب مثلك لاينر و فلتر سطحي...بالتوفيق ان شاء الله

عضو نشط جداً
    انا عندي بركة كبيره من النوع التركيب شاريها من كارفور وكان معاها فلتر خارجي بس اخترب
    وين احصل فلتر جيد