صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35

الموضوع: +++ الجيمناستيك +++

Banned
    ابي اعرف من ناحية القوة الجسمانية من قدرة على رفع لاوزان وبارات و قدرة على المواجهة ايهم الاقوى اللي
    يعتمد على الاكل الطبيعي ويتمرن (( مو مشكلة الفترة الزمنية )) ولا اللي يتعاطى هذي المنشطات او البروتينات

عضو مؤسس الصورة الرمزية هدهد سليمان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البيرق مشاهدة المشاركة
    ابي اعرف من ناحية القوة الجسمانية من قدرة على رفع لاوزان وبارات و قدرة على المواجهة ايهم الاقوى اللي
    يعتمد على الاكل الطبيعي ويتمرن (( مو مشكلة الفترة الزمنية )) ولا اللي يتعاطى هذي المنشطات او البروتينات
    ا
    كيد قدرة المواجهة او قدرة التحمل بصورة اصح .. ليش لان اللي يلعب الدفاع عن النفس مع تمارين الأثقال الخفيفه راح يكون عنده نفس وقوة غير طبيعيه يستطيع التحكم بها .. لاعب كمال الاجسام ما يقدر ياخذ مدة دقيقتين في المواجهة لان لياقة ما في .. ترى يا جماعه اللياقه غير وكمال الاجسام غير .. والاكل الطبيعي ما في احسن منه وخصوصا البقوليات مثل الفول والعدس وايضا عندك السبانخ صدور الدجاج السمك كافه .. أما البروتينات او اللي يسمونها مكملات ما انصح باستخدامه ابدا ابدا ترى استخدمت هالشي بعد فترة سنتين من التمرين الحمدلله وصلت مرحله جيده لكن تدري الانسان بطبعه طماع والحين اتحسف اني كنت آخذ هالأشياء ..

الفرق ما بين الشخص الطبيعي والشخص اللي يتعاطى البروتينات وغيرها .. لو وقف الأول عن التمرين لمدة سنه جسمه راح يكون طبيعي ما فيه اي مشكله ولو رد للتمرين راح يرد الجسم بسرعه وآخر حلاوه.

ما الثاني فلو وقف لمدة 3 شهور بيفش كنه كوره ودهون وترهلات وشكل غير منسق وراح يتعب للوصول للمرحله اللي وصلها قبل يعني انسى يرجع لان اكيد التعب والارهاق راح يمللونه ..

ان شاء الله اكون افدتك بصوره بسيطه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الخاطر مشاهدة المشاركة
    شرايك تيجي الماسة الي بيفتحونه عند رامز معاي على طريق المطار

ترى يا بو علي وناسه معاك صديق يتمرن

وبعد شوي بروح الصالة الي في البيت اتمرن اكتاف

تبهذلت قبل سنتين الكتف صاده الم مب طبيعي احيانا احس بالالم وعملت فحص وطلع مافي شيء
    يمكن ربعنا في الاشعة الله بالخير

عموما خلونا انسوي قطر شيرز فونديشن ونروح مع بعض
    الالم حله تنزل من الوزن وتزيد من التكرار يا فهد !

ما تشوف شر

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدهد سليمان مشاهدة المشاركة
    الالم حله تنزل من الوزن وتزيد من التكرار يا فهد !

ما تشوف شر
    الله يجيرك من الشر

يا هدهد سليمان

وايضا اضيف على موضوع التوقف عن التمرين نصيحة للمبتدئين

تحملوا اتهدون التمارين وترجعون على طول على اوزان ثقيله لان ستسببون لانفسكم اصابات كثيره

الحذر ثم الحذر ثم الحذر
    وعدم الاستهتار وخصوصا في الحديد

وقواك الله اخوي الغالي هدهد
    🌹🌹🌹

عضو مؤسس الصورة الرمزية الأغر
    تعالوا اتعلموا AIKIDO لا كمال اجسام ولا غيره لعبه دفاعيه وحلوه وتعتمد على قوة الخصم

الإسلام إذا حاربوه إشتد .. واذا تركوه إمتد .. والله بالمرصاد لمن يصد .. وهو غني عمن يرتد .. وبأسه عن المجرمين لا يرد .. وإن كان العدو قد أعد .. فإن الله لا يعجزه أحد

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شويهينــه مشاهدة المشاركة
    اخبر مره نبيل العوضي سوى حلقه في برنامجه بصراحه عن النوادي الصحيه والمحضورات اللي مسوينها

وحط صور لابطال سابقين واثر هالمنشطات عليهم

كانت الصور مقرفه

بحاول ادور رابط للحلقه واحطه عشان الكل يستفيد

عساك عالقوه جاجاسم
    هذي هي الحلقه بعنوان المعاهد الصحية وعقاقير بناء الأجسام من برنامج بكل صراحه

للمشاهده اضغط هنا

عضو مؤسس الصورة الرمزية أسد الجزيرة
    لا تفوتكم الحلقة رائعة صراحة

عضو مؤسس الصورة الرمزية Riku3
    حاضرين ولكن ترى انا وقتي الساعه وحده الظهر
    وتقبل هالصورة مني

هذي اجسام المتعاطين
    ملف مرفق 53928

بالنسبة لي ابي جسمي يوصل لهذه المرحله فقط

برت هارت
    ملف مرفق 53929
    الساعة وحدة دوام .. وانا بالعادة اتمرن اما بعد صلاة العصر لين قبل المغرب او بعده مباشرة وهذا نادراً .

بس بالنسبة للجسم مالك حل صراحه .. اختيار يبيله تضخيم شوي .

انا مشكلتي يبيلي شهرين على الاقل علشان ارجع وزني لان نقصت 5 كيلو غير زيادة الدهون الي نزلت نسبة العضل .. وكانت نسبتي قبل بين 7% او 10% بس .
    شرايك تيجي الماسة الي بيفتحونه عند رامز معاي على طريق المطار

ترى يا بو علي وناسه معاك صديق يتمرن

وبعد شوي بروح الصالة الي في البيت اتمرن اكتاف

تبهذلت قبل سنتين الكتف صاده الم مب طبيعي احيانا احس بالالم وعملت فحص وطلع مافي شيء
    يمكن ربعنا في الاشعة الله بالخير

عموما خلونا انسوي قطر شيرز فونديشن ونروح مع بعض
    روح مستشفى سبيتار شيك عندهم دامك بفترة نقاهه .. انا كان عندي الم في يدي واكتشفت انه كلس .. وضربوني ابره وراح الالم من يومها :] .

وبعد عندي الم بسيط في كتفي اليسار بعد تمرين الكلاين بينش بريس .. بس ماعرفوا السبب بعد ماعمل الاشعه .. وضربني ابره بس مافادت وان شاء الله برجعله بعد شهرين .
    تبرع لصندق الزكاة بإرسال رسالة على الرقم 92438 مع وضع الرمز كما هو مبين بالصورة

عضو مؤسس الصورة الرمزية Qa6ar
    ولاتنسون السكر

twitter.instgram@abdalmarri

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riku3 مشاهدة المشاركة
    الساعة وحدة دوام .. وانا بالعادة اتمرن اما بعد صلاة العصر لين قبل المغرب او بعده مباشرة وهذا نادراً .

بس بالنسبة للجسم مالك حل صراحه .. اختيار يبيله تضخيم شوي .

انا مشكلتي يبيلي شهرين على الاقل علشان ارجع وزني لان نقصت 5 كيلو غير زيادة الدهون الي نزلت نسبة العضل .. وكانت نسبتي قبل بين 7% او 10% بس .

روح مستشفى سبيتار شيك عندهم دامك بفترة نقاهه .. انا كان عندي الم في يدي واكتشفت انه كلس .. وضربوني ابره وراح الالم من يومها :] .

وبعد عندي الم بسيط في كتفي اليسار بعد تمرين الكلاين بينش بريس .. بس ماعرفوا السبب بعد ماعمل الاشعه .. وضربني ابره بس مافادت وان شاء الله برجعله بعد شهرين .

وانت مساتنس على الإبره انت تدري شلأبره اللي انت خذيتها ولا تدري ؟ اخوي الغالي انصحك نصيحه لا تاخذها مره ثانيه ترى بترد لك الحاله مره ثانيه وعقب يعطونك ابره وتروح ومره ثالثه وتروح عقب بيقولك الدكتور خلاص اسمحلي ما اقدر اعطيك تدري ليش ؟؟؟ لانها تسبب احتكاك بالعظم والمفصل والإبره فيها مادة الكورتيزون فانتبه بارك الله فيك ولا تعطي نصايح وانت ما تدري شالسالفه .. خف وزن الحديد وزيد تكرار ولا تكابر على نفسك!

وهاي نصيح للجميع !

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة