صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 44

الموضوع: التشطيب من وين .. الرياض ، الحسا ، دبي

عضو الصورة الرمزية RAHA
    أخوي أسير الدوحه
    انت أثثت بيتك من الصين؟
    و لا شطبت من الصين؟

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالدوحه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

انا معاط اخوي بانك اذا بغيت البيت ديلوكس بس تجاري يعني مافيه ضمان يعني شكل بدون جودة .... تجيب بضاعة صينية ...

لكن ماتروح الصين ....

بس تشتري من الدوحه ....

لكن كلامك هذا لاينطبق على البضاعة اللي انا اروح الصين واشتريها من هناك ....

اسمح لي اقولك انك مب قاهم شسالفة ....

التجار اللي يجلبون بضاعتهم من الصين ... يختارون اسوء بضاعة ... وذلك لانها بتراب الفلوس ...

مثلا يشترون القطعة بـ 1 ريال .... ويبيعونها ... بـ 20 ريال ... ويقولك انه خسران ...

أرجو انك ماتنحاز للرياض ... لمجرد انك اشتريت من هناك ... وتقلل من قيمة البضاعة الصينية ...

وبعدين شنو فايدة الضمان اللي تتكلم عنه .... يعني ارجع القطعة للرياض ولا شلون ؟؟؟؟

لو كلامك صحيح ... ما كنت تحصل السعوديين والاماراتيين والكوتيين وكذلك القطريين ... يشطبون ويأثثون بيوتهم من الصين ...

يعطيك العافية اخوي ...
    اولا: شي انا مارحت للرياض من فراغ......وخليت دبي والصين.....دبي من اول كانت بضايعهم اوكيه ورخيصة الحين اكثرها صينية والماركة غالي بالامارات روح وسافر وشوف بنفسك اذا اهل الامارات يشطبون بيوتهم الخاصة من الرياض.......وانا هناك حصلت امراتي شطب فله عوده ب200000ريال وسئلته وقالي الرياض الماركة متنوعة وارخص.......وغير هل الدوحة والكويت يحملون هالتريلات ويرحلون.......وبعدين فيه فرق بين التشطيب والتأثيث......الاثاث اوكية معاك من الصين لكن التشطيب اسمح لي أقولك انك انت الي مب فاهم شسالفة.....
    التأثيث: أثاث يستهلك وبتغيره اما التشطيب:مب كرسي ولا كنب بتحطه ويله....لا اخوي بلاط وسراميك وادوات صحية ......مبلغ جامد..والبضاعة الصينيه مثلا السراميك عندك 100 نوع اشلون بتعرف احسن نوع...واذا طلعته تضمنه....التشطيب اذا فشلت باختياره بتكسر الارضيات والحمامات...والخوف اذا طلع تسريبات ويأثر على البيت
    ثانيا:اخواني من اهل قطر وخاصة من كبار الموظفين شطبوا من هناك.....وبختصرلك من ضمنهم تجار هوامير يبنون ويبيعون فلل.......قالولي اذا تبني فلل تجاريه شطب من الصين اوفر لك....بس بيوتنا كنا نشطب من دبي وحولنا للرياض....
    بالنسبة للضمان....بختصرلك انت لو بتشتري سيارة مرسيدس وعليها ضمان من الدوحة قيمتها 300000 ريال......وشفتها غاليه
    تبي الجودة والرخص بنفس الوقت.....
    بتروح مثلا (( مابي اقول الرياض علشان ماتزعل))
    بتروح تشتري مرسيدس 260000 ريال عليه ضمان من الامارات ونفس مواصفات الدوحة ولا بتروح كوريا تشتري شبيه المرسيدس الكوري سانغ ينغ......
    بتشتري قلم كرستنديور اصلي من لندن عليه ضمان....ولا كرستنديور كوبي من تايلند.....تاخذ لعبة لولدك سيارة على بطارية من محل البحار صيني ولا محل متخصص للالعاب طبعا تشوف الصناعة وين وضمانها
    أخوي انا معاك ان التجار يدبلون الاسعار بس مب معناها اروح مجاكر واقهر التجار.....التجار مب ساكنين بيتي........اتمنى تروح سفرة للرياض بطريق الخرج وتطلب طقم الحمام ماركة كارمخ الالماني الي فيه نوعية منه ينصبغ بشركة البورش للسيارات وعليه ضمان 25 سنه وسعره نفس سعر الطقم الصيني الي بالدوحة......
    الضمان مب شرط اوديه لما يخترب لكن اضمن 90% من بضاعتي اوكيه يعني مشطب صح.....وعلى الاقل اشتري من الخارج شي مضمون ولاارجع ولااشتري شي يمكن ينكسر من طبة الباخرة من الموج من ردائة الجودة.....
    أخوي صدقني لو البضاعة الصينية غالية ماتشتريها......
    أخوي النصيحة كانت بفلوس من اول......واليوم ببلاش خلك مع البضاعة الصينية......لكن تذكر التجار الي يشترون من الصين ويتاجرون مايشطبون بيوتهم من الصين الا الاثاث...فهم أفهم مني ومنك ......
    ملاحظة:انا ماقولك كل البضاعة الصينيه فاشلة......لا.....فيه عندهم البلاط البرسلان دبل لود اوكيه....والاثاث الخشب الصولد والسمي صولد...

تحياتي لك وللجميع......
    التعديل الأخير تم بواسطة الوفي ; 26-07-2009 الساعة 01:03 AM

عضو نشط
    اشكركم على التفاعل يا اخوان
    ونتمنى من الشباب يكتبون العناوين في الرياض

Banned
    البورسلان علي طريق جبيل غالي

نوعية حصلتها بالدوحة علي 70 بالجبيل 4 محلات عندة نفس النوعية بالظبط وسعرة من 130 لين 150

ويقولون السعودية رخيص؟؟؟

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيل مشاهدة المشاركة
    اشكركم على التفاعل يا اخوان
    ونتمنى من الشباب يكتبون العناوين في الرياض
    العنوان: المملكة العربية السعودية بالرياض طريق الخرج....اقرب تكسي يوديك ........وفيه هناك مصانع الحجر الطبيعي ........المحلات الممتازة والشهيرة شركات المدى.......الانيق-مكارم النخبة-الابـــــاء وفيه غيرها من فروعها....
    ملاحظــــــــــــة: ابعد من فروعها الي بالفيصلية والتخصصي لان اغلى بشوي........عليك بطريق الخرج لان بيعهم بالجملة...ورخيص

بالتوفيق للجميـــــع.......

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r07 مشاهدة المشاركة
    والله كلامك يشجع الواحد يشطب ويأثث من الصين بس لما تشتري وتشحن على قطر متى يوصل الشحن ؟ وكيف الواحد يستلم شحنته وينقلها للموقع؟واذا الواحد بيسافر الصين عشان يشتري الأغراض مره وحده..يصير انه يرتبها بحيث يوصل البلاط و الحمامات اول وبعد فتره يوصل الأثاث؟ مشكور
    هلا اخوي ....

الشحن ياخذ تقريبا من 3 اسابيع الى شهر ....

وبعدين يعتمد على الاشياء اللي تشتريها من هناك ...

مرات تتأخر ... عشان يتم تصنيعها ...

فتاخذ الفترة تقريبا شهر ...

مثلا لو سافرت في منتصف فبراير .... وقعدت هناك اسبوعين ... اول مارس ...

موعد استلام البضايع راح يكون تقريبا ... اخر مارس ...

وعطها اسبوع ... عشان استلام بضايعك من المصنع ... وترتبيها للشحن ...

شحنتك راح توصل على اول شهر مايو تقريبا ...

شلون تتصرف فيها اذا وصلت ... سهلة ...

قبل ما توصل شحنتك باسبوع تقريبا ... راح تستلم اوراق الشحنة بالـ دي اتش ال ...

وقبل ماتوصل بيوم او يومين .,,, راح يتصل فيك مندوب شركة الشحن ...

اول ماتوصل الشحنة ... تاخذ اوراقك .. وتوديها عند مخلص جمركي ...

يخلص لك الشحنه ....

وعن طريقه هو .. راح يدبر شاحنة ... عشان تشيل الحاوية الى منزلك او الموقع ...

تنزل اغراضك من الحاوية ... وبعدها ...ترجع الشاحنة بالحاوية الفاضية الى الميناء ....

وبالنسبة اذا تقدر تسافر مرة وتشتري اغراضك مرة وحدة ... وتشحنها من الصين على مراحل ... تقدر تسوي هالطريقة اللي ذكرتها ...

لكن لا انصحك ...

اولا ... راح تضطر انك تحط اغراضك في مخزن ... وهذي احتمال ماتكون مشكله ...

لانه في اغلب الظن ,,, المكتب اللي تتعامل معاه ... راح يخزنها عنده ...

لكن السؤال ... كم راح يخزنها عنده ؟؟؟ وبعدين .. هل تضمن انها ماتتلف فالمخزن .. ؟؟

وبعدين ... احتمال موديلها يقدم ... ؟؟؟ هذا غير انها احتمال يصير فيها شي ...

لذا انا دايما انصح ... انك تروح اول مرة ... وتجيب اغراض التشطيب ... من بلاط وحمامات وخلافه ...

وبعد ماتخلص ... وتطلع شهادة اتمام البناء .... تسافر وتشتري الاثاث ... والاكسسوارات ...

الامر راجع لك ... شلون تنسق هالامر ....

أتمنى الصورة وضحت بالنسبة لك اخوي ...

واذا عندك اي سؤال او استفسار ... انا حاضر ....

يعطيك العافية ...

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raha مشاهدة المشاركة
    أخوي أسير الدوحه
    انت أثثت بيتك من الصين؟
    و لا شطبت من الصين؟
    هلا اخوي راحة ....

الله يسلمك انا شطبت وأثثت بيتي من الصين ....

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي مشاهدة المشاركة
    اولا: شي انا مارحت للرياض من فراغ......وخليت دبي والصين.....دبي من اول كانت بضايعهم اوكيه ورخيصة الحين اكثرها صينية والماركة غالي بالامارات روح وسافر وشوف بنفسك اذا اهل الامارات يشطبون بيوتهم الخاصة من الرياض.......وانا هناك حصلت امراتي شطب فله عوده ب200000ريال وسئلته وقالي الرياض الماركة متنوعة وارخص.......وغير هل الدوحة والكويت يحملون هالتريلات ويرحلون.......وبعدين فيه فرق بين التشطيب والتأثيث......الاثاث اوكية معاك من الصين لكن التشطيب اسمح لي أقولك انك انت الي مب فاهم شسالفة.....
    التأثيث: أثاث يستهلك وبتغيره اما التشطيب:مب كرسي ولا كنب بتحطه ويله....لا اخوي بلاط وسراميك وادوات صحية ......مبلغ جامد..والبضاعة الصينيه مثلا السراميك عندك 100 نوع اشلون بتعرف احسن نوع...واذا طلعته تضمنه....التشطيب اذا فشلت باختياره بتكسر الارضيات والحمامات...والخوف اذا طلع تسريبات ويأثر على البيت
    ثانيا:اخواني من اهل قطر وخاصة من كبار الموظفين شطبوا من هناك.....وبختصرلك من ضمنهم تجار هوامير يبنون ويبيعون فلل.......قالولي اذا تبني فلل تجاريه شطب من الصين اوفر لك....بس بيوتنا كنا نشطب من دبي وحولنا للرياض....
    بالنسبة للضمان....بختصرلك انت لو بتشتري سيارة مرسيدس وعليها ضمان من الدوحة قيمتها 300000 ريال......وشفتها غاليه
    تبي الجودة والرخص بنفس الوقت.....
    بتروح مثلا (( مابي اقول الرياض علشان ماتزعل))
    بتروح تشتري مرسيدس 260000 ريال عليه ضمان من الامارات ونفس مواصفات الدوحة ولا بتروح كوريا تشتري شبيه المرسيدس الكوري سانغ ينغ......
    بتشتري قلم كرستنديور اصلي من لندن عليه ضمان....ولا كرستنديور كوبي من تايلند.....تاخذ لعبة لولدك سيارة على بطارية من محل البحار صيني ولا محل متخصص للالعاب طبعا تشوف الصناعة وين وضمانها
    أخوي انا معاك ان التجار يدبلون الاسعار بس مب معناها اروح مجاكر واقهر التجار.....التجار مب ساكنين بيتي........اتمنى تروح سفرة للرياض بطريق الخرج وتطلب طقم الحمام ماركة كارمخ الالماني الي فيه نوعية منه ينصبغ بشركة البورش للسيارات وعليه ضمان 25 سنه وسعره نفس سعر الطقم الصيني الي بالدوحة......
    الضمان مب شرط اوديه لما يخترب لكن اضمن 90% من بضاعتي اوكيه يعني مشطب صح.....وعلى الاقل اشتري من الخارج شي مضمون ولاارجع ولااشتري شي يمكن ينكسر من طبة الباخرة من الموج من ردائة الجودة.....
    أخوي صدقني لو البضاعة الصينية غالية ماتشتريها......
    أخوي النصيحة كانت بفلوس من اول......واليوم ببلاش خلك مع البضاعة الصينية......لكن تذكر التجار الي يشترون من الصين ويتاجرون مايشطبون بيوتهم من الصين الا الاثاث...فهم أفهم مني ومنك ......
    ملاحظة:انا ماقولك كل البضاعة الصينيه فاشلة......لا.....فيه عندهم البلاط البرسلان دبل لود اوكيه....والاثاث الخشب الصولد والسمي صولد...

تحياتي لك وللجميع......
    السلام عليكم ...

اولا اختلافنا فالرأي ... لا يفسد للود قضية ...

ثانيا ... مش معناته انك شريت من السعودية انك صح .... او انا شريت من الصين ,,, اني صح ...

وانا مابي اقنعك واقولك ان بضاعة الصين احسن من البضاعة السعودية ...
    ولا ابيك تقنعني بأن البضاعة السعودية افضل من البضاعة الصينية ...

شوف كلامك صحيح 100% عن البضاعة الصينية ... لو انا شريتها من الدوحه او من دبي او من السعودية ...

لكن انا اقولك اني اروح للمصدر ... اروح للصين ... وهناك ... لاتكلمني عن دبي او الرياض ...

البضاعة السعودية ... أغلبها صينية ...

انت تدري انه فالصين في مصانع لكل شي ...

شركة غروهي المعرووفة ... عندها مصنع فالصين ...

شركة النوكيا .. عندها مصنع فالصين ...

هالبضايع تصنع فالصين ... تحت اشراف الشركة الام ... ومطابقة لمواصفاتها العالمية ,....

ارجوا انك ماتقارن اللي تشوفه في اسواقنا المحلية ... باللي موجود هناك فالصين ...

شي ثاني .... اذا اسواق الرياض ... تخدم على قولة الخليجيين ...

فانا اقولك ... انه سوق الصين ... لا يخدم الخليجيين فقط ... بل يخدم دول العالم كلها ...

وبعدين .. شنو يعني كبار موظفين ... راحوا واشتروا من الرياض ... مع احترامي الشديد لهم ...

هذي قتاعات شخصية اخوي ... ومالها خص ... سواء كنت مدير او موظف عادي ...

وبعدين شدخل المرسيدس فالضمان ...

انت ذكرت ان البضايع اللي تشتريها من الرياض عليها ضمان ... انزين لو اخترب عليك شي ... بتوديه الرياض عشان تصلحه ... ؟؟؟؟

وبعدين من قالك ان البضاعة الصينية معليها ضمان ؟؟؟

انا شريت بورسلان اسباني للمطبخ من الدوحه ... كلفني مبلغ وقدره .... وهذا هو الحين ... فيه بلاطات فالارضيه .. فيه شروخ ....

الناس تغيرت ... وماصاروا مثل الاول .... الكل يدور على مصلحته اخوي ... ومب معناته اني اروح ادور على الجودة بالسعر اللي يعجبني اني اجاكر التجار ... هذا انت ... تروح الرياض ...!!

نقطة اخرى اخوي ... شلون يعني ينكسر من طبة الباخرة من الموج ؟؟

شنو شاري انا ؟؟ وبعدين ... على اي اساس تحكم برداءة المنتج ....؟؟ لمجرد انه من الصين !!؟؟

ويكون في علمك البواخر اللي نشحن فيها ... ضخمة جدا ,... ويكون فيها اكثر من 1000 حاوية .... واغراضنا تكون في حاويات مب في كراتين ... عشان تنكسر من طبة الباخرة من الموج !!!

وبعدين انا وشعلي من التجار ؟؟ انا ادري انهم يشترون ارخص شي ... على حساب الجودة ... وهم اكيد مايشترون من الصين لمنازلهم ... لانهم اربحوا ملايين من اللي باعوه ...

وانزين الحمدلله انك اعترفت بان البضاعة الصينية .... في منها الجيد ....

لكن اقولك هذا الجيد اللي تكلمت عنه اخوي ... هو اللي ينباع لباقي دول العالم .. وامريكا واوروبا ...

اما عندنا ... فلا نرى الا البضاعة الصينية الفاشله ... وان وجدنا بضاعة صينية جيدة ... فنجد سعرها ناااااااااااار ...

أتمنى اني اكون وضحت لك الصورة اخوي ...

ويبقى لكل واحد منا قتاعته الشخصية ...

يعطيك العافية اخوي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة اسيرالدوحه ; 26-07-2009 الساعة 11:50 PM

عضو نشط الصورة الرمزية HIGHNESS
    الله يوفق الكل ...
    اخوي اسير ... الحين السفرة للصين يعني قول التذكرة مع السكن مع مصاريف السفر الثانية وغير الي بشتريه وبشحنه ماراح يكلف ؟؟؟ يعني مثل تكلفة الشي الي بشتريه من قطر او من دبي او غيرها ؟؟؟
    أنا معاك ان الصين وهي المصدر ارخص ومعظم الصناعات ينتجونها هناك .. بس ابي معلومات عن التكلفة كلها تقريباً ... شاكرة لك اخوي

عضو الصورة الرمزية gxr-f
    الله يعينكم على التشطيب

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة