صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: مطلوب شركة كويكسبان جيدة لصيانة طبيلات موجودة

عضو

مطلوب شركة كويكسبان جيدة لصيانة طبيلات موجودة

السلام عليكم

لفترة طويلة كانت الدوحة كويكسبان هي المهيمنة على السوق .. و كانت هي خياري الوحيد اذا بغيت اسوي كويكسبان او بولي كاربونيت في بيتي
    و لكن للاسف خدمة ما بعد البيع عندهم اصبحت سيئة .. يعطونك ضمان 10 سنين و لكن اذا اتصلت فيهم بخصوص مشكلة تسريب او اهتراء او اي مشكلة قد يشملها الضمان او قد لا يشملها .. ينقعونك بالشهور .. لين ما يتفضل حد من صوبهم يجي يشوف المشكلة ( يشوفها بس .. حل المشكلة موضوع اخر و يحتاج الى اسابيع و شهور اخرى ) .. و في الفترة الاخيرة صاروا ما يردون عالتلفونات اصلا

لهذا و بعد ما الواحد يأس من قسم الصيانة في هالشركة .. قررت ان الجأ الى شركات اخرى لاصلاح شغل الدوحة كويك سبان الذي يفترض انه تحت الضمان و هم ملزومين باصلاحه مجاناً

رجائي من الاخوان اللي جربوا شركات كويك سبان غير دوحة كويك سبان ينصحوني بشركة فيها عمال خبرة يجيدون اعمال الصيانة و عارفين شغلهم

لي فترة اقرأ في الوسيط اعلانات شركات مثل القايد و المصمك و غيرهم و لكنني ما جربتهم.. حد جربهم في الصيانة ؟

و سلامتكم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للأسف غالب شركاتنا هشكل لأن كل اللي بيسوونه حماية المستهلك اتصال هذا اذا تعاطفوا معاك

انا مركب عندهم طبيلة من قريب العشرين سنة للحين ولا فيها مشاكل ولله الحمد بس لو يخترب عندي شيء معين وأحتاج صيانة باشوف حداد عادي .. إحتجت من أيام للباب منكسر جزء والسايق جاب واحد لحمه .. ثاني طبيلة سويتها كانوا هم خياري الأول بس لزموني بدزاين معين وكان سعرهم ضعف الشغل العادي قمت سويتها برخيص عن طريق حداد يمني خايف الله متدين ومحترم سوى التصميم اللي ابيه وكان فيه خطورة بسبب التعليق بدون أعمدة 11 في 6 بس عمودين في الزوايا والجزء الخلفي مثبت ببراغي .. قال على مسؤوليتك قلت زين وسواها ولله الحمد حول 16 سنة موجودة ولبستها تشكيل اسمنتي

تبغي رقم اليمني عندي وغيره وايد أي حداد أو حتى شغال ألمنيوم يعرف

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للأسف غالب شركاتنا هشكل لأن كل اللي بيسوونه حماية المستهلك اتصال هذا اذا تعاطفوا معاك

انا مركب عندهم طبيلة من قريب العشرين سنة للحين ولا فيها مشاكل ولله الحمد بس لو يخترب عندي شيء معين وأحتاج صيانة باشوف حداد عادي .. إحتجت من أيام للباب منكسر جزء والسايق جاب واحد لحمه .. ثاني طبيلة سويتها كانوا هم خياري الأول بس لزموني بدزاين معين وكان سعرهم ضعف الشغل العادي قمت سويتها برخيص عن طريق حداد يمني خايف الله متدين ومحترم سوى التصميم اللي ابيه وكان فيه خطورة بسبب التعليق بدون أعمدة 11 في 6 بس عمودين في الزوايا والجزء الخلفي مثبت ببراغي .. قال على مسؤوليتك قلت زين وسواها ولله الحمد حول 16 سنة موجودة ولبستها تشكيل اسمنتي

تبغي رقم اليمني عندي وغيره وايد أي حداد أو حتى شغال ألمنيوم يعرف
    تسلم اخوي معماري على الرد الكريم و الفزعة

مشكلتي مشكلة عزل .. فوم و سليكون و الذي منه و ليس حدادة .. عندي ممر بين الفيلا و الملحق حاط فيه مكيف .. اخترب العزل قبل كم اسبوع و دشت الرطوبة و سوت لي شلالات نياجرا عالاطوف و خربت لي الصبغ و الابواب الخشبية اللي في الممر..

الموضوع يحتاج جهة عندها مواد عزل و فوم جيدة و عليها ضمان .. تسلم يالغالي و عساك دوم ذخر.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش فرحان مشاهدة المشاركة
    تسلم اخوي معماري على الرد الكريم و الفزعة

مشكلتي مشكلة عزل .. فوم و سليكون و الذي منه و ليس حدادة .. عندي ممر بين الفيلا و الملحق حاط فيه مكيف .. اخترب العزل قبل كم اسبوع و دشت الرطوبة و سوت لي شلالات نياجرا عالاطوف و خربت لي الصبغ و الابواب الخشبية اللي في الممر..

الموضوع يحتاج جهة عندها مواد عزل و فوم جيدة و عليها ضمان .. تسلم يالغالي و عساك دوم ذخر.
    الفوم يا اخوي عمره ما كان عازل مائي ولا بيصير .. هو حراري ايه تحتاج سيليكون جيد عازل وغالق للفتحات عارف نظام الكي سبان حديد ونظام البوليكاربونيت بلاستيك مقوى خاص ينفع معاه اغلاق أماكن التسريب .. روح مجل مابي هذا قرب الدي اتش ال عنده هذي المواد .. لا تاخذ سيليكون عادي وتقول انا نصحتك خذ اللي يلصق ويغلق النوع القوي وبيكون طبيعي أغلى .. العادي بينفع لفترة معينة وبعد اطلبه مقاوم للجو الخارجي

كل مشكلة لها حل وبداية الحل تكون في توضيح المشكلة

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    وعليكم السلام اخوي ..
    انا تعاملت مع هالشركة من ثلاث سنين وكل شي ممتاز عندي ..
    تواصل معاهم واتساب وقولهم مشكلتك هل عندهم صيانه او لا

يمكن يفيدونك ..

تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    الفوم يا اخوي عمره ما كان عازل مائي ولا بيصير .. هو حراري ايه تحتاج سيليكون جيد عازل وغالق للفتحات عارف نظام الكي سبان حديد ونظام البوليكاربونيت بلاستيك مقوى خاص ينفع معاه اغلاق أماكن التسريب .. روح مجل مابي هذا قرب الدي اتش ال عنده هذي المواد .. لا تاخذ سيليكون عادي وتقول انا نصحتك خذ اللي يلصق ويغلق النوع القوي وبيكون طبيعي أغلى .. العادي بينفع لفترة معينة وبعد اطلبه مقاوم للجو الخارجي

كل مشكلة لها حل وبداية الحل تكون في توضيح المشكلة

تسلم يالشيخ

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام اخوي ..

يمكن يفيدونك ..

شكرا اختي
    بارك الله فيكي
    جاري التواصل

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    الي يعجبني في محلات المظلات والسواتر
    اغلبهم عندهم نظام الاقساط
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام اخوي ..

يمكن يفيدونك ..

بل من الخور وصلتي الصناعية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش فرحان مشاهدة المشاركة
    تسلم يالشيخ
    الله يسلمك .. يمكن ما يكلفك الحل 100 ريال صدقني انا توقعت الأسوأ لجزء من السقف صوب القبة سرب ماي قلت خلاص العازل وصرفت 6000 على عمل عازل جديد المقاوم للشمس فوق الموجود وبعد سربت وطلبتهم جاوا وفحصوا وقالوا لي كل شيء زين ممكن الدرايش وطلعت صحيح وحدة فاك الألمنيوم شوي ومن المطر تسرب 15 ريال وشوية سيليكون ولها للحين حول 4 سنين ما سربت لا وسواها السايق بعد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة