صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: المنتجعات الصحيه في التشيك منطقة Karlovy Vary

عضو نشط
    للرفع !!
    سبحان الله .. الحمد لله .. لا اله الا الله .. الله و اكبر

عضو نشط جداً
    الله ينولك مرادك

يالغالي

انا عن نفسي مريت لها قبل اسبوعين

وجلست فيها ليلة وكانت من احلى الليالي

وما كان عندي وقت اجلس فيها اكثر

وفيها الكثير من المصحات العلاجية وكان ودي اني امر عليها لكن اليوم اللي كنت متواجد فيه

كان يوم سبت واحد وهناك اجازة

بس البلاد عجيبة للعلاج

عضو نشط الصورة الرمزية المستحيله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوي راعى طموح بخصوص افضل مصحه من خلال النتائج ويكون بالك هدف انا طالع انزل وزن مب اتمشي لان الموضوع يتوقف عليك وعلى الاراده ولا تكون خسرت وزنك وقتك على الفاضي

اعرف ناس راحوا في ثلاث اسابيع 15 كيلو وفي ناس في 21 يوم 14 كيلو كل جسم يختلف عن الثاني والمصحه هي مصحه التيرمال وطبعا في غيرها ولكن من خلال التجارب هذي الافضل

على العموم هذا رقم واحد هناك يرتب لك كل شي عليك بس تاخذ تذكرة رايح راجع من الدوحه ميونخ وميونخ الدوحه والشخص هذا بياخذك من المطار لين المصحه وبيتابع معك اول بااول البرنامج

اسمه رشيد وهو عربي مسلم 00420777147703 وقول له انا عن طريق ابو اليازيه من منتدي زاد المسافر وهو شخص فيه خير وانا كنت ماخذه رقمه من منتدي زاد المسافر من ابو اليازيه

وعندك بعد واحد اسمه كارلي وهو من سكان تشيك مسلم ولكن لاحظت الاسعار عنده اغلا شوي بحدود 10 الي 20 يورو ورقمه 00420602480300
    وهم كلهم مكاتب سياحيه وياخذونك من المطار لين المصحه ويتابعون معك البرنامج ولكن انا حصلت اليوم لشخص الواحد طبعا 90 الي 100 يورو عند رشيد وعند كارلي لا حدود 100 او 120 في فرق بسيط بالاسعار وكلهم مجربين من قبل اشخاص اعرفهم ويمدحون في استقبالهم وخدمتهم

وحط بالك انت رايح لهدف معين وهو تنزيل الوزن لان هم راح يعطونك الوجبات المناسبه والبرنامج المناسب من تمارين وشرب مياه حارة من الينابيع عندهم سبع ينابيع وجلسات الطين وغيرها ولكن الباقي عليكم هو وسائل فقط لا غير وانت اللي راح تنفذ لو ماساعدتهم راح تروح وترجع وانت دبل مب مستفيد شي نهائي

والله يوفقك ان شاء الله

عضو الصورة الرمزية خالد النعيمي
    هلا الشيخ اسمح لي تاخرت . الفنادق ماذكرها بالضبط بس مثل التيرمل مافيه وكارلوا يعجبك ترى سنافي باقي العرب الصراحه تعاملت معاهم مب شي ماعجبوني
    Twitter & Instagram :Niamikha

عضو مميز الصورة الرمزية فـــــواز
    للرفع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12